اقرأ الوصف الرسمي

مدرسة بورتو الأعمال هي كلية إدارة الأعمال في أكبر جامعة البرتغالية، وجامعة بورتو. وتتمثل مهمتها في تدريس مقررات الدراسات العليا والتدريب الإدارة التنفيذية المتقدمة، والأنشطة التكميلية مع مشاركة دائمة في مجالات الخدمات البحثية والأعمال التطبيقية.

يجلب مدرسة بورتو الأعمال معا مهارات وخبرة جنيه-UP السابق وISFEP، وهو مشروع التدريب التنفيذي والذي تم تطويره بنجاح في كلية الاقتصاد.

كمورد أساسي، مدرسة بورتو الأعمال لديها هيئة التدريس من ذوي الخبرة الطويلة في مجال التدريس والبحث، من جامعة بورتو (الاقتصاد والهندسة والقانون وعلم النفس والعلوم التربوية كليات)، والتي تضاف فئتين التعليمية الأخرى: مديرو مع التدريب الأكاديمي وظائف عمل واضحة، والمعلمين من الجامعات الأجنبية، الأمريكية منها وهي الشمالية (وسط ولاية فلوريدا، ماساتشوستس، ميامي ونيو اورليانز) والدول الأوروبية (لندن كلية إدارة الأعمال ومعهد الأعمال، وغيرها). هذه الاتصالات إلى المدارس الأجنبية المماثلة، والتي كانت موجودة منذ عام 1988 في بعض الحالات، وضمان مستوى عال من التدويل في أنشطتها.

مدرسة بورتو الأعمال

مدرسة بورتو الأعمال لديها حتى الدعم من مجموعة من الشركات والمؤسسات المرجعية الأخرى مع مشاركة حاسما في إنشاء هيئات إدارة المدرسة (مجلس الإدارة والإدارة)، والتي تضمن اتصال فعالة للمدرسة مع عالم الأعمال البرتغالية . إشراك الشركات في نموذج الحكم مدرسة بورتو الأعمال هو إلى حد كبير أكثر شمولا من تلك التي لوحظت في أي مدرسة أخرى البرتغالية الأعمال.

لديها مدرسة بورتو الأعمال حاليا ما يلي مرجع المنتجات: وبدوام كامل ماجستير في إدارة الأعمال الدولية، وماجلان MBA، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية. البعض من هذه البرامج، مدرسة بورتو الأعمال حتى يقدم مجموعة من الدورات سنة واحدة الدراسات العليا، وبرامج تنفيذية مدة قصيرة ومنتصف والندوات الإدارة العليا، وبرامج التدريب في الشركة وخدمات رجال الأعمال (اختيار وتوظيف العمال المؤهلين، والأبحاث والاستشارات التطبيقية أنشطة).

قيم مدرسة بورتو الأعمال

  • فعل ذلك بشكل جيد
  • إحداث فرق
  • تسعى لمزيد من
  • تعليم من أجل الحياة

مهمة

مدرسة بورتو الأعمال لديه مهمة لتحسين نوعية الإدارة وتعزيز التغيير في الشركات والمنظمات الأخرى، عن طريق التدريب المتقدم على مستوى ما بعد التخرج والبحوث التطبيقية والاستشارات. مدرسة بورتو الأعمال تعتزم تسعى إلى تطوير شبكة من المعارف والكفاءات ودعم للتصرفات القادة والقدرة التنافسية للشركات في الأسواق العالمية.

رؤية

ونحن نهدف إلى أن تكون الرائدة في التدريب الإدارة التنفيذية، الشركات وضع وجنبا إلى جنب الأكاديمية في الجارية على عملية التعلم والتقدير المتبادل واحدة.

شركاء

ويدعم مدرسة بورتو الأعمال بنسبة 36 الهيئات المرتبطة بها. وفيما يلي حاليا شركاء مدرسة بورتو الأعمال في:

الأكاديمية

مدرسة بورتو الأعمال

غير الأكاديمية:

مدرسة بورتو الأعمال

منح التراخيص

برامج ماجستير في إدارة الأعمال في كلية بورتو الأعمال هي حملة اثنين من الاعتمادات الدولية: AMBA وEPAS.

مدرسة بورتو الأعمال
تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
  • البرتغالية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

Porto Business School

ماجستير في إدارة الأعمال Magellan هي رحلة مصممة منذ اليوم الأول يسير بخطى مثالية لتوفر لك أفضل قدر من المهارات الصعبة والناعمة ، والتنوير والخبرات التي ستمكنك من توسيع حد ... [+]

برنامج دولي مرن بدوام كامل وسنة واحدة يشجع التطوير الوظيفي في بورتو (البرتغال) ، أحد أسرع مراكز التكنولوجيا في أوروبا.

استكشف عالما جديدا وعالميا جديدا

ماجستير في إدارة الأعمال Magellan هي رحلة مصممة منذ اليوم الأول يسير بخطى مثالية لتوفر لك أفضل قدر من المهارات الصعبة والناعمة ، والتنوير والخبرات التي ستمكنك من توسيع حدود حياتك المهنية ، في جميع أنحاء العالم.

برنامج ماجستير إدارة أعمال دولي مكثف لمدة سنة واحدة ، معتمد بشكل مشترك من قبل AMBA - رابطة ماجستير إدارة الأعمال و EFMD - المؤسسة الأوروبية لتطوير الإدارة (EPAS) في واحدة من أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية - Porto Business School .... [-]

برتغال بورتو
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية