Keystone logo

1 درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية

    الماجستير العالمي في إدارة الأعمال هو خيار التعليمية المصممة للطلاب في السعي من أجل الأعمال المهنية ذات الصلة المتقدمة. هذه الدرجة هي مثل ماجستير في إدارة الأعمال العادية، ولكن مع التركيز الدولي والتصميم.

    ما هو ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في إدارة الأعمال الدولية؟ تستكشف الأعمال التجارية الدولية الجوانب المعقدة والحاسمة للتمويل وإدارة الأموال عبر الثقافات والاقتصادات العالمية. تم تصميم هذا النوع من الدرجة لإعداد الطلاب لمهنة الأعمال التجارية الدولية من خلال دراسة التعقيدات اللوجستية والثقافية للأسواق المالية العالمية. يمكن للعلماء تطوير فهم أقوى للأسواق الخارجية والاقتصاد المترابط في عالمنا من خلال ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في هذا المجال من الدراسة.

    يمكن للطلاب من الأعمال التجارية الدولية تعلم عدد من المهارات المفيدة بالإضافة إلى المعرفة التجارية المتقدمة. يجد العديد من أرباب العمل أن المرشحين مع ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في إدارة الأعمال الدولية تظهر المهارات التحليلية والتنظيمية مثيرة للإعجاب. هؤلاء الأفراد أيضا تميل إلى أن تكون قوية التواصل، والتي قد تساعدهم على وضع خطط وإغلاق الصفقات.

    تكلفة ماجستير في إدارة الأعمال العالمية يمكن أن تعتمد على عوامل مختلفة. للحصول على المعلومات الدراسية الأكثر دقة، يمكن للأطراف المهتمة الاتصال بمكاتب القبول بالمدرسة مباشرة للاستفسار عن التكاليف ومتطلبات الالتحاق.

    مع استمرار العديد من الشركات والمنظمات في التوسع عالميا مع التجارة الرقمية من خلال شبكة الإنترنت، والحاجة إلى رجال الأعمال المدربين تدريبا عاليا مع منظور دولي هو أكثر إلحاحا الآن من أي وقت مضى. يمكن للدرجة المتقدمة أن تساعد الطلاب على المنافسة للحصول على وظائف أعلى دفع في البنوك والوكالات الحكومية والشركات الخاصة والمنظمات غير الربحية. وتشمل بعض الوظائف المحتملة العمل كمحلل إدارة، مدير تطوير الأعمال، مدير التسويق الدولي، مدير الجمارك، مستشار السياسة الخارجية وأكثر من ذلك.

    هناك العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم التي تقدم ماجستير في إدارة الأعمال العالمية. هذه البرامج تقبل بانتظام الطلاب الدوليين والمحليين. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.