Globis University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مهمتنا هي تطوير قادة البصيرة الذين يخلقون المجتمعات والابتكار.

في عام 1992 ، Globis - وهي مزيج من كلمتي "عالمي" و "عمل" - في شكل دورة تسويق واحدة تُدرس في فصل دراسي مستأجر في وسط مدينة طوكيو. من هذه البدايات المتواضعة ، نمت المؤسسة لتصبح أكبر كلية إدارة أعمال في اليابان ، مع برامج ماجستير إدارة الأعمال ذات التصنيف العالي باللغتين اليابانية والإنجليزية ، بدوام كامل وبدوام جزئي ، داخل الحرم الجامعي وعبر الإنترنت.

كشركة ناشئة وطموحة وناجحة للغاية ، تهدف Globis إلى إلهام ورعاية قادة الأعمال في الغد في طريقهم إلى أن تصبح المدرسة الأولى في آسيا للأعمال.

تاريخ Globis

مشروع جديد أصبح مؤسسة تعليمية ذات مستوى عالمي.

ولادة كلية إدارة الأعمال

في عام 1992 ، في سن الثلاثين ، ابتكر رجل الأعمال يوشيتو هوري " Globis " من الصفر (يجمع بين الكلمتين "العالمية" و "الأعمال") ، مستوحى إلى حد كبير من برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد - الذي تخرج منه قبل عام. وجدت المدرسة الحياة في شقة الرئيس هوري بوسط طوكيو ، وكان الرئيس هوري هو الموظف الوحيد. بعد إرسال رسائل إلى خريجي HBS في اليابان - ودعوتهم للتدريس في كلية Globis للإدارة التي تم تشكيلها حديثًا - تمكن الرئيس Hori من تجميع فريق من شبكته الشخصية وبدأ في توجيه أول فصل دراسي من 20 طالبًا ، مستخدمًا البرنامج الشهير " طريقة القضية. اليوم ، Globis هي مؤسسة تعليمية آخذة في التوسع وقد وجهت الآلاف من رجال الأعمال الدوليين.

أعلى معايير التعليم الإداري

كان طلاب Globis الأوائل من الأفراد المتعطشين للمعرفة الذين مولوا دراستهم بأموالهم الخاصة وبالتالي طلبوا الأفضل: تعليم عالي الجودة من معلمين عالميين. تطلب Globis أعلى المعايير من جميع أعضاء هيئة التدريس ، وتتطلب من المعلمين الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال أو درجات ماجستير أخرى ، وتجربة عمل في العالم الحقيقي والقدرة على التدريس باستخدام طريقة الحالة - بدلاً من أسلوب المحاضرة التقليدي. خلق هذا النهج الفريد لتعليم إدارة الأعمال طفرة في التطبيقات ، مما دفع Globis إلى بناء حرمين جامعيين آخرين في مدينتي أوساكا وناغويا.

أكبر كلية للأعمال في اليابان

Globis نجاح Globis ونموه السريع مدفوعين بالطاقة المكثفة للرئيس هوري وكلمة شفوية بعد نهجه الثوري في التعليم. حقق النمو الكبير الذي شهدته شركة Globis مكانتها كأكبر مدرسة للإدارة في اليابان ، مما جعلها تقترب خطوة واحدة من هدفها النهائي المتمثل في أن تصبح أعلى كلية إدارة أعمال في آسيا.

بعد بلوغها عامها العشرين في عام 2012 ، واصلت Globis التوسع والبحث عن المزيد من التحديات ، حيث أطلقت حرمًا جامعيًا جديدًا في سينداي وفوكوكا والشركات الفرعية في شنغهاي وسنغافورة.

مع خمسة حرم جامعي في جميع أنحاء البلاد ومكتبين في الخارج ، أصبحت Globis معترف بها بسرعة كواحدة من أسرع كليات إدارة الأعمال نمواً في آسيا.

ما نقدمه

Globis هي أكثر من كلية إدارة أعمال. إن شبكة الأشخاص الذين ستلتقي بهم هنا ، والمهارات التي لا تقدر بثمن التي ستحصل عليها والمهمة الشخصية التي سيتم تشجيعك على تشكيلها سوف تساعدك على أن تصبح "قائدًا ذا رؤيا يقوم بإنشاء المجتمعات وابتكارها".

Kokorozashi

يفسر Globis المصطلح الياباني "كوكوروزاشي" على أنه يمثل مهمة شخصية ، وهي جوهر قوة القائد.

المهمة الشخصية

Globis موجود لتثقيف الأشخاص الطموحين - ليس لأغراض الترويج الذاتي ، ولكن لخلق تغييرات إيجابية في المجتمع. لهذا السبب تركز Globis بشكل خاص على تطوير Kokorozashi لطلابها. خلال دراستك في Globis ، ستُتاح لك فرص كثيرة للتفكير بعمق في مهمتك الشخصية واكتشاف ما أنت متحمس له حقًا. من خلال تطوير هذا محرك الأقراص الداخلي ، ستتمكن من إنشاء شبكة شخصية والاستفادة من العديد من المهارات التي ستكتسبها أثناء دراستك.

الشبكة الشخصية

قد تغير جهات الاتصال والصداقات التي تقوم بها في Globis حياتك. سيساعدك مزيج متنوع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجمعيات العالمية مع كبار رجال الأعمال على بدء طريقك نحو النجاح. قد يصبح الزملاء والخريجين والمحاضرون في شركة Globis شركاء الأعمال والمستثمرين والموجهين المستقبليين - كل هذا يرجع إلى مقدار الجهد الذي تبذلونه لتوسيع شبكتك الشخصية. حاول مقابلة أكبر عدد ممكن من الأشخاص أثناء دراستك في Globis ، حيث ستكون شبكة جهات الاتصال الخاصة بك أداة أساسية لدعم مهمتك ونجاحك في الحياة.

المهارات التجارية والمفاهيمية

لا يتعلم طلاب Globis مهارات الأعمال الصعبة مثل المحاسبة والتمويل والتسويق فحسب ، بل يدرسون أيضًا المهارات الشخصية اللازمة للابتكار وخلق القيمة في عالم معولم. إن الاتصال والتفاوض والتفكير النقدي وفلسفة الإدارة ليست سوى عدد قليل من الموضوعات العديدة التي Globis أثناء دراستك في Globis ، وكلها ستساعد في Globis الشخصي.

للحصول على معلومات الدورة المحدثة ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت:
href = "https://www.globis.ac.jp/

المواقع

طوكيو

Address
Sumitomo Fudosan Kojimachi Bldg.,
5-1 Niban-cho, Chiyoda-ku

102-0084 طوكيو, اليابان

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية