اقرأ الوصف الرسمي

مرحبا بكم في INCAE

مع أكثر من 50 عامًا من التاريخ ، نحن أكثر بكثير من مجرد مدرسة أعمال. وفاءً بمهمتنا ، ندعم تطوير المنطقة من خلال: 1) تدريب القادة بمنظور عالمي لأمريكا اللاتينية ؛ 2) البحوث التطبيقية في مراكز التأثير ، لا سيما في مجالات التنافسية والاستدامة وروح المبادرة وتنمية القيادات النسائية.

نتنافس اليوم في عالم عالمي ، حيث يختارنا الطلاب والمديرون التنفيذيون من بين مجموعة من أفضل كليات إدارة الأعمال في العالم. لهذا السبب ، تتنافس INCAE في التميز في جميع المجالات: الأساتذة ، البرامج ، البحوث ، المنشآت ، التكنولوجيا والسمعة. نحن نجذب أفضل المواهب في المنطقة وخارجها.

نحن نطبق أحدث الاتجاهات في أساليب البحث والتعلم داخل الفصل وخارجه ليكون له تأثير إيجابي على وظائف المشاركين والشركات التي ينتمون إليها وتطوير المنطقة.

إنريكي بولانيوس | مدير جامعة INCAE Business School115426_academic-bookcase-bookstore-2065490.jpg

الأنشطة والرسالة

لدى INCAE ثلاثة أنشطة رئيسية:

  • برامج الماجستير في إدارة الأعمال في المجالات الأساسية لتنمية أمريكا اللاتينية.
  • برامج التدريب التنفيذي والندوات.
  • مشاريع بحثية للقدرة التنافسية والتنمية في المنطقة. لدى INCAE منهج تطبيقي يجمع بين أفضل الممارسات والحدود العالمية للمعرفة مع الواقع والبيئة.

مهمة

العمل بنشاط على تعزيز التنمية المتكاملة للبلدان التي تخدمها ، وتدريب قادة القطاعات الرئيسية ، وتحسين ممارساتهم ومواقفهم وقيمهم من خلال:

  • البحث والتدريس ونشر مفاهيم وتقنيات الإدارة الحديثة.
  • تعزيز القدرات التحليلية وفهم الظواهر الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
  • تسهيل الحوار والتفاهم والتعاون بين الأفراد والقطاعات والبلدان.

الحرم الجامعي لدينا

INCAE Business School حرمين جامعيين حديثين ، يقعان في ماناغوا ، نيكاراغوا (تأسست عام 1969) وفي ألاخويلا ، كوستاريكا (تأسست عام 1984).

الفرق لدينا

نحن نشجع تنمية المنطقة من خلال تشكيل القادة ، والبحوث التطبيقية وتعزيز الحوار بين القطاعات.

تتطلب التنمية المستدامة في أمريكا اللاتينية وجود قادة مسؤولين ومبتكرين ومحدثين. على مدار أكثر من 50 عامًا ، ألهمت INCAE الآلاف من الأشخاص ، حيث منحهم الأدوات اللازمة لتحقيق التقدم والازدهار في بلدانهم.

باعتبارها أفضل كلية إدارة أعمال في أمريكا اللاتينية ، شجعت INCAE تقدم مجتمع أمريكا اللاتينية من خلال تدريب القادة الإقليميين من خلال برامج الماجستير والتنفيذية.115427_chatting-dog-faces-745045.jpg

1.Facultad. خبراء عالميون مع الاعتراف الإقليمي

INCAE يجذب كلية متميزة. المتخصصة وعالية الأداء. يفترض أساتذتنا مع القيادة مهنتهم لتطوير المديرين التنفيذيين مع أفضل الممارسات الإدارية. تتوجه أبحاثهم وخبراتهم العملية نحو نهج حل المشكلات الذي يخلق قيمة وتأثير دائم. نتيجة لذلك ، يعرف خريجو INCAE والمشاركون أحدث اتجاهات العمل ، ويمكنهم تطبيق أدوات الإدارة الأكثر ابتكارًا.

تعد كلية INCAE فريدة من نوعها في أمريكا اللاتينية ، حيث تتكون من 93٪ من الأساتذة الحاصلين على درجة الدكتوراه من أكثر الجامعات والمدارس شهرة في العالم ، مثل هارفارد ووارتون وأكسفورد وسوربون ، من بين آخرين.

يعد تنوع الفريق الأكاديمي لـ INCAE من الأدوات المستخدمة لتقديم منظور معولم في الفصول الدراسية. ينتمي المعلمون إلى 16 جنسية مختلفة ويعملون في أكثر من 18 دولة.

2. طريقة الحالة (العلاقة مع كلية هارفارد للأعمال)

يستخدم INCAE طريقة الحالة بشكل مكثف ، كطريقة تشاركية تؤدي إلى تطوير قدرة تحليلية استثنائية ، من المستحيل الحصول عليها فقط من خلال المؤتمرات والعروض التقديمية.

الحالة عبارة عن مستند تم تطويره بالتعاون مع المديرين التنفيذيين للشركة ويوضح جميع الأبعاد اللازمة للطلاب لتحليل الموقف بدقة واقتراح مسارات عمل بديلة لحلها.

نظرًا للطريقة التي يتم بها تنظيم برنامج INCAE ، يحلل كل طالب حالة ثلاث مرات على الأقل:

  • على حدة،
  • بدعم من مجموعة دراسة (متعددة الجنسيات ومتعددة التخصصات) ، و
  • في الجلسة العامة بتوجيه من المعلم.

طريقة الحالة ، عندما يتم التعامل معها من قبل هيئة تدريس محترفة ومدربة على الطريقة ، تتيح النقل الفعال للأدوات ومفاهيم الإدارة. في موازاة ذلك ، قام بتطوير مهارات التحليل والإبداع والثقة بالنفس ومهارات الاتصال لدى الطلاب.

3. متعددة الجنسيات

توفر إمكانية التفاعل مع الطلاب من خطوط العرض الأخرى خيار المشاركة ليس فقط في التعلم ، ولكن أيضًا في عملية التبادل الثقافي بأكملها. حوالي 20 ٪ من النساء ، وهي نسبة تستمر في الارتفاع عاما بعد عام.

جنسية:

115425_Nacionalidades.png

4. شبكة خريجي INCAE:

لقد تخرجت INCAE من أكثر من 16000 شخص من 50 دولة مختلفة ، في برامج ماجستير إدارة الأعمال والإدارة العليا ، كما ساهمت في تدريب عشرات الآلاف من المهنيين وكبار المديرين من خلال برامجها التنفيذية. بالإضافة إلى ذلك ، تستقبل INCAE أكثر من 6000 مدير تنفيذي كل عام لحضور أي من برامجها ، مما يزيد من تأثيرها ومساهمتها في تطوير المنطقة.

نحافظ على اتصال مباشر مع شبكة الخريجين ، من بينهم مديري ومديري ورؤساء الشركات المهمة وممثلي القطاع العام وكبار رجال الأعمال في المنطقة الذين حددوا نمط تنمية البلدان التي يعملون فيها مع قيادتهم.

بعد التخرج ، سيكون لدى Incaist شبكة اتصالات دولية فريدة من نوعها يمكنه استخدامها في إدارته المهنية.

AGI الدولية

INCAE يزرع العلاقة مع وبين خريجيها. لقد شكلت شبكة من جمعيات الخريجين من INCAE موجودة اليوم في أكثر من عشرة بلدان.

وتتمثل مهمتها في الحفاظ على العلاقات وتمثيل مصالح الخريجين قبل INCAE ، وتحفيز العلاقات والأعمال بين الخريجين ، وتشجيع تحديث أعضائها ، وبشكل عام ، تحفيز التبادل النشط.

بالإضافة إلى ذلك ، تشجيع دعم مهمة INCAE في تشكيل قادة في أمريكا اللاتينية.

اللجان الوطنية

اللجان الوطنية هي مجموعات من رجال الأعمال رفيعي المستوى يمثلون INCAE أمام المجتمع وحكومة بلدانهم ، وفي الوقت نفسه ، يتأكدون من التأكد من أن التأثير المحلي لـ INCAE هو الحد الأقصى الممكن.

تُدرَّس البرامج في:
الأسبانية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

INCAE Business School

يسهل برنامج التخصص الطلاب من ذوي الخبرة الإدارية الأقل ، ويركز دراساتهم على أهداف محددة ويعزز معارفهم في المجالات ذات الاهتمام الخاص. يطور الطلاب مهارات العمل الجماعي لمو ... [+]

نظرة عامة

يسهل برنامج التخصص الطلاب من ذوي الخبرة الإدارية الأقل ، ويركز دراساتهم على أهداف محددة ويعزز معارفهم في المجالات ذات الاهتمام الخاص.

يطور الطلاب مهارات العمل الجماعي لمواجهة الفرص والمواقف الصعبة في مجتمعاتهم. الغرض من هذا البرنامج هو تركيز الطلاب على دراساتهم في مجال معين ، وفقًا لاحتياجاتهم: الاستدامة ، التسويق ، العمليات

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للطلاب إمكانية إجراء التبادلات الإقليمية للتعلم من واقع المناطق الأخرى ، وتوسيع رؤيتهم للعالم والتي تتيح لهم في العديد من المناسبات إقامة اتصالات عالمية.... [-]

كوستاريكا Garita District, Alajuela
شباط/فبراير 2020
دوام كامل
15 أشهر
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
INCAE Business School

يركز منظور ماجستير في إدارة الأعمال العالمية على توفير الأدوات اللازمة للطلاب الذين يحتاجون إلى تدريب شامل في مجالات الإدارة المختلفة. يسمح للطلاب بتحسين خبراتهم الإدارية ... [+]

نظرة عامة

يركز منظور ماجستير في إدارة الأعمال العالمية على توفير الأدوات اللازمة للطلاب الذين يحتاجون إلى تدريب شامل في مجالات الإدارة المختلفة. يسمح للطلاب بتحسين خبراتهم الإدارية من خلال دمجها مع مجالات الدراسة في البرنامج.

لقد تم تطويره بهدف الترويج بنشاط لتنمية البلدان التي تخدمها ، وتثقيف القادة في القطاعات الرئيسية من خلال تحسين ممارساتهم ومواقفهم وقيمهم. يعمل التأثير المباشر لطلابنا على الشركات في أمريكا اللاتينية على تحسين جودة الحياة وبيئة الأعمال. يتيح البرنامج للطلاب تجربة من منظور عالمي ، والتي تعتبر أساسية من قبل أرباب العمل.... [-]

كوستاريكا Garita District, Alajuela نيكاراجوا Monte Tabor
شباط/فبراير 2020
دوام كامل
15 أشهر
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية