Keystone logo

42 درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (42)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية

    يمكن أن يكون ماجستير في إدارة الأعمال العالمية متطابقة تقريبا إلى الماجستير القياسية في إدارة الأعمال ولكن يميل إلى التركيز أكثر على الصورة العالمية الأكبر للمفاهيم وكيفية تطبيقها دوليا. وهذا يمكن أن يكون خيارا جيدا من درجة لشخص ما هو مهتم في استكشاف الدراسات المتعمقة في مجال الأعمال التجارية وتطبيق معارفهم على الحالات في جميع أنحاء العالم.

    ما هو ماجستير إدارة الأعمال العالمية في إدارة الأعمال؟ مثل معظم برامج ماجستير في إدارة الأعمال، ويمكن لهذه الدرجة تنطوي على الدورات الدراسية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة الأعمال التجارية. وهذه عادة ما تشمل دراسات التسويق والموارد البشرية والابتكار والمحاسبة. ونظرا إلى كونها درجة عالمية، فإن الدراسات غالبا ما تركز على السوق الدولية وكيف تتفاعل مختلف الشركات في مختلف البلدان مع بعضها البعض.

    دراسة الأعمال التجارية يمكن أن تساعدك على اكتساب مهارات متعددة التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حياتك اليومية. وهذه غالبا ما تشمل أن تصبح أفضل في التواصل بوضوح، سواء في شخص وعلى الانترنت. كونها أكثر تنظيما ومهنية؛ والعمل بفعالية أكبر كقائد.

    أنواع مختلفة من البرامج تأتي مع تكاليف وفوائد مختلفة. يمكن أن يكون من المفيد لاستكشاف العديد من الخيارات عند النظر في تكلفة كسب شهادتك.

    هذه الدرجة يمكن أن تساعدك على التأهل للعديد من المناصب الإدارية المختلفة في الأعمال التجارية. اعتمادا على مجال اهتمامك الشخصي، قد تقرر متابعة مهنة كمدير الموارد البشرية، مدير الرواتب، مدير التسويق، أو موقف إدارة آخر. في حين أن درجة قد لا يضمن تلقائيا سوف تحصل على واحدة من هذه الوظائف، فإنه ينبغي أن تعطيك ميزة التي يمكن أن تزيد كثيرا من فرصك في الحصول على التعاقد حيث تريد أن تكون.

    قد يكون هناك العديد من البرامج المتاحة لكسب ماجستير في إدارة الأعمال العالمية، سواء في إعداد الفصول الدراسية التقليدية أو عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.