اقرأ الوصف الرسمي

AACSB Accredited

وقد Zagreb School of Economics and Management تثقيف الخبراء الاقتصاديين والتجار في المستقبل في كرواتيا، وأصبحت مركزا للفكر والمناقشة حول القضايا الاقتصادية والتجارية المعاصرة في كرواتيا. مع أكثر من 1200 طالب جامعي، أكثر من 150 طالب دراسات عليا، وأكثر من 2800 خريج، ZSEM تزايد مستمر. في عام 2013، أصبح ZSEM أول ZSEM عكشب كلية إدارة الأعمال المعتمدة، وبالتالي الانضمام إلى مجموعة النخبة من 5٪ من كليات إدارة الأعمال في العالم التي تحمل هذا الاعتماد المرموقة. وقد أعلنت مؤخرا Zagreb School of Economics and Management بين أفضل 3 أفضل كلية إدارة الأعمال في أوروبا الشرقية في اتفاقية العالم إدونيفرزال 2017.

وتشمل هيئة التدريس ZSEM الأساتذة الشهير والباحثين والخبراء من جميع أنحاء العالم. في كثير من الأحيان، وظهر أساتذتنا في وسائل الإعلام الوطنية في كرواتيا والعديد من المحاضرين يشغلون مناصب عليا في الشركات الكبرى في كرواتيا والمؤسسات العامة (البنك الوطني الكرواتي، الكرواتية تليكوم، إريكسون نيكولا تيسلا، الخ).

مع أكثر من 130 الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم، وكثير من الطلاب ZSEM ، بما في ذلك طلاب الدراسات العليا لدينا، وقضاء فصل دراسي في الخارج دون دفع رسوم دراسية إضافية. أيضا، ZSEM ترحب المزيد والمزيد من الطلاب التبادل الدولي في كل عام ويستضيف المدرسة الصيفية الدولية السنوية.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

Zagreb School of Economics and Management

يمثل ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية في Zagreb School of Economics and Management أفضل خطوة يمكن لمديري إدارة الموارد البشرية القيام بها في تطوير أقوى ميزة ... [+]

يمثل ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية في Zagreb School of Economics and Management أفضل خطوة يمكن لمديري إدارة الموارد البشرية القيام بها في تطوير أقوى ميزة تنافسية لمنظمتهم ؛ شعوبهم. تم وضع ماجستير إدارة الموارد البشرية لدينا في الآونة الأخيرة على رأس قائمة Eduniveral لأفضل ماجستير في إدارة الأعمال HRM في أوروبا الشرقية.

وقال بيل غيتس مرة واحدة: "خذ أفضل 20 شخصا بعيدا، وسوف اقول لكم ان مايكروسوفت سوف تصبح شركة غير مهم". كما تتنافس الشركات في السوق العالمية مع منتجاتها وخدماتها، فإنها تتنافس أيضا مع بعضها البعض لجذب أفضل والأكثر الموهوبين. بيان بيل غيتس فقط يرن أكثر فقرا اليوم؛ مع اشتداد المنافسة العالمية، ستبذل الشركات المزيد من الجهد لاجتذاب والحفاظ على أفضل أداء لها وقيمة المبدعين. بعد كل شيء، شركات كبيرة مصنوعة من قبل شعب عظيم.... [-]

كرواتيا زغرب
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Zagreb School of Economics and Management

يهدف ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة في Zagreb School of Economics and Management إلى مساعدة الطلاب المحتملين على تعزيز فهمهم لفلسفة الإدارة وتطوير القدرات التحليلية ومس ... [+]

المديرون هم المسؤولون في نهاية المطاف عن التشغيل الناجح والفعال للمنظمات. ومع ذلك ، من أجل تحقيق ذلك ، يجب أن يكون لدى المديرين مهارات ومعارف تساعدهم على النجاح في مثل هذا الدور. إنهم بحاجة إلى إدارة الموارد البشرية بشكل كاف لأن ، كما يقول المثل ، كل مدير مرؤوس لديه مدير للموارد البشرية. يجب أن يكونوا ماهرين في استخدام تقنيات القيادة والتفكير الاستراتيجي. تعتبر البوصلة الأخلاقية القوية شرطًا أساسيًا لأي مدير حديث ، وقدرة على إدارة المشاريع في التقارير المحاسبية ، واستخدام الإحصاءات للحد من عدم اليقين في اتخاذ القرارات في قطاع الأعمال.... [-]

كرواتيا زغرب
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Zagreb School of Economics and Management

الهدف من هذا البرنامج هو إعداد الطلاب لشغل وظائف التسويق العليا في مجموعة متنوعة من المؤسسات من خلال تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في التسويق ، مع نقل قيم الأعمال الأخلاقية أيض ... [+]

يعد التسويق وظيفة مركزية في جميع المؤسسات الحديثة الناجحة ، بغض النظر عما إذا كانت شركات أو شركات صغيرة أو متوسطة الحجم أو مؤسسات خيرية أو حتى في بعض المؤسسات الحكومية. أهمية التسويق في مجتمع اليوم لا يمكن المبالغة فيها. نظرًا لأن التطورات التكنولوجية قد سهلت على الشركات العثور على العملاء والأسواق في أنحاء مختلفة من العالم ، فقد أصبح التسويق نشاطًا معقدًا يتجاوز 4 نقاط. التسويق الناجح هو مفتاح بقاء العديد من المنظمات.... [-]

كرواتيا زغرب
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Zagreb School of Economics and Management

ZSEM برنامج الماجستير في إدارة الأعمال درجة الماجستير في الدراسات العليا في العلوم المالية والمصرفية ZSEM ، التي تصنف حاليا بين أفضل 10 برامج من هذا النوع في أوروبا الشرق ... [+]

أصبحت Zagreb School of Economics and Management أحدث جامعة يتم الترحيب بها في برنامج الانتساب لجامعة معهد CFA. وقد تم الاعتراف ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في العلوم المالية والمصرفية على أنه يضم ما لا يقل عن 70 في المائة من هيئة المعرفة في CFA Programme (COOK) ويركز على مدونة الأخلاقيات ومعايير الممارسة الخاصة بمعهد CFA ضمن البرنامج. يضع هذا البرنامج الطلاب في موقع جيد للحصول على "محلل مالي معتمد" ، والذي أصبح أكثر شهادات الاستثمار تحظى بالاحترام والتقدير في العالم.... [-]

كرواتيا زغرب
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Zagreb School of Economics and Management

ماجستير إدارة الأعمال في ZSEM في تمويل الشركات مخصص لكل من يرغب في بدء مهنة في القطاع الخاص في مجال تمويل الشركات. يقدم منهج هذا البرنامج تعليماً واسعًا ومتعدد التخصصات ، ... [+]

ماجستير إدارة الأعمال في ZSEM في تمويل الشركات مخصص لكل من يرغب في بدء مهنة في القطاع الخاص في مجال تمويل الشركات. يقدم منهج هذا البرنامج تعليماً واسعًا ومتعدد التخصصات ، ولكنه يركز أيضًا على المعرفة الخاصة والخاصة في مجال إدارة الأعمال ، مع التركيز على الدورات الكمية في الاقتصاد. هذا البرنامج مناسب تمامًا للمحللين الماليين وخبراء المحاسبة والمديرين الذين يرغبون في توسيع مهاراتهم لتشمل المعرفة في مجالات المالية والمحاسبة.... [-]

كرواتيا زغرب
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Location address
Zagreb School of Economics and Management
Jordanovac 110

Zagreb, 10000 HR