اقرأ الوصف الرسمي

حول

وريث 1500 سنة من التفاني البينديكتين للتعلم ، ومهمة Benedictine College ككاثوليكية وبينديكتية وفنون ليبرالية وكلية سكنية هي تعليم الرجال والنساء ضمن مجتمع من الإيمان والمنح الدراسية.

نقاط التميز

خطة البينديكتين 2020: رؤية للعظمة تحظى بتقدير العقيد البينديكتين ،،،

قوائم

  • أفضل 15 كلية - أخبار الولايات المتحدة
  • دليل نيومان - واحدة من أفضل الكليات الكاثوليكية في أمريكا.
  • الأفضل في كانساس - CollegeSimply.com
  • أفضل الخاصة - TheBestSchools.org
  • جوهرة خفية - CollegeRaptor.com
  • أفضل 50 برنامج تمريض و أفضل 25 برنامج كتب عظيمة.

منذ عام 2000 ، تشمل إنجازات الخريجين ما يلي:

  • 13 من رؤساء البنوك ، بمن فيهم توم هونيغ '68 ، والرئيس السابق لبنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي ، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي.
  • 8 رؤساء جامعات ، بما في ذلك ولاية بويز ، وسان خوسيه ، وجامعة بيتسبرغ.
  • 7 أساقفة و 200 وظيفة دينية.
  • 2 كانساس وزراء التجارة.
  • 1 حائز على جائزة نوبل للسلام ، الراحل وانغاري ماتاي '64.

Sponsored by Google Chromebooks

بروك Cagle / Unsplash

مهمة

وريث 1500 سنة من التفاني البينديكتين للتعلم ، ومهمة Benedictine College ككاثوليكية وبينديكتية وفنون ليبرالية وكلية سكنية هي تعليم الرجال والنساء ضمن مجتمع من الإيمان والمنح الدراسية.

مهمتنا

Benedictine College هي مجتمع أكاديمي برعاية رهبان دير القديس بنديكت وشقيقات دير سانت شولاستيكا. وريث 1500 سنة من التفاني البينديكتين للتعلم ، يتم ترتيب Benedictine College في وقتها الخاص لهدف الحكمة عاش في وعي المسؤول عن نفسه ، الله والطبيعة والأسرة والمجتمع. مهمتها ككاثوليكية ، البينديكتين ، الفنون الحرة ، الكلية السكنية هي تعليم الرجال والنساء في مجتمع الإيمان والمنح الدراسية.

بصفتها كلية كاثوليكية ، تلتزم Benedictine College بتلك المعتقدات والمبادئ الطبيعية التي تشكل إطار التقاليد اليهودية المسيحية ، وتلتزم كذلك بالمسائل الخاصة بالإيمان بالتقاليد الكاثوليكية الرومانية ، كما هو موضح في شخص يسوع. المسيح ونزل في تعاليم الكنيسة. تضم الكلية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جميع الأديان التي تقبل أهدافها ، وتسعى في أعضائها إلى الالتزام الشخصي بمُثل ومبادئ الحياة الروحية والتعبير عنها في العبادة والعمل. Benedictine College تعزز المشاركة المتزايدة للعلمانيين والعلمانيين في وزارات الكنيسة.

بصفتها كلية تأسست على التقاليد البينديكتية ، ترث Benedictine College الموضوعات التي سلمتها إلينا عائلة البينديكتين: السلام ، وتوازن النشاط والتأمل ، وتمجيد الله في جميع التعهدات. مع المثل الأعلى لحياة مشتركة حيوية من روح القديس بنديكت ، يمكن لأعضاء مجتمع Benedictine College مشاركة العمل والصلاة من خلال المشاركة المشتركة والصادقة في حياة المجتمع والانفتاح اليقظ لكلمة الله والقلق العميق لقضايا العدالة والسلام ، والسعي إلى الاعتدال ، والضيافة ، ورعاية هدايا الخلق.

بصفتها كلية للفنون الحرة ، تكرس Benedictine College لتوفير تعليم الفنون الحرة عن طريق البرامج الأكاديمية القائمة على مجموعة أساسية من الدراسات في الفنون والعلوم. من خلال هذه البرامج ، ترشد الكلية الطلاب إلى تحسين قدرتهم على البحث عن الحقيقة واكتسابها ، وتقدير الإنجازات الرئيسية في الفكر والثقافة ، وفهم المبادئ التي يتطلبها الحكم النظري والعملي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الكلية التعليم للمهن من خلال كل من الدورات المهنية للدراسة والبرامج الرئيسية في الفنون والعلوم الحرة. كعنصر أساسي في مهمتها التعليمية ، تقوم Benedictine College بتعزيز المنح الدراسية والأبحاث المستقلة والأداء لدى طلابها وأعضاء هيئة التدريس كوسيلة للمشاركة في عالم التعلم الأوسع والمساهمة فيه.

بصفتها كلية سكنية ، تدعم Benedictine College وتشجع التطوير الكامل لطلابها من خلال حياة مجتمعية تعبر عن وتعلن عن قيمة وكرامة كل فرد. في جو من الرعاية والدعم ، يتم مساعدة الطلاب على تطوير شعور بالغرض في الحياة وتشجيعهم على المشاركة في البرامج التي تعزز الأجسام السليمة والتوازن العاطفي والتفاني من أجل رفاهية الآخرين.

رؤيتنا

بناء واحدة من الكليات الكاثوليكية الكبرى في أمريكا

يتطلب بناء كلية كاثوليكية كبيرة التزامًا على مستوى المجتمع بالتميز. نكرس أنفسنا لتعليم الطلاب ليصبحوا قادة في التقليد البينديكتيني ، الذين سيحولون العالم من خلال التزامهم بالعظمة الفكرية والشخصية والروحية.

من الناحية الفكرية ، نحقق ذلك من خلال بيئة أكاديمية يتم فيها تحدي جميع الطلاب للوصول إلى أقصى إمكاناتهم من خلال التعاون الوثيق مع أعضاء هيئة التدريس والزملاء. من خلال تعليم فنون ليبرالية عريض القاعدة ، يتم تدريب الطلاب على مشاهدة العالم من خلال مجموعة متنوعة من وجهات النظر الأكاديمية واستخدام أدوات عدد من التخصصات لفهم المشكلات وتحليلها وحلها. في بنديكتين ، كلية ديسكفري الأمريكية ، يواجه الطلاب قوة التعاون وفرحة الاكتشاف ، ويتعلمون التواصل بوضوح وفعالية وإقناع. نحن نشجعهم على تكوين عادة التعلم مدى الحياة ونتوقع منهم تطبيق معايير أخلاقية متطورة في كل جانب من جوانب حياتهم.

شخصيا ، من خلال الانغماس في مجتمع سكني ديناميكي ، يواجه الطلاب تحديات في النمو في شخصياتهم وعلاقاتهم وكقادة. يصبحون مجهزين بالمهارات اللازمة لرعاية وتطوير روابط المجتمع. كقادة أعمال ومحترفين ومعلمين ومواطنين وجيران وأولياء أمورهم ، سيتعلم خريجو شركتنا أن يروا الآخرين كما يراه الله - لتقدير القيمة الفريدة والقيمة اللانهائية لكل إنسان. سيتم تشكيلهم لنعتز برفاهية الآخرين ، والولاء لمجتمعاتهم وعائلاتهم ، والتفاني المطلق للنزاهة الشخصية.

روحيا ، ينمو الطلاب في جو يقدر الإيمان بيسوع المسيح. كمؤسسة كاثوليكية ، نحن ملتزمون بـ "البحث المتحمس عن الحقيقة وانتقالها غير الأناني ... من أجل التصرف بشكل صحيح وخدمة الإنسانية بشكل أفضل." وشجعهم في سعيهم للنمو أقرب إلى الله. إننا نشاطر جمال وعقيدة الإيمان الكاثوليكي مع جميع أفراد مجتمعنا ، بينما نحترم الحرية الأساسية التي هي مفتاح الإيمان الناضج. يتم تحدي جميع الطلاب لوضع إيمانهم موضع التنفيذ.

يتم تعزيز هذه الالتزامات ضمن إطار البينديكتين. يسعى مجتمع الكلية إلى اتباع مثال القديس بنديكت والقديس شولاستيكا ، بالكلمة والفعل ، لإيجاد التوجيه للحياة اليومية في الكتاب المقدس وحكم القديس بنديكت. هذا يدعونا جميعًا إلى العيش متحدين من خلال بحثنا عن الحقيقة ، والحماسة في تعزيز كرامة كل شخص والاعتراف بها والتزامنا بأسلوب حياة متوازن. من خلال هذا الإطار ، يكون الطلاب على استعداد للعيش حياة خدمة ، يقودون بتواضع حقيقي. يتوج نهجنا البينديكتيني المميز في التعليم في الخريجين الملتزمين بالعيش في حياتهم "حتى يتم تمجيد الله في كل شيء." [حكم القديس بنديكت]

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
Address
66002 أتشيسون, كانساس, الولايات المتحدة الأمريكية