إدارة الطيران ماجستير في إدارة الأعمال

عام

وصف البرنامج

يعد الحصول على درجة ماجستير في إدارة الأعمال للطيران طريقة رائعة لفتح فرص جديدة لإدارة المطار والأعمال المتعلقة بإدارة الخطوط الجوية في العالم. مع هذا التخصص ، يمكنك الحصول على قاعدة من المعرفة التي تنطبق على القضايا والتحديات التي تواجه عالم الطيران.

وقد وضعت الدورات الدراسية لتقديم الخبرة التي يحتاجها القادة في مجال الطيران للبقاء قادرة على المنافسة في هذا المجال. كطالب في البرنامج، عليك إجراء فحوص متعمقة من التحديات والعمليات المالية التي هي فريدة من نوعها لصناعة السفر الجوي. سوف المناهج الدراسية إرشادك من خلال مجموعة متنوعة من المهارات والتقنيات، مما يساعدك على إنشاء الخبرة في كل من العمليات اليومية لإدارة المطار واستراتيجية عالية المستوى. سوف تشارك أيضا في مناقشات مفصلة حول الأمن والسلامة الجوية، والتقدم في تكنولوجيا مراقبة حركة المرور.

كما بنيت الدورات الدراسية لمساعدتك على التحضير للجمعية الأمريكية للمديرين التنفيذيين المطار (آاي) فحص عضو معتمد. ويعتبر تعيين أاي واحدة من أرقى الفروق في مجال الطيران، مما يجعل هذا البرنامج نقطة انطلاق لا يصدق لمزيد من التطوير المهني.

وهذا التخصص إعدادك لمتابعة المناصب الإدارية المتوسطة والعليا مع:

  • مطارات
  • الخطوط الجوية
  • مشغلي قاعدة ثابتة
  • وكالات الحكومة
  • الشركات الاستشارية

مطلوب الدورات التالية لإكمال ماجستير في إدارة الأعمال الطيران على الانترنت (بالإضافة إلى المناهج الدراسية الأساسية):

  • مبا 671 - عمليات منظمة الطيران
  • مبا 675 - عمليات المطار
  • مبا 678 - موضوعات خاصة في إدارة الطيران

و لين ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت هو برنامج يحظى باحترام، تصنيف أعلى 10 في المنطقة من قبل جنوب فلوريدا مجلة الأعمال، على الصعيد الوطني في المرتبة من قبل الولايات المتحدة الأخبار والتقرير العالمي، وتعتبر واحدة من أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال على الانترنت في ولاية فلوريدا. تعلم من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين واليقظة مع الخبرة في الأعمال التجارية في العالم الحقيقي في شكل مشترك، مريحة ومرنة على الانترنت.

اختيار واحد من تسعة تخصصات، مما يؤجج الاستئناف الخاص بك في السوق المتغيرة باستمرار، من أي وقت مضى شخصية. كما كنت اكتساب المهارات القيادية تحتاج إلى متابعة المناصب على مستوى الإدارة، وسوف تشارك في مناقشات في الفصول الدراسية الافتراضية الصغيرة الإعداد في المتوسط ​​10-15 الطلاب، والاستفادة من الخبرات الشخصية والمهنية.

ليس فقط لا على الانترنت ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت نقدم لك المرونة لتعلم على الانترنت دون الحاجة إلى تخفيف أو تسجيل الدخول في أوقات محددة من اليوم، ونحن نقدم لك الحرية لبدء وإنهاء التعليم العالي الخاص بك في أقل من سنة واحدة، مما يساعدك على البقاء ذات الصلة وجديدة في الحقل الحالي أو الجديد. العمل بدوام كامل أثناء إنشاء نفسك كزعيم الأعمال مع درجة متقدمة، السمعة الطيبة من برنامج معتمد من قبل الجمعية الدولية لتعليم الأعمال الجماعية (إاسب).

تبدأ اليوم من خلال التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مع أي امتحان غمات أو غري المطلوبة للقبول. في لين، ونحن نقدر العمل وتجربة الحياة ونعتقد أننا التقاط مدفوعة، الطلاب فكرية للغاية دون هذا الحاجز لاتخاذ إجراءات في مهنة واحدة.

الآن، أكثر من أي وقت مضى، والشواغل المالية تلعب دورا في قرار واحد لمتابعة درجة متقدمة. نحن نقدم بأسعار تنافسية برنامج ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في تسارع وتيرة من شأنها أن تعطيك الدورات التي تحتاجها لجعل التحركات التي تريدها في حياتك المهنية.

ماجستير في إدارة الأعمال المقررات

  • ندوة توجيه الدراسات العليا
  • قيادة وإدارة المنظمات
  • إدارة التسويق في الاقتصاد العالمي
  • المحاسبة الإدارية
  • ادارة مالية
  • إدارة العمليات
  • ندوة الإدارة الاستراتيجية

أسباب لمواصلة ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت سنة واحدة

وقد اتخذت بعض المدارس، مثل Lynn University ، نفس المبدأ وتطبيقه على عروض الدورات التدريبية عبر الإنترنت. هناك عدد من الأسباب لماذا سنة واحدة على الانترنت مبا يقدم وسيلة مريحة بشكل لا يصدق لكسب الاعتماد المهنية لا يزال جزءا لا يتجزأ من التوسع الوظيفي في العديد من الصناعات.

المرونة

ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت لمدة سنة واحدة يجعل من الممكن لمتابعة درجة متقدمة من الراحة من منزلك، ومع الجدول الزمني الذي يناسب حياتك.

تسارع وتيرة

وبما أن البرنامج يمكن أن تكتمل في سنة واحدة، فهذا يعني وقتا أقل حتى قبل أن تتمكن من البدء في التمتع بفوائد اعتماد جديد واستكشاف الفرص الوظيفية الجديدة.

العمل بدوام كامل

دون الحاجة إلى التنقل إلى الحرم الجامعي أو حضور الفصول الدراسية في الوقت المحدد، يمكن للطلاب إنشاء جدول زمني يسمح لهم لحساب كل من حياتهم الشخصية والمهنية، والحفاظ على وظيفتهم الحالية.

المدخرات الدراسية

في حين أن التعليم عبر الإنترنت هو في بعض الأحيان بديل أكثر بأسعار معقولة في الحرم الجامعي، والطلاب الذين يسعون ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت لمدة سنة واحدة يمكن أن تستفيد من مزيد من تخفيض الرسوم الدراسية على البرامج التقليدية.

Lynn University ماجستير في إدارة الأعمال على الإنترنت

Lynn University هي واحدة من المدارس في طليعة هذا الهيكل الجديد، وتقدم ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت لمدة عام واحد التي يمكن أن تكتمل تماما خارج الحرم الجامعي في معدل الرسوم الدراسية بأسعار معقولة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Lynn University’s small size and fearless people let us do things the big schools only wish they could. Experience boundless classrooms with iPad-powered learning. Connect with potential employers as ... قراءة المزيد

Lynn University’s small size and fearless people let us do things the big schools only wish they could. Experience boundless classrooms with iPad-powered learning. Connect with potential employers as early as your first semester. Gain a global mindset with peers from around the world. Graduate at warp speed with accelerated degree programs. إظهار محتوى أقل
بوكا راتون