Keystone logo

1140 في الحرم الجامعي برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • دراسات إدارة الأعمال
  • في الحرم الجامعي
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (1140)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    Popular locations

    أوروباامريكا الشماليةآسياافريقياأوقيانوسياأمريكا الجنوبيةأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبيالولايات المتحدة الأمريكيةألمانياالمملكة المتحدةإسبانيافرنساصينالإمارات العربية المتحدةأسترالياسويسراهولنداكنداماليزياجنوب أفريقياسنغافورةبورتو ريكوالمملكة العربية السعوديةإيطاليامكسيكاليابانتايلندنمسابرازيلبلجيكاتايوانروسيانيجيريابولنداتشيكالجمهورية اللبنانيةجورجيافيتناميونانالجمهورية التونسية‎هونغ كونغمملكة البحرينالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبيةتركيارومانيادولة إسرائيلالأرجنتينالمملكة الأردنية الهاشميةبرتغالهندكوريا الجنوبيةقبرصكولومبيالوكسمبورغالمملكة المغربيةفلبيندولة الكويت الحرةكازاخستانمالطاجمهورية مصر العربيةنيوزيلنداإندونيسياأوكرانياأيرلاندادانماركغانادولة قطرلتوانيامجرأذربيجانإستونياسويدبنمابيروبنينشيليروانداسلطنة عُمانفنلنداكرواتياكوستاريكاكينيالاتفياألبانياأندوراأوروغوايبلغاريامستعمرة جبل طارقروسيا البيضاءزامبياسريلانكافيجيفنزويلاموريشيوسمقدونيامونتينيغرو

    See less

    في الحرم الجامعي برامج في دراسات إدارة الأعمال

    الدراسات التجارية مجال دراسي أكاديمي توفر المعرفة والمهارات اللازمة لمهنة في مجال الأعمال التجارية. تتكون الدراسات التجارية من المالية، والمحاسبة، والاقتصاد، والدراسات التنظيمية، وأخلاقيات الأعمال، والتسويق.

    يشير التعلم داخل الحرم الجامعي إلى حضور الفصول الدراسية شخصيًا. وعادة ما ينطوي على الذهاب إلى الفصول والمحاضرات التقليدية ، والمشاركة في الأنشطة الجماعية ، والانخراط مع أعضاء هيئة التدريس والأقران شخصيًا. غالبًا ما يتضمن التعلم داخل الحرم الجامعي الوصول إلى المختبرات والمكتبات وموارد الحرم الجامعي الأخرى مثل نوادي الطلاب ومكاتب الخدمات المهنية ومراكز الترفيه.