Rushford Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

136117_RUSHFORD0-logo.png

Rushford Business School هو الاسم الرسمي لكلية الأعمال بمعهد جيمس ليند ، جيفينا ، سويسرا. تقدم المدرسة برامج درجة أعلى في الأعمال والإدارة. نحن أيضًا متميزون في عرضنا للعديد من برامج ماجستير إدارة الأعمال مع التخصصات الفنية ونواصل إضافة المزيد من التخصصات الفنية مع استمرارنا في النمو.

برامجنا على الإنترنت بنسبة 100٪ مناسبة تمامًا للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الحصول على تعليم عالي الجودة من كلية إدارة أعمال أوروبية رائدة مقابل رسوم دراسية ميسورة. كجزء من مؤسسة JLI العالمية ، نستفيد من الشبكات والمعرفة والخبرة والانتشار الجغرافي لصالح طلابنا.

136118_JLI-Logo-1-300x300.png

JLI هي مؤسسة تعليمية دولية مع حرمها الرئيسي في سويسرا. نحن نعد طلابنا لشغل وظائف في الصحة العامة والإدارة الصحية وعلوم الأدوية والبحوث السريرية والعلوم السريرية والزراعة وإدارة الأعمال.

مع وجود طلاب من أكثر من 80 دولة وأكثر من 5000 خريج في جميع أنحاء العالم ، فإن مجتمعنا العالمي المتنامي هو شهادة على التعليم الممتاز وبناء المهارات للطلاب في JLI. نحن نقدم لطلابنا بيئة تعلم مرنة ذاتية الخطى يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الفردية لكل طالب. أعضاء هيئة التدريس لدينا هو مزيج من الخبراء في الأوساط الأكاديمية والصناعة بحيث يتعرض الطلاب للجوانب النظرية والعملية في مجالات دراستهم.

134186_pexels-photo-1595391.jpeg

مهمتنا

بصفتنا مؤسسة تركز على البحث ، فإننا نجري برامج أعمال مبتكرة ومعترف بها دوليًا مع تأثير إيجابي على نمو الأعمال والتنمية المجتمعية.

نستمر في تعزيز سلوك الأعمال والبحوث من خلال:

  • تطوير وتوسيع شبكة دولية من الأكاديميين وشركاء التبادل الرائدين لتوفير بيئة بحث وتدريس عالمية.
  • تطوير مهارات الأعمال الخاصة بالصناعة من خلال إشراك قادة الرأي الرئيسيين.
  • تطوير القادة لتحمل المسؤولية الاجتماعية ومواجهة التحديات الفكرية والشخصية الفريدة.
  • تطوير الشخصيات الناضجة والاعتماد على الذات مع الكفاءة بين الثقافات والتفكير النقدي.

رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نكون من بين أفضل كليات إدارة الأعمال في أوروبا وأن يتم الاعتراف بها دوليًا لبرامج الأعمال المبتكرة التي تساعد الشركات والمؤسسات على البقاء على منحنى نمو موات. سيكون لأبحاثنا تأثير مزدهر على الممارسات التجارية والقيادة والأدب الأكاديمي. سنقوم بتطوير القادة من خلال التواصل العالمي ، الذين سيوظفون إمكاناتهم للمشاركة مع الشركات والمجتمع لإحداث فرق قيم وبناء وبناء وأخلاقي.

قيمنا

  • تحكمنا القيم التالية في تحقيق رسالتنا ورؤيتنا:
    • التميز الأكاديمي والمهارات المتخصصة والتركيز على البحث.
    • فكر القيادة والابتكار.
    • التفكير النقدي والعدالة والنزاهة.
    • الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والإحسان والمساءلة والمسؤولية والشفافية.
  • لدينا نهج لا ينتهي أبداً لتجاوز توقعات الجودة والخدمة في كل ما نقوم به. إن تشكيل مهنة طلابنا هو محور كل ما نقوم به. لتحقيق ذلك ، يتم استكشاف جميع الوسائل المحتملة التي تتراوح من التوجيه إلى العرض والمراجع قبل الصناعة ذات الصلة.
  • نحن نقدر جميع طلابنا ونستثمر في نموهم وتطورهم الشخصي والمهني ، ونساعدهم في مسارهم الوظيفي من الاحتياجات الأساسية إلى تحقيق الذات.
  • نحن نخطط بحكمة لطلابنا من خلال مراقبة التغييرات الرئيسية في الصناعة واتخاذ الإجراءات المناسبة التي تعدهم مسبقًا لمواجهة التحديات المستقبلية.

134159_pexels-photo-1438072.jpeg

منهج التدريس عبر الإنترنت

يهدف نهج التدريب الذي ننفذه إلى تحديد الاحتياجات التدريبية المحددة والتطلعات المهنية لكل فرد. وبناءً على هذا الفهم ، يتم تطبيق حل التوجيه الأكثر كفاءة بحيث يمكن للفرد الاستفادة القصوى من برنامج التدريب.

نحن نؤمن إيمانا راسخا بفكرة أن كل شخص لديه نقاط القوة الخاصة به ، ويمكن تسخيرها من خلال منصة التعلم ونهجها الصحيحين. يدرك الطلاب في JLI تمامًا أن المعرفة الذاتية تحمل أهمية متساوية للمعرفة الأكاديمية.

نحن نؤمن بأن الإنترنت هو أقوى أداة تعليمية في العالم ، ولهذا السبب نستخدمه لجلب المعرفة لطلابنا.

تخبرنا الإحصائيات أنه يوجد على مستوى العالم اليوم حوالي 1،668،870،408 مستخدمًا للإنترنت ولا يزال هذا العدد في ازدياد.

يريد جيل اليوم الوصول الفوري إلى كل شيء ، كلما أرادوا ذلك وحيثما أرادوا. وينطبق الشيء نفسه على التدريب والتعليم. يرغب الطلاب والمهنيون العاملون في التدريب أثناء التنقل وتستخدم JLI قوة الإنترنت لتمكينهم من القيام بذلك بكفاءة وإزالة جميع الحواجز على طول الطريق.

في JLI ، نستخدم الإنترنت لزيادة كفاءة التعلم إلى أقصى حد في بيئة حديثة ، وفي نفس الوقت تزويد الطلاب بكل المعارف التي يحتاجونها للوصول إلى صناعة الأدوية / الأبحاث السريرية / الرعاية الصحية.

توظف JLI عددًا كبيرًا من المهنيين المؤهلين تأهيلًا عاليًا من الصناعة كموجهين للطلاب من أجل تزويدهم بمنظورات صناعية حقيقية. وهذا يساعد المتخصصين الطموحين لدينا على الوصول إلى واجهة مع الصناعة نفسها. يقدم الإرشاد الكثير من النصائح فيما يتعلق بالتدريب والتخطيط الوظيفي.

نحث طلاب JLI على المشاركة في أحدث مركز تعليمي في الحرم الجامعي عبر الإنترنت ، أو OCTC ، الذي تم إنشاؤه لمشاركة المعلومات بشكل فعال بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

نحن نؤمن بإعداد طلابنا لمواقف الحياة الواقعية من خلال التجارب المباشرة ، من خلال تنفيذ جلسات وهمية عبر منصات التدريب الفعالة عبر الإنترنت.

اعتماداتنا

138943_EduQua_LogoPhone.png

مؤسسة سويسرية معتمدة من EduQua

Rushford Business School خلال مدرستها الأم (James Lind Institute) معتمدة من EduQua ، وهي علامة جودة سويسرية لمؤسسات التعليم الإضافي. EduQua هي هيئة اعتماد معترف بها ومدعومة من قبل الحكومة الكونفدرالية السويسرية.

EduQua هي أول شهادة جودة للمؤسسات التعليمية العامة والخاصة في سويسرا ومعترف بها ودعمها واعتمادها من قبل المنظمات التالية:

• الحكومة الفيدرالية السويسرية
• المؤتمر السويسري لوزراء التعليم في الكانتونات (EDK)
• كتابة الدولة للشؤون الاقتصادية (SECO)
• المؤتمر السويسري لإدارة التدريب المهني (SBBK)
• الرابطة السويسرية لإدارات التوظيف (VSAA)
• الاتحاد السويسري لتعليم الكبار (SVEB)

138941_ACBSP_ColorPhone.png

مجلس الاعتماد لكليات وبرامج إدارة الأعمال

Rushford Business School خلال مدرستها الأم (معهد جيمس ليند) هي عضو في "مجلس اعتماد كليات وبرامج إدارة الأعمال (ACBSP)

ACBSP هي هيئة الاعتماد العالمية الوحيدة ، التي تعتمد برامج الأعمال على مستويات الزمالة والبكالوريا والدراسات العليا في جميع أنحاء العالم منذ عام 1988. Rushford Business School جزء من عضوية تمتد إلى أكثر من 60 دولة. يعد أعضاء ACBSP من بين أفضل المعلمين في مجالات تخصصهم ، ويهتمون بتعلم طرق التدريس المبتكرة ، وتحسين تقديم برامج تعليم إدارة الأعمال ، والقيمة الإبداعية لطلابهم.

136121_logo1.png

مؤسسة التعليم العالي السويسرية

يعد James Lind Institute مؤسسة تعليمية عليا معتمدة بعد المرحلة الثانوية ولها سلطة منح الشهادات الخاصة في سويسرا. المعهد مسجل في كانتون جنيف ، سويسرا بموجب UID CHE-255.747.977.

136122_2logo.jpg

المجلس الدولي للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد (ICDE) ، النرويج

معهد جيمس ليند هو عضو فخور في المجلس الدولي المرموق للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد. يتمتع المركز الدولي لتنمية التعليم بمركز الشريك الاستشاري مع اليونسكو ويشترك في القيمة الرئيسية لليونسكو - الحق العالمي في التعليم للجميع. يستمد ICDE مكانته من المعرفة والخبرة الفريدة لأعضائه في جميع أنحاء العالم في تطوير واستخدام المنهجيات الجديدة والتقنيات الناشئة.

136123_3logo.png

المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) 9001: 2015 معتمد

معهد جيمس ليند (JLI) معتمد بالكامل من قبل مجلس خدمات الاعتماد الأمريكي (ABAS) وفقًا لمعايير ISO 9001: 2015 لتوفير برامج التدريب والتعليم المتعلقة بالرعاية الصحية والقطاعات الحليفة.

المواقع

جنيف

Address
James lind Institute Rue de la Cité 1, 1204 Genève, Switzerland
1204 جنيف, جنيف, سويسرا

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية