MBASTUDIES

درجة الماجستير في إدارة الأعمال لمدة سنة واحدة هو برنامج متقدم للدراسة للطلاب الذين يرغبون في فهم أكبر لإدارة الأعمال. إن إكمال البرنامج المتعمق قد يمنح الباحثين عن عمل ميزة تنافسية في السوق.

إن دمج التكنولوجيا في المجتمع الحديث سبب الجدل السياسي والفلسفي. الاهتمام الرئيسي هو إذا كانت التكنولوجيا تساعد أو تضر الإنسانية في الحقيقة. يقول البعض بأن الإفراط في استخدام التكنولوجيا ضار بالبيئة، في حين يعتقد آخرون أنه أمر ضروري للتنمية البشرية.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

1النتائج في دراسات التكنولوجيا, أمريكا الشمالية Filter

جونسون Cornell Tech ماجستير في إدارة الأعمال Cornell Tech

Cornell Tech
درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال لسنة واحدة
<
دوام كامل
الإنجليزية
الحرم الجامعي

يجمع جونسون Cornell Tech ماجستير في إدارة الأعمال بين الأساس الصارم لماجستير في إدارة الأعمال من كلية الإدارة العليا بجامعة سان جونسون ، مع انغماس تجريبي في التكنولوجيا وريادة ...

قراءة المزيد