ESP - School of Communication & Marketing

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

إسب (مدرسة سوبيرييور دي Publicité) هي مدرسة للتعليم العالي في مجالات الإعلان والاتصالات والتسويق والإدارة - وتقع في باريس. منذ عام 1927: وقد تم تدريب إسب المهنيين ذوي الخبرة في هذه المجالات، وقد شاركت بنشاط مع وكالات الاتصالات والمنظمات الإعلامية والمعلنين. مدرسة رائدة مع (ما يقرب من 90 عاما!) الخبرة، إسب تفخر بخبرتها المعترف بها:

إسب هي أقدم مدرسة الاتصالات في فرنسا

تاريخ سريع من إسب: في أوائل القرن 20th، اخترعت الولايات المتحدة الإعلان. ثم انضمت مجموعة من المهنيين الفرنسيين معا لتطوير الدعاية الدراية في فرنسا. في ذلك الوقت: - تم إنشاء بوبليسيس، أول وكالة الإعلان الفرنسية، في عام 1926. - إسب، المدرسة الرائدة للدعاية والإعلان في فرنسا، تم إنشاؤه في عام 1927.

إسب الشهادات

شهادة وطنية: إسب هي مدرسة خاصة للتعليم التقني العالي، معتمدة من قبل الحكومة الفرنسية. إسب يسلم «الاحتراف» درجات التي توفر التدريب لمهارات مهنية محددة. وفقا لذلك، هذه الشهادات (البكالوريوس والماجستير) معتمدة من قبل المنظمة الحكومية رنكب (السجل الوطني للشهادات المهنية). إيا شهادة: الاعتراف الدولي، الصادرة عن إيا بعد مراجعة مفصلة من الدورات («كل دورة معتمدة وسجلت بشكل فردي وسجل، من خلال عملية صارمة، قياسها إيا مجلس التعليم، وضمان جودة معترف بها دوليا من التدريس المطلوبة من قبل صناعة الاتصالات العالمية لطلابها في المستقبل والمهنيين الشباب »). إسب هي أول مدرسة خاصة بريزية [سمبغ إدونيفرزال رانكينغ] منذ عام 1927، حافظت إسب زمام المبادرة، ويجري تصنيفها على أنها "أعلى مدرسة خاصة في باريس" من قبل سمغ إدونيفرزال (2013/2014). ويستند هذا التصنيف إلى ثلاثة معايير أساسية: التميز في التدريب، بدء الراتب (للخريجين)، ومستوى رضا الطلاب.

المواقع

باريس

Address
Ecole Supérieure de Publicité, de Communication et de Marketing
9 RUE LÉO-DELIBES

75116 باريس, إيل دو فرانس, فرنسا

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية