Kingston University Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تجمع كلية الأعمال والعلوم الاجتماعية بين كلية كينغستون للأعمال وكلية الحقوق والعلوم الاجتماعية والسلوكية. معا يزرعون التفكير النقدي ونهج حل المشكلات للتعلم ، مع نظرة دولية.

أثناء الدراسة هنا ، يمكنك استكشاف أكبر أسئلة المجتمع من مجموعة متنوعة من وجهات نظر الموضوع. يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة من المتخصصين في الصناعة والقطاع العام والخدمات المجتمعية ، بالإضافة إلى الأكاديميين النشطين في مجال البحوث الذين يتمتعون بمجالات متخصصة من الخبرة. بشكل حاسم ، يتيح لك هذا الانخراط في الصورة الأكبر والتخرج بالمهارات القابلة للتحويل المطلوبة للازدهار في وظائف صعبة.

حصلت كلية Kingston Business School على الاعتماد الدولي المرموق من قبل AACSB (جمعية تطوير الكليات الجامعية لإدارة الأعمال) اعترافًا بتميز تعليم الأعمال لدينا. حصل هذا الاعتماد على 5٪ فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم. العديد من الدورات معتمدة أيضًا ومعترف بها من قبل الهيئات المهنية ، بما في ذلك رابطة ماجستير إدارة الأعمال والمعهد القانوني للتسويق.

تقدم كلية الحقوق والعلوم الاجتماعية والسلوكية مجموعة من دورات علم النفس المعتمدة من قبل جمعية علم النفس البريطانية (BPS). يمكنك أيضًا اختيار دراسة واحدة من درجات قليلة فقط في المملكة المتحدة تقدم مؤهلاً متخصصًا في علم النفس الشرعي. يتم تدريس دورات السياسة وحقوق الإنسان لدينا من قبل الممارسين الدوليين بما في ذلك مدير الحملات السابق لمنظمة العفو الدولية في المملكة المتحدة والمدير الحالي للمعهد البريطاني لحقوق الإنسان.

نحن نبتكر باستمرار الطريقة التي يفكر بها طلاب الأعمال والعلوم الاجتماعية وحل المشكلات ، من أجل تلبية متطلبات عالمنا سريع التغير. ادرس هنا وكن جزءًا من تشكيل هذا العالم.

كلية كينغستون للأعمال

نحن نؤمن بأن النجاح المهني يتشكل عن طريق شحذ وتنمية القدرات والمهارات الشخصية ، وكذلك الإطار الأكاديمي للمعرفة من أجل دفع التنمية وتحقيق النجاح. من خلال دورات غنية مهنيًا ومشاركة لأصحاب العمل ومستنيرة إلى البحث ، نعمل جنبًا إلى جنب مع طلابنا لمساعدتهم على تحقيق الأهداف الشخصية والطموحات المهنية ؛ وأصبحوا معروفين بنهجهم المتميز وموقفهم تجاه الأعمال.

الإعتمادات

حصلت كلية Kingston Business School على الاعتماد الدولي المرموق من قبل AACSB (جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال). وقد حصل هذا الاعتماد على خمسة في المائة فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم ويقر بالجودة العالية ومستوى تعليم الأعمال لدينا.

العديد من الدورات معتمدة أيضًا ومعترف بها من قبل الهيئات المهنية ، بما في ذلك رابطة MBAs (AMBA) ، والمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية (EFMD) EPAS ، والمعهد القانوني للتنمية المهنية (CIPD) ، ومعهد تشارترد للتسويق (CIM) و المعهد الملكي للمساحين القانونيين (RICS).

137845_pexels-photo-1438072.jpeg

لماذا تختار مدرسة كينغستون للأعمال؟

يتم البحث عن طلابنا بعد القادة الذين يركزون على المستقبل الذين يتحدون ويتغيرون ويخلقون ويتعاونون بشكل فعال من أجل المساهمة في المجتمع والتأثير على الاقتصاد باعتبارهم مؤثرين في الأعمال ومبدعين للوظائف.

التحدي

نشجع طلابنا على تحدي التصورات والمنظورات. نحن نهدف لطلابنا لتحليل واستجواب وتفسير والابتكار بنشاط.

يتغيرون

في مدرسة Kingston Business School يتطلعون باستمرار لتفسير المستقبل ودعم الناس لمواجهة التحديات الناشئة. نحن نحفز الطلاب على أن يكونوا حلاً للمشاكل والمؤثرين ، الذين يمكنهم الحصول على أفضل النتائج من أنفسهم والآخرين.

خلق

نظرًا لأن تأثير الرقمنة وتأثيرات تكنولوجيا المعلومات على بيئة الأعمال والتغيير مستمر في التأثير على مستقبلنا ، فإننا نعد الطلاب لزرع وعقلية المغامرة لتحديد واحتضان الفرص المحتملة.

تعاون

نحن نجهز الطلاب لتطوير قدراتهم الإبداعية وموقف تعاوني للعمل بنجاح ضمن فرق وبيئات متعددة التخصصات.

جاهز للعمل: دوراتنا

نقوم بتصميم دوراتنا جنبًا إلى جنب مع المنظمات الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع والخدمات والمؤسسات المالية لضمان توافقها مع القضايا والتحديات والاحتياجات في عالم الأعمال اليوم. تكتسب الفهم ، البصيرة ، المهارات والأدوات لفرص العالم الحقيقي في التخرج.

الرؤية: مبتكرة وريادة الأعمال وتغيير الحياة

أن يتم الاعتراف بنا عالميًا من خلال نهج مبتكر وريادي في التعليم والبحث يخلق ويدرك الفرص التي تغير الحياة.

المهمة: بقيادة التدريس القائم على البحوث

لخلق أفضل بيئة ممكنة للموظفين والطلاب والتي تكون متنوعة وشاملة ، يقودها التعلم وريادة الأعمال والمعلومات.

القيم: التميز في تجربة الموظفين والطلاب

التميز: نحن نقدر التميز في تجربة الموظفين والتعلم والتعلم والبحث.

الابتكار والإبداع: نحن نقدر الابتكار والإبداع والتفكير الريادي في توليد الأفكار وتنفيذها.

الاحترام: نحن نقدر التنوع والتضامن والمسؤولية.

ما يميزنا؟

تحتوي مدرسة Kingston Business School على أربع ميزات مميزة تندمج لتميزها عن الجامعات الأخرى:

فرص العمل

هناك طلب مرتفع على طلاب كلية كينغستون للأعمال في مكان العمل. إن صلة دوراتنا الدراسية ، وعلاقاتنا الوثيقة مع الصناعة ، وتميز خدماتنا الوظيفية والتوظيف ، وأحداث التواصل مع قادة الأعمال ومواضع العمل تعني أن طلابنا في وضع جيد للعمل.

ريادة الأعمال

التفكير الريادي في حمضنا النووي. سواء كنت ترغب في أن تكون جزءًا من شركة ناشئة أو تدفع الابتكار داخل مؤسسة ما ، فأنت في مدرسة Kingston Business School تنضم إلى مدرسة تجارية رائدة لريادة الأعمال.

لقد تم تصنيفنا كأفضل مؤسسة تعليم عالي في المملكة المتحدة لشركات ناشئة للخريجين (استقصاء تفاعل قطاع التعليم العالي وتفاعل المجتمع 2016). يصنفنا موقع QS TopMBA.com في المركز الأول في العالم بالنسبة للشركات الناشئة لخريجي ماجستير إدارة الأعمال.

من حاضنة الأعمال Kingston إلى عملنا مع مخطط جائزة ميثاق الأعمال الصغيرة ، في Kingston Business School نحن رواد في رعاية وتطوير التفكير الإبداعي. كما أننا موطن لمركز أبحاث الأعمال الصغيرة المعترف به دوليًا.

التصنيف الدولي والاعتماد والعضوية

تعد مدرسة Kingston Business School واحدة من 5 في المائة فقط من كليات الأعمال في العالم التي حصلت على اعتماد من AACSB International - رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال.

نحمل الاعتماد من عدد من أكبر جمعيات الاعتماد في كلية إدارة الأعمال وأكثرها تأثيرًا.

مرافق

تم تصميم مدرسة الأعمال الخاصة بنا والتي تم إنشاؤها لهذا الغرض والتي تبلغ قيمتها 26 مليون جنيهًا إسترلينيًا وتم تشييدها مع وضع الاستدامة في الاعتبار لتعكس التزامنا بإلهام وتعليم وتطوير الطلاب الذين سيأخذون تجاربهم في السلوك المستدام في عملهم ووظائفهم المستقبلية.

لدينا مرافق تعليمية متطورة حيث يمكنك وضع النظرية موضع التنفيذ. إن غرفة التداول الأكثر حداثة لدينا في Bloomberg هي غرفة تداول محاكاة للممولين الطموحين. حاضنة كينغستون التجارية الجديدة الخاصة بنا هي غرفة مصممة خصيصًا للطلاب الذين يعملون على أفكار الأعمال.

يتم دعم دراستك من خلال أدوات التعلم عبر الإنترنت مثل إنترانت الطالب و Canvas. يقع حرمنا الجامعي على بعد 30 دقيقة من قلب وسط لندن ، مما يتيح لك الوصول إلى المركز المالي والتجاري الرائد في العالم ، وكل ذلك أثناء وجودك في أكثر أماكن العاصمة أمانًا وأسعدًا للعيش.

منشأتنا

يستفيد طلابنا من بعض أفضل المرافق في البلاد ، بما في ذلك:

  • غرفة التداول Bloomberg ، مما يمنحك طعم العمل في قاعة تداول حقيقية (Kingston هي واحدة من عدد قليل من الجامعات التي تقدم هذا) ؛
  • أجنحة ومساحات عمل مخصصة ومرافق تكنولوجيا المعلومات والمجالات الاجتماعية لطلاب الدراسات العليا لدينا ؛
  • مركز أبحاث الأعمال ، بما في ذلك مركز أبحاث الأعمال الصغيرة لدينا ؛
  • حاضنة الأعمال Kingston ، وهي حاضنة أعمال ، مع مرافق لمساعدتك على بدء أعمالك التجارية الخاصة ؛
  • مركز مصادر التعلم ، يفتح 24 ساعة في اليوم خلال الفصل الدراسي ، مع إمكانية الوصول إلى المكتبات وأماكن الدراسة ومرافق الكمبيوتر ؛ والنصوص الرئيسية والدوريات وحزم تعلم الكمبيوتر ، يمكن الوصول إليها من أكثر من 200 محطة عمل متصلة بالشبكة.

يقع الحرم الجامعي Kingston Hill في Kingston Upon Thames ، تم التصويت له على أنه أكثر ضواحي لندن أمانًا وأسعد مكان للعيش فيه. يقع وسط لندن على بعد 30 دقيقة من Kingston Upon Thames ، مما يتيح للطلاب الوصول إلى الحيوية والديناميكية والتنوع الثقافي في واحدة من أهم عواصم الأعمال في العالم.

المواقع

كينغستون على نهر التايمز

Address
Kingston Hill
KT2 7LB كينغستون على نهر التايمز, إنكلترا, المملكة المتحدة

موسكو

Address
строение 2 Центральный АО RU, Prechistenskaya Naberezhnaya, 11, Moscow, Russia, 119034
119034 موسكو, موسكفا, روسيا

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

شهادات الاعتماد

برامج