اقرأ الوصف الرسمي

تأسست جامعة بتروناس (UTP) في عام 1997 ونمت لتصبح واحدة من الجامعات الخاصة الأبرز في ماليزيا. تقدم UTP مجموعة واسعة من برامج الهندسة الصناعة ذات الصلة والعلوم والتكنولوجيا في مستويات البكالوريوس والدراسات العليا، ويهدف إلى إعداد خريجين جيدا مقربة مع الصفات القيادية ممتازة وقدرات الاتصال. وقد أنتجت UTP أكثر من 10،000 الخريجين وتضم حاليا التحاق أكثر من 6000 طالب جامعي و 1200 طالب دراسات عليا من أكثر من 66 بلدا في جميع أنحاء العالم.

في أقل من عقدين من الزمن منذ تأسيسها، وقد حققت الجامعة الجوائز الوطنية والدولية المرموقة. UTP هي الجامعة الخاصة الوحيدة في ماليزيا لتكون في المرتبة 160 العلوي تحت Quacquarelli سيموندس (QS) جامعة الترتيب: آسيا عام 2015، وكان في المرتبة في 288 لعام 2015 QS العالمي جامعة ترتيب تحت كلية الهندسة والتكنولوجيا.

جعلت UTP إنجازا يستحق الثناء في QS تصنيف الجامعات العالمية حسب الموضوع في عام 2016. وقد اعترفت QS UTP كما بين مؤسسات النخبة في العالم في أربع من 42 مواد واردة في هذا الترتيب.

يصادف هذا العام تحسنا كبيرا في الترتيب للهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية الموضوعات. وقد تحسنت الهندسة الكيميائية موقفها والتي تندرج ضمن أعلى 150 في العالم بالمقارنة مع أعلى 200 في عام 2015. وفي الوقت نفسه، يأتي في المرتبة الهندسة الميكانيكية الآن في أفضل 200 بالمقارنة مع أعلى 250 في عام 2015. وهذا إنجاز هائل للهندسة الميكانيكية التي تتم فقط مدخلها الأول أمام QS نظام التصنيف في العام الماضي فقط.

تبقى الهندسة الكهربائية والالكترونيات وعلوم الحاسب ونظم المعلومات المواضيع في الأعلى 250 و 350 على التوالي الأعلى.

UTP هي الجامعة الخاصة الوحيدة في ماليزيا ليتم تقييم مؤسسة 4 نجوم من قبل QS، مع تصنيف أقصى خمس نجوم في خمسة مجالات من أصل ثمانية، وهي فرص العمل، وتدويل، والابتكار، والمرافق والشمولية.

تجري الجامعة أنشطة البحث واسعة بالتعاون مع بتروناس وغيرها من المؤسسات والصناعات محليا وخارجيا مع التركيز على تسعة مجالات المتخصصة التي الاستخلاص المعزز للنفط، غاز ثاني أكسيد الكربون إدارة والتكنولوجيا في المياه العميقة، وتكنولوجيا النانو والتكنولوجيا الخضراء، التكنولوجيا الطبية الحيوية، الهجين أنظمة الطاقة، المدن الذكية والموارد المستدامة.

UTP هو الأول والوحيد جامعة خاصة ليتم منح تصنيف 6 نجوم (أعلى مستوى أداء) من خلال تقييم الأبحاث ماليزيا لجهود البحث والتطوير وتسويقها.

تواصل UTP لتوفير فرص تعليمية متميزة لطلابها مع تصنيف من الفئة 5 (ممتاز) جامعة سيتارا (نظام تصنيف لمؤسسات التعليم الماليزي العالي) وحققت الفئة 5 لD-سيتارا (الانضباط القائم على نظام التصويت) في الهندسة.

UTP يجعل لاول مرة في جامعة QS العالمي تصنيف 2016/2017!

حققت جامعة بتروناس (UTP) لاول مرة في 2016/17 QS العالمي جامعة الترتيب، وهو يدخل في نطاق 601-650. UTP هو أيضا الجامعة الخاصة الوحيدة في ماليزيا لجعله في التصنيف العالمي. اقرأ المزيد على http://www.utp.edu.my/The٪20University/sitepages/article.aspx؟param=134

رؤية

الشركة الرائدة في تكنولوجيا التعليم ومركز للإبداع والابتكار.

مهمة

UTP هو معهد للتعليم العالي. نحن نوفر الفرص للسعي من أجل المعرفة والخبرات للنهوض الهندسة والعلوم والتكنولوجيا لتعزيز القدرة التنافسية للبلاد. هدفنا هو تخريج جيدا مقربة الذين الإبداعية والمبتكرة مع احتمال أن يصبحوا قادة الصناعة والأمة. هدفنا هو تعزيز الإبداع والابتكار وتوسيع حدود التكنولوجيا والتعليم لتحسين المجتمع.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

Universiti Teknologi PETRONAS

ومن المتوقع أن يصبح حل مناسب جدا لتطوير القادة ذوي الرؤية الثاقبة لصناعة الطاقة في عرضه لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال في برنامج إدارة الطاقة. ... [+]

تزايد الطلب على الطاقة من أي وقت مضى، والتهديد من موارد الطاقة تستنزف بسرعة في الآونة الأخيرة تسببت المخاوف بشأن إمدادات الطاقة المستدامة في جميع أنحاء العالم. وفي ظل هذه الظروف، وصناعة النفط والغاز والطاقة يواجه محليا وعالميا مع الحاجة الملحة للمديرين والمهنيين الذين ليسوا فقط مختصة في إدارة أعمالهم ولكنهم أيضا قادة رؤية قادرة على قيادة أعمال الطاقة بطريقة مستدامة جنبا إلى جنب مع بيئة مليئة بالتحديات. ... [-]

ماليزيا ايبوه
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
20 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية