الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

عام

2 locations available

وصف البرنامج

عزز أدائك كقائد ومدير ببرنامج أعمال واسع النطاق يمكنك دراسته أثناء عملك.

تصعد إلى مناصب في الإدارة العليا بمؤهلات تنفيذية تعزز من الدقة التحليلية والفطنة الاستراتيجية. ماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية) هو درجة مكثفة ، منظم في ثلاث دورات لكل الثلث.

خذ مهمتك إلى المستوى التالي

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية يرسل رسالة إلى زملائك المهنية وأصحاب العمل في المستقبل - حول قدرتك الفكرية ، والخبرة المهنية ، العيار التنفيذي ، وفهم الابتكار في مجال الأعمال التجارية.

تعلم من القادة الأكاديميين والمهنيين وبناء شبكات قوية مع زملائك الطلاب. سوف تتقن الأدوات والنماذج التي تعمل على تحسين التفكير الاستراتيجي وصنع القرار والقيادة.

قم بتطوير المهارات العملية التي يمكنك استخدامها على الفور في حياتك المهنية ، وبناء بنك للمعرفة من شأنه أن يزيد من إمكانات حياتك المهنية.

ستطبق تعلّمك في مشروع استشاري حي - تعمل في الخارج مع شركة أعمال دولية ، أو هنا مع مؤسسة نيوزيلندا.

تقدير عالمي

برنامج إدارة الأعمال لدينا معتمد من جمعية ماجستير إدارة الأعمال (AMBA) التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها ، وهو معيار عالمي معترف به دوليًا لجميع برامج ماجستير إدارة الأعمال.

تعتبر كلية ويلنجتون للأعمال والحكومة من بين مجموعة صغيرة من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم التي تحمل "التاج الثلاثي" لاعتمادات تعليم إدارة الأعمال الدولية. يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤهلاتك ستقف أمام أفضل اللاعبين حول العالم.

ادرس أثناء عملك

دراسة بدوام جزئي أثناء العمل. تعقد الدورات كل أسبوعين يومي الجمعة والسبت ، وستكون قادرًا على تطبيق ما تتعلمه على حياتك المهنية على الفور.

هيكل الأسرة المؤهل

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية لديه عائلة من مستويات المؤهلات. يتم تحديد هذه الدرجات بحيث يمكن اعتبار الدورات المكتملة لكل مؤهل في الخطوة التالية.

يمكن لشهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال أن تؤدي إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية.

اختر المؤهل بشروط الالتحاق والالتزام بالوقت والمزايا المهنية التي تناسبك.

ما ستدرسه

يمكن إكمال شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من 180 نقطة في سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل (أربعة الثلث) أو ما يصل إلى أربع سنوات من الدراسة بدوام جزئي.الجزء الأول في الجزء الأول ، ستكمل ثمانية دورات أساسية ، مما يمنحك أساسًا متينًا في فرص العمل الرئيسية والمشكلات. وتشمل هذه الموضوعات النظرية التنظيمية مثل الهيكل والثقافة والتغيير ، والتحليل الاقتصادي لقرارات العمل ، والإدارة المالية للشركات ، والتسويق الاستراتيجي ، والتحول الرقمي.

ستتاح لك أيضًا فرصة السفر دوليًا ، وتوظيف مهاراتك الجديدة كمستشار لمؤسسة خارجية.

الجزء الثاني في الجزء الثاني ، ستختار مقررًا اختياريًا من الدورات التدريبية التي تغطي موضوعات تشمل الابتكار وريادة الأعمال والتفاوض وحل النزاعات والإدارة الاستراتيجية.

أو اختر التركيز على الحقل الأكثر صلة بك ، من خلال دورات مختارة من كلية إدارة الأعمال بالجامعة.

تواصل اجتماعي

ستبدأ دراستك بتوجيه برنامج مفصل.

سيكون لديك أيضًا فرص لحضور الأحداث وورش العمل والوظائف الاجتماعية والندوات. يمكن أن توفر لك رابطة طلاب الدراسات العليا المعلومات وتوفر لك صوتًا في الحرم الجامعي.

العودة للدراسة

يلتحق العديد من الطلاب بالدراسات العليا بعد عدة سنوات ، أو لم يدرسوا في المرحلة الثالثة من قبل. إذا مرت بعض الوقت منذ أن درست ، فيمكن أن يساعدك ضباط الاتصال لدينا في الحياة الجامعية.

وظائف

حدد مواقعك على أدوار مثل الرئيس التنفيذي ، مدير العمليات ، المدير المالي ، مدير التسويق ، مدير المعلومات ، والمدير العام.

أصبح العديد Victoria University of Wellington خريجي إدارة الأعمال Victoria University of Wellington الآن مديرين تنفيذيين في قطاع الأعمال والقطاع العام في كل من نيوزيلندا وخارجها.

يمكن لرفع الأداء وفرص الترقية التي تقدمها مؤهلات شهادة الماجستير في إدارة الأعمال أن تزيد من قوة الكسب بشكل ملحوظ.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Get a world-class education as an international student at Victoria University of Wellington—New Zealand's globally-ranked capital city university. Victoria University of Wellington is located in Well ... قراءة المزيد

Get a world-class education as an international student at Victoria University of Wellington—New Zealand's globally-ranked capital city university. Victoria University of Wellington is located in Wellington – New Zealand’s second largest city – in the geographic, political and cultural heart of the country. We’re number one in New Zealand for research quality. إظهار محتوى أقل
ولينغتون , ولينغتون , ولينغتون + 2 أكثر أقل