اقرأ الوصف الرسمي

لماذا CJBS؟ نحن نرفع من قوة الأوساط الأكاديمية من أجل التأثير في العالم الحقيقي

تعمل كلية كامبردج جادج للأعمال (CJBS) على التحول - للأفراد والمؤسسات والمجتمع.

لا اريد؟ هذا يعني أننا نعمل مع كل طالب ومؤسسة على مستوى عميق ، وتحديد المشاكل والأسئلة المهمة ، والتحدي وتدريب الأشخاص للعثور على إجابات ، وخلق معرفة جديدة.

هذا يعني أننا نقدم أحدث الأفكار من الأوساط الأكاديمية والممارسة المهنية ، ونطبق معارفنا المدمجة في مواقف تجارية محددة لتحويلها إلى عمل.

هذا يعني أننا نؤمن بتشجيع ودعم الأشخاص لإنشاء منتجات وأعمال جديدة ، والسعي لتحقيق أهداف لتحقيق مكاسب فكرية ، والمساهمة في المشاريع الاجتماعية.

وهذا يعني أننا نحقق التميز في جودة رؤيتنا البحثية والمشاركة التعليمية لدينا. نحن نطور المعرفة من أجل مصلحته ومساعدة الآخرين على إحداث التغيير.

هذا يعني أننا نقوم بتدريب الطلاب والعملاء من جميع أنحاء العالم ، ومكافأة الأداء في موظفينا وتمكين الأداء في طلابنا وعملائنا.

وهذا يعني أننا نساهم في المجتمع من خلال بناء الاستدامة في قلب التعليم والبحث في مجال الأعمال.

هذا المزيج من أحدث الأفكار من الأوساط الأكاديمية والممارسة المهنية ، بدوره ، يمكننا من تطوير قدر أكبر من المعرفة وأساليب أفضل من أجل التأثير على العالم الذي نعيش فيه ونعمل فيه.بريسيلا دو بريز / Unsplash

مركز سيمون سينزبري

منذ عام 1990 ، بنت مدرسة كامبردج جادج لإدارة الأعمال سمعة باعتبارها مدرسة أعمال رائدة قائمة على البحوث ، ومركزًا للتفكير الدقيق والتعليم التحولي عالي التأثير.

في وقت مبكر من شهر يناير عام 2018 ، بدأ الطلاب ومندوبي التعليم التنفيذي في الوصول إلى مركز سيمون سينزبري الجديد في كلية كامبريدج جادج للأعمال ، وهي عبارة عن مبنى مكون من أربعة طوابق مساحته 5000 متر مربع يوسع إلى حد كبير قاعات المحاضرات وقاعات الاستراحة ومرافق الاجتماعات وتناول الطعام مع توحيد أنشطة المدرسة تحت سقف واحد.

يقع المشروع ، الذي صممه المهندس المعماري الحائز على جائزة ستيرلنغ ، ستانتون ويليامز ، خلف مبنى أدينبروك الشهير في مدرسة كامبريدج جاد بيزنس في شارع ترمبينجتون. تم دعم المشروع جزئيًا من خلال تبرع سخي من Monument Trust ، وكان مؤسسه سايمون سينزبري أيضًا أحد المستفيدين الأصليين من كلية إدارة الأعمال.

" يمثل مركز سيمون سينزبري فصلًا جديدًا في تاريخ كلية كامبردج لإدارة الأعمال (CJBS) ، والذي يجمع جميع أجزاء مجتمعنا - طلاب ما قبل وما بعد التجربة ، عملاء التعليم التنفيذي ؛ أعضاء هيئة التدريس والشركاء الخارجيين - مما يتيح لنا مواصلة حل مشاكل العالم الواقعي بطرق أكثر تنوعًا وإبداعًا. من خلال العمل مع المهندسين المعماريين ستانتون ويليامز ، تمكنا من زيادة وجودنا بخبرة على موقع كلية إدارة الأعمال الحالي ، والحفاظ على مكانتنا في قلب مجموعة كامبريدج. كريستوف لوخ ، مدير CJBS
فيكتوريا هيث / أونسبلاش

في قلب كامبريدجتوفر مدرسة Cambridge Judge Business School فرصًا لا تضاهى للشبكات الداخلية والخارجية. يتمتع طلاب هيئة التدريس وطلاب الدكتوراه بفرصة العمل مع الشركاء في البحث إما بالتعاون أو من خلال ترتيب رعاية أجزاء محددة من العمل.

بالإضافة إلى كونها جزءًا من جامعة أبحاث ذات شهرة عالمية ، تستفيد CJBS من مجتمع أعمال محلي غني. كامبريدج محاطة بالحدائق العلمية والحاضنات ومراكز الابتكار. تعد Cambridge Cluster أو Silicon Fen الآن المجموعة التكنولوجية الأكثر نجاحًا في أوروبا وواحدة من أكثرها نجاحًا في العالم.

العديد من هذه الشركات لها صلات بجامعة كامبريدج. حتى الآن ، قام المبتكرون الموجودون في الجامعة وفي المجتمع المحلي الأوسع بتطوير أكثر من 1600 شركة توظف أكثر من 30،000 شخص . يستمر التعاون بين الجامعة والقطاع الخاص في التأثير على نمو وازدهار ما يعرف باسم "ظاهرة كامبريدج".

كطالب في CJBS ، سوف تستفيد أيضًا من الوصول إلى مجموعة رائعة من دعم الأعمال ، بما في ذلك Accelerate Cambridge ، الذي يدعم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في إنشاء مشاريع جديدة ، و Cambridge Enterprise ، شركة تسويق التكنولوجيا بالجامعة.

يوفر مركز ريادة الأعمال مجموعة من البرامج والتواصل مع المجتمعات ذات الصلة وأبطال المؤسسات والإدارات في جميع أنحاء جامعة كامبريدج. يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمسابقة إنشاء الأعمال التي تديرها جامعة كامبريدج لرجال الأعمال وهي مسؤولة عن الدورات التدريبية حول تركيز ريادة الأعمال ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال بالمدرسة.

تعد كلية كامبردج جادج للأعمال جزءًا من شبكة المؤسسات الجامعية .

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

University of Cambridge Judge Business School

تعد شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كامبريدج تجربة تعليمية فريدة من نوعها لمدة عام واحد ، حيث تجمع بين الدقة الأكاديمية والتركيز على التعلم التجريبي القائم على الفريق ... [+]

تعد شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كامبريدج تجربة تعليمية فريدة من نوعها لمدة عام واحد ، حيث تجمع بين الدقة الأكاديمية والتركيز على التعلم التجريبي القائم على الفريق.

اختلاف كامبريدج

تم تأسيس كلية كامبريدج جادج للأعمال ضمن بيئة وثقافة جامعة كامبريدج ، حيث يتمتع طلاب ماجستير إدارة الأعمال بعضوية إحدى كليات كامبريدج البالغ عددها 31 كلية. هذا يضيف بعدًا إضافيًا إلى ماجستير إدارة الأعمال ، حيث يعمل على توسيع الشبكات وفرص التعلم ، وإطلاق خريجينا في شبكة خريجين عالمية تضم 200000 خريج. ضمن هذه الشبكة العالمية ، نخلق تجربة تعليمية حميمة وشخصية خلال ماجستير إدارة الأعمال ، مع حجم الفصل الأمثل للمناقشة حية وأسلوب التدريس لمسة عالية.... [-]

المملكة المتحدة كامبريدج
سبتمبر 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Address
Cambridge Judge Business School, University of Cambridge, Trumpington Street,
CB2 1AG كامبريدج, إنجلترا, المملكة المتحدة