LUMS, McGill, YNU, FGV/EBAPE, IIMB

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ما هو ال IMPM ؟

IMPM هو برنامج دولي للمدراء يؤدي إلى الحصول على درجة الماجستير. البرنامج الأساسي عبارة عن مجموعة من خمس وحدات من كل 10 أيام تستغرق كل منها أكثر من 18 شهرًا ، تنظمها عقليات إدارية.

مرافقة هذه الوحدات هي جميع أنواع الأنشطة المثيرة للفضول ، في الفصل والخروج: التدريب المشترك ، والاستشارات الودية ، والجداول المخصصة ، والتبادلات الإدارية ، وفرق التأثير. سيؤدي حضور الوحدات الخمس واستكمال الأوراق والتبادل الإداري بصورة مرضية إلى منح شهادة IMPM .

أولئك الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة McGill أو ماجستير في ماجستير الإدارة الدولية في الإدارة التنفيذية من جامعة لانكستر ، خارج نطاق شهادة IMPM ، يكتبون ورقة ختامية تسمح لهم بالتحقيق بشكل أعمق في قضية تهمهم بشكل أساسي.

استشارات ودية

المديرين الجادين يعني أكثر من مجرد عقد ورش العمل ومناقشة الأفكار. يحضر المدراء الذين يحضرون IMPM مخاوفهم من عملهم حتى يتمكنوا من الاستفادة من تجربة زملائهم.

هذا مستمر في البرنامج - حول الطاولات طوال الوقت. كما يتم إضفاء الطابع المؤسسي عليها في عملية نطلق عليها الاستشارات الودية ، حيث تعمل فرق صغيرة من زملائك معك بشأن مخاوفك. يساعدك هذا الإدخال في مشكلاتك على إجراء تغييرات في مؤسستك استنادًا إلى تجربة زملائك في الصف الذين يهتمون بنجاحك.

أوراق الانعكاس والتدريس الأيل

التعلم من بعضهم البعض والكلية لا تبقى في الفصول الدراسية. بعد كل وحدة ، تقوم بكتابة ورقة تفكير. هذه ليست ورقة أكاديمية: تقوم بمراجعة ما ضربك بشكل خاص خلال الوحدة وربطها باحتياجاتك الشخصية ، في وظيفتك الخاصة ، أو داخل مؤسستك. أثناء عملية الكتابة ، يمكنك التواصل مع فريق من الزملاء ، ومعلم هيئة التدريس ، الذين يعملون معك لجعل هذه الأوراق مفيدة بقدر الإمكان. نحن نسمي هذا التدريب الأقران.

التبادل الاداري

في منتصف الطريق من خلال البرنامج ، يمكنك التواصل مع زميل لك وقضاء الجزء الأفضل من أسبوع كمضيف وكزائر في مكان عمل الآخر. هذه العملية من مراقبة مدير آخر في العمل وتوفير التغذية المرتدة بسيطة لكنها قوية. إنه لأمر مدهش للغاية ما خرج من هذه التبادلات.

عند زيارتي لأحد زملائي من LG في كوريا ، أدركت أن شركتنا معرضة للتكنولوجيا المدمرة. ونتيجة لذلك ، أطلقنا شركة ناشئة بالتعاون مع إحدى كبريات جامعات تكنولوجيا المعلومات في البرازيل. نعتقد أن هذا سيوفر شركتنا "- غوستافو ميوتي ، رئيس مجلس الإدارة ، شركة سوبرانو إيتروميتالوجيكا المحدودة ، البرازيل

فرق IMPACT

"لا ترسل أبدًا شخصًا متغيرًا إلى منظمة لم تتغير." ومع ذلك فإن هذا هو ما تفعله جميع برامج التنمية تقريبًا. لقد غيرنا ذلك. يتم منحك الفرصة ، بتوجيهاتنا والمواد الداعمة ، لتعيين فريق التأثير مرة أخرى في العمل ، من الزملاء أو التقارير المباشرة ، لمساعدتك في إعادة التعلم الخاص بك إلى المنظمة. في الواقع ، هؤلاء الناس يفعلون IMPM تقريبا. تستكشف فريقك بعد كل وحدة وتناقش كيفية استخدام التعلم للتغيير البناء.

وهكذا يصبح تطوير الإدارة منظمة التطوير. يصبح التعليم الذي يبدو باهظًا لقسم الموارد البشرية استثمارًا رائعًا للمنظمة - في تدريب العديد من المديرين على سعر واحد وفي التغييرات العميقة التي يمكن أن يناصروها. لماذا لا ترسل فريق شركة إلى IMPM للعمل على قضية رئيسية؟

قمت بتدريب فريقي كما تعلمت. لقد كبرت فريقي أثناء نموي. أثناء خضوعهم للوحدات ، أخذت المبادئ الأساسية وكانوا محل تقدير كبير من قبل فريقي في العمل الذي ظلوا يسألونه "متى ستذهب إلى الوحدة التالية؟" - دانيال سميدو ، نائب الرئيس ، والمدير العام لمجموعة شركات مترو سيل ، كندا

جداول مخصّصة

لدينا قاعدة 50:50 في IMPM : نصف الوقت المخصص لك على IMPM . أنت تجلس في الموائد المستديرة ، لتبادل خبراتك والتعلم مع نظرائك. معظم الوقت أنت في مجموعات مختلطة ، لتكسب من تنوع الخبرات. ولكن لدينا الآن أيضًا جداول مخصصة ، حيث يمكنك قضاء بعض وقت المناقشة مع المديرين ذوي الصلة.

يمكنك الانضمام إلى جدول أصحاب المشاريع أو أصحاب الأعمال العائلية ، أو قد تأتي إلى البرنامج مع زملاء من مجال عملك أو شركتك. (أرسلت إل جي وشركة لوفتهانزا فرقًا من المديرين تقريبًا خلال كل واحد وعشرين عامًا).

المدارس

كلية إدارة جامعة لانكستر (LUMS)

ستجد في LUMS مجتمعًا دوليًا راسخًا وطموحًا حقًا. نحن معترف بها ثلاث مرات في العالم. البحث هو في صميم نجاحنا ويعلم تعليمنا ويدفع الحدود ويغير حياة الناس. نهجنا التعاوني والوصول إلى المعرفة المتطورة تجعلنا منارة لأفضل المواهب ؛ المكان المناسب ليكون.

كلية Desautels من كلية الإدارة في ماكغيل

تم تصنيف Desautels كواحدة من أكبر كليات إدارة الأعمال في العالم من قبل BusinessWeek ، والأعمال الكندية ، و Forbes ، و The Economist و Financial Times. تواصل برامج الكلية المبتكرة والسمعة التاريخية للتميز لجذب أفضل الطلاب وأبرز الأساتذة من جميع أنحاء العالم ، فضلا عن أكثر شركات التوظيف تطلبا من كبار أرباب العمل في العالم.

جامعة يوكوهاما الوطنية

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة يوكوهاما الوطنية (YNU) يصنف باستمرار من بين أعلى في رضا الطلاب مع واحدة من أدنى معدلات قبول من كليات إدارة الأعمال في اليابان. على بعد 30 دقيقة بالقطار من طوكيو ، كانت YNU ملتزمة دائمًا بلعب دور عالمي بمنظور طويل الأمد يناسب مدينة يوكوهاما ، ثاني أكبر مدينة في البلاد وبوابة رئيسية إلى اليابان الحديثة.

FGV / EBAPE

تقدم FGV / EBAPE لطلابها التركيز على الدراسات الدولية. تأسست في 1950s ، كانت المدرسة رائدة في التدريب الإداري الرسمي في أمريكا اللاتينية. وقد تم تصنيفها كأفضل مدرسة للإدارة للعام الثاني على التوالي ، وتوضع بين أفضل ثلاث مؤسسات للتعليم العالي في البرازيل.

IIM بنغالور

وقد تم تصنيف IIMB كأفضل كلية للأعمال في آسيا الوسطى من قبل Eduniversal ، باريس للسنة السابعة على التوالي. ميزة IIMB المميزة هي تركيزها القوي على المهارات الريادية ومهارات الأعمال الضرورية للنجاح في بيئة الأعمال الديناميكية اليوم. وهي تتعاون مع أكثر من 114 مدرسة ثانوية في العالم من أجل مبادرات بحثية مختلفة وطالب

المواقع

ريو دي جانيرو

Address
ريو دي جانيرو, ولاية ريو دي جانيرو, برازيل

مونتريال

Address
مونتريال, كيبيك, كندا

لانكشاير

Address
لانكشاير, إنكلترا, المملكة المتحدة

بنغالورو

Address
بنغالورو, كارناتاكا, هند

يوكوهاما

Address
〒240-8501 Kanagawa Prefecture, Yokohama, Hodogaya-ku, 常盤台79−1
يوكوهاما, محافظة كاناغاوا, اليابان

برامج

حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree: