42 درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024Filter
    • Nice, فرنسا
    • Paris, فرنسا
    • + 1 more

    دوام كامل

    10 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إن برنامج EDHEC Global MBA يغير حياتك: من خلال مزج تعليم الأعمال ذي الصلة بتجربة بشرية لا تقدر بثمن ، فإنه يتيح لك أن يكون لديك تأثير عميق على حياتك المهنية ، وحياتك ، وبيئتك.

    • Madrid, إسبانيا

    دوام كامل

    12 الشهور

    مخلوط

    اللغة الإسبانية

    في عالم العولمة، لا يتوقف الاقتصاد، بل يتقلب، وتجره المنافسة التي تنمو وتنمو. إن الشركات التي فهمت هذا السياق الجديد على أفضل وجه تعرف أنها تحتاج إلى مديرين متعددي المواهب ومبدعين، يتمتعون بقدرة كبيرة على التكيف، وقادة مسؤولين قادرين على رسم الخطوط الاستراتيجية لمؤسساتهم، ويتمتعون بالرؤية والموهبة التي يتطلبها هذا الملعب الجديد. سيسمح لك ماجستير إدارة الأعمال العالمي الرسمي من EAE Business School Madrid بالجمع بين حياتك الشخصية والمهنية مع تجربة تجمع بين رؤية 360 درجة عميقة ومحدثة لجميع أقسام الشركة مع خطة تطوير مهنية مخصصة تسمح لك بتحقيق الهدف. الأهداف المهنية التي تحددها.تضع علامة على نفسك

    • Douglas, جزيرة مان

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال العالمي بجامعة لندن لمساعدتك على تطوير فطنة تجارية لا مثيل لها ورفع حياتك المهنية إلى آفاق جديدة. يوفر لك البرنامج المرونة للدراسة أثناء العمل، مما يمكّنك من تقديم رؤى جديدة إلى مكان عملك ودفع حياتك المهنية إلى الأمام.

    • Bologna, إيطاليا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إن ريادة الأعمال في أسواق Supercars و Superbikes المتطورة باستمرار هي أكثر من مجرد وظيفة. يقدم هذا البرنامج الجديد ، الفريد من نوعه في العالم ، والذي تقدمه Bologna Business School بالتعاون مع الشركات الرائدة في "موتور فالي" الفرصة لتحويل حياتك المهنية إلى شغف. يمزج برنامج MBA / Supercars و Superbikes و Motorsports على مستوى العالم بين النظرية والخبرة ، وذلك بفضل التفوق الأكاديمي والخبرة الحصرية لشركات مثل Dallara و Ducati و Ferrari و Lamborghini و Toro Rosso.

    • Kajaani, فنلندا

    دوام كامل

    18 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ستساعدك درجة الماجستير في إدارة الأعمال العالمية في Kajaani University of Applied Sciences في رحلتك نحو تحقيق منصب إداري أو تطوير شبكة مهنية قوية أو حتى بدء عملك الخاص. تتكون الدرجة من دراسات بدوام كامل في الحرم الجامعي مع وقت دراسة 1.5 سنة.

    • Online Switzerland

    دوام جزئي

    10 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    Zurich Elite Business School تم دمجها في ماجستير إدارة الأعمال في مهارات العالم الحقيقي، ودورات من كليات إدارة الأعمال الرائدة عالميًا مثل جامعة هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ووارتون، وكولومبيا، وجامعة نيويورك، وشركات عالمية مثل IBM و Amazon Web Services و LINUX Foundation.

    • Online

    دوام جزئي

    17 الشهور

    مخلوط, التعليم عن بعد

    انجليزي

    مصمم للمحترفين الصاعدين الذين يرغبون في التنقل بفاعلية في سياق الأعمال المعقد اليوم ، يمكّنك هذا البرنامج ذو المستوى العالمي من إطلاق العنان للقيمة وزيادة التأثير. ستعزز قابليتك للتوظيف وتنمو شبكتك من قادة الأعمال الدوليين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسليم البرنامج بتنسيق مرن وممزوج مصمم ليتم إقرانه بشكل مثالي مع حياتك العملية على مدار 17 أو 24 أو 30 شهرًا. ماجستير إدارة الأعمال العالمية عبر الإنترنت هو برنامج يحتل المرتبة الأولى باستمرار لقادة الأعمال العالميين ، حيث تم تصميم منهجه المتخصص لمساعدتك على التقدم في كل من حياتك المهنية والشخصية ، باستخدام تقنيات رشيقة لشحذ تفكيرك. تزود أسابيعنا السكنية الثلاثة وجهًا لوجه في مدريد الصاخبة طلابنا برؤى قيمة وقابلة للتنفيذ مباشرة من كبار قادة الصناعة والمؤسسات. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من الوصول إلى الأسابيع الشخصية ، فيمكنك اختيار حضورها افتراضيًا.

    • Berlin, ألمانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم ESMT Berlin Global Online MBA ليعلمك كل ما يحتاجه صانع القرار الحديث ليكون قائدًا ناجحًا. تعد التحليلات والابتكار والقيادة في صميم هذا البرنامج الذي يوفر مرونة كبيرة لطلابه. يمكنك تحديد الوحدات الفردية أو المجموعات الفرعية من الدورات التدريبية كما تذهب. تم إعداد ماجستير إدارة الأعمال ليكون برنامجًا مدته 24 شهرًا ، مع خيار أن يستغرق ما يصل إلى خمس سنوات لإكماله وفقًا لسرعتك الخاصة. تعد شهادة ماجستير إدارة الأعمال العالمية عبر الإنترنت واحدة من نوعها في السوق الأوروبية: تم إعدادها حتى تتمكن من مواصلة العمل بدوام كامل مع اكتساب المعرفة والكفاءات لدعم ليس فقط تطورك الشخصي ولكن أيضًا نمو شركتك وتحولها. اخترت إضافة إضافات إلى الدورات المجدولة ، أو إضافة تدريب مهني شخصي ، أو أخذ وحدة عالمية إما في برلين أو دراسة ميدانية دولية في الأسبوع العالمي.

    • London, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    قم بتطوير فطنة أعمال على مستوى عالمي واهمل حياتك المهنية إلى المستوى التالي من خلال ماجستير إدارة الأعمال العالمية. قم ببناء زخم حياتك المهنية من خلال الدراسة وأنت تعمل وجلب رؤى جديدة إلى مكان العمل.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 فصول دراسية

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تختفي الحدود، والعالم يقترب من بعضه البعض. أنت على دراية جيدة بالشؤون الجارية ومع قدرتك على ربط الأفكار والتفكير الاستراتيجي، ستكون مصدر أمل في الأوقات المعقدة للغاية.

    • Doha, دولة قطر

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Online

    دوام كامل

    21 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    مع تزايد ترابط العالم، يجب على قادة الأعمال تطوير عقلية عالمية تسمح لهم بالتواصل الفعال مع الناس من جميع أنحاء العالم. يتم تقديم ماجستير إدارة الأعمال العالمية عبر الإنترنت بدوام جزئي عبر The Hub، وهي بيئة التعلم المخصصة عبر الإنترنت والتي توفر تجربة تعليمية غنية ومتنوعة لمستويات عالية من النمو الشخصي والمهني. في هذا الإعداد متعدد الثقافات، سوف تتعرض لثروة من المعرفة والخبرة والرؤى الصناعية لاختبار وجهات نظرك الحالية وتحدي الوضع الراهن.

    • Online Lebanon
    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يوفر ماجستير إدارة الأعمال العالمية عبر الإنترنت في الجامعة اللبنانية الأمريكية للمهنيين العاملين والخريجين الجدد على حد سواء المرونة اللازمة لإكمال درجة متقدمة مع تلبية متطلبات العمل والحياة. ستكمل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الخاص بك عبر الإنترنت مع أقرانك من جميع أنحاء العالم وتتخرج جاهزًا لمواجهة متطلبات وتحديات قيادة الأعمال الحديثة.

  • دوام جزئي

    2 لسنوات

    مخلوط

    انجليزي

    تعد درجة الماجستير في إدارة الأعمال في كيلي - مانشستر العالمية فرصة فريدة للحصول على اثنين من حملة الماجستير في إدارة الأعمال من مدرستين تجاريتين رفيعتين - وإقامة علاقات عالمية. سوف تتعلم من خلال دراسة عبر الإنترنت وجهاً لوجه ، بما في ذلك خيارات حضور ورش العمل في دبي وهونغ كونغ ومانشستر وساو باولو وشنغهاي وسنغافورة.

  • دوام كامل, دوام جزئي

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال إلى إمتلاك خبراء إدارة أعمال طموحين يبحثون عن وسيلة ميسورة وفعالة لتعزيز حياتهم المهنية. يتم تدريس البرنامج على أساس وحدات مريحة ، مثالية للمديرين التنفيذيين المشغولين ، من قبل محاضرين محليين وزائرين مشهورين في مجالاتهم المختلفة من الأعمال التجارية الدولية. يتم تشغيل الدورة على أساس دوام جزئي أيضا