اقرأ الوصف الرسمي

لمدة 50 عاما، جامعة كولمان وقد شغل منصب فقط حصرية معهد تدريب الكمبيوتر في سان دييغو. تأسست في عام 1963، ومن المسلم به كولمان كقوة مزدهرة في مجال تكنولوجيا المعلومات. تشتهر مبتكرة، منهجها مقلوب، وقد ثبت جامعة لتكون ناجحة في تعليم آلاف الطلاب المهارات التي يحتاجون إليها للتفوق في الحقل الذي اختاروه.

شعار "أحلام إلى واقع" في جامعة هو شهادة على التفاني كولمان لضمان أن تم تجهيز كل طالب بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها لبناء مستقبل أحلامهم. متخصصة في برامج مثل: تطوير التطبيقات، وأمن الشبكات، والبرمجة تطوير اللعبة وتصميم، كولمان تسعى لتزويد الطلاب تجربة تعليمية أعلى معدل، في حين تقدم داعمة، ودية، وتشجيع بيئة التعلم. يعزز الموظفين الإداريين على دراية وداعمة كولمان وأعضاء هيئة التدريس مزيد من عملية التعلم واحدة وجعل حضور كولمان تجربة رائعة والوفاء. ملتزمة تعزيز حياة طلابها، تطمح جامعة كولمان للحفاظ على التفوق الأكاديمي وعظمة المهنية.

الرؤية و الرسالة

بعثة من جامعة كولمان هو إعداد الطلاب لحياة مهنية ذات مغزى في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال، مع توفير بيئة حيث أولئك الذين أصبحت جزءا من هذا المجتمع الأكاديمي قد وضع كامل إمكاناتهم كبشر. جامعة كولمان يتيح الفرصة للأشخاص من خلفيات وأعمار لتبادل الأفكار والقيم والتعلم للعمل معا نحو تحقيق أهداف مشتركة متنوعة:

لتعلم التفكير التحليلي وخلاق؛ لفهم الحقائق والأفكار؛ لسبب من لهم والتعبير عن الاستنتاجات بوضوح. أن ندرك أن أولئك الذين هم سادة من الآلات في هذا العصر من التكنولوجيا انتشارا تتحمل المسؤولية النهائية لضمان أن جهودهم تحسين نوعية الحياة البشرية. لتعزيز روح الاستقصاء الفكري، مما يعزز التنمية الثقافية والاجتماعية للمجتمع.

أهداف البرامج الأكاديمية هي:

لتطوير فهم للموضوع في مجال التخصص. لفهم العلاقة بين منطقة خاصة للعالم كله من المعرفة. لتطوير القدرات اللازمة لدراسة مستقلة والبحوث في مجال آخر ذي صلة. لدمج المعرفة ومبادئ مجال التخصص في الإطار النظري والعملي متماسكة. لتعزيز وصقل مهارات الاتصال سواء المكتوبة والشفوية. لتوفير الأساس لمدى الحياة من التعلم المستمر.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

Coleman University

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال برنامج (MBA) في جامعة كولمان ليعزز إلى حد كبير عمق واتساع التعليم للطلاب الذين يطمحون إلى درجة أعلى من الخبرة في مجال الأعمال. ... [+]

ماجستير في إدارة الأعمال

ال ماجستير في إدارة الأعمال برنامج (MBA) تم تصميم في جامعة كولمان ليعزز إلى حد كبير عمق واتساع التعليم للطلاب الذين يطمحون إلى درجة أعلى من الخبرة في مجال الأعمال.

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال يتيح للطلاب لتحقيق المعرفة والأعمال الفنية المهارات المتقدمة اللازمة لتنمو بنجاح وإدارة الأعمال. تقدم ماجستير في إدارة الأعمال المناهج كولمان دورات متقدمة في القيادة، وإدارة المشاريع، والتخطيط الاستراتيجي، والتصميم التنظيمي، والمالية، والقانونية، والتسويق، وقضايا الموارد البشرية وغيرها.... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية سان دييغو
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
17 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Coleman University

خلقت التطورات السريعة في العلم والتكنولوجيا الحاجة للمديرين التنفيذيين والمديرين درجة عالية من التخصص في صناعة الرعاية الصحية. واستجابة لهذا الطلب، تم تصميم برنامج إدارة ... [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الرعاية الصحية

خلقت التطورات السريعة في العلم والتكنولوجيا الحاجة للمديرين التنفيذيين والمديرين درجة عالية من التخصص في صناعة الرعاية الصحية. واستجابة لهذا الطلب، جامعة كولمان برنامج إدارة الرعاية الصحية ماجستير في إدارة الأعمال ومصممة خصيصا لتطوير المهارات التجارية المحددة المطلوبة للنمو المهني في مجال إدارة الرعاية الصحية.

يقدم هذا البرنامج ماجستير في إدارة الأعمال فريدة من نوعها الدراسية مركزة وشاملة في أسس نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، والتسويق والرعاية الصحية، والإدارة المالية لمؤسسات الرعاية الصحية، وإدارة الجودة في مجال الرعاية الصحية، ونظم المعلومات الصحية.... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية سان دييغو
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
17 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Coleman University

Coleman University