Keystone logo

27 درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (27)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير العالمية في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية

    ماجستير عالمية في إدارة الأعمال ، أو ماجستير إدارة الأعمال العالمية ، هي درجة تجارية متقدمة تسعى جاهدة لمساعدة الطلاب على فهم القضايا التجارية العالمية ، وتطوير مهارات الإدارة بين الثقافات ، وقضاء بعض الوقت في الدراسة في الخارج. تميل البرامج إلى إكمالها من عام إلى عامين.

    ما هو ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في الدراسات الإدارية؟ إنها درجة مهنية تركز على الأعمال التجارية الدولية والإدارة الفعالة للشركات متعددة الجنسيات. قد يكتسب الطلاب فهمًا متقدمًا للاقتصاد الدولي ، وسوف يدرسون عادة دورات دراسية مثل العلوم السياسية والموارد البشرية والمالية التي تتمتع بتركيز عالمي أكثر مما تقدمه برامج ماجستير إدارة الأعمال التقليدية. قد يكون لدى الأفراد فرصة لأخذ دورات دراسية مثل أنظمة السوق المقارنة ، والقانون الدولي والسياسة ، والعلاقات العرقية والعرقية ، والاستراتيجية الدبلوماسية ، والتجارة والتمويل العالميين.

    يمكن للطلاب تعلم مجموعة متنوعة من المهارات في حين كسب ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في الدراسات الإدارية. تعد معظم البرامج الطلاب ليكونوا قادة ، وقد تساعد المهارات القيادية الطلاب على التنقل في حياتهم الشخصية والمهنية. مطلوب العديد من الطلاب لتعلم لغة أجنبية. هذا يمكن أن يحدد سيرتهم الذاتية بعيدا عن المرشحين الآخرين ومساعدتهم على أن يصبحوا أفضل التواصل.

    بالنسبة للكثير من الجامعات ، تعتمد أسعار برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية في دراسات الإدارة على الموقع وطول مدة البرنامج. اتصل بالمدرسة التي ترغب في حضورها للحصول على مزيد من المعلومات حول التكاليف الدقيقة.

    لأن درجة الماجستير في إدارة الأعمال العالمية التي تركز على الدراسات الإدارية ليست درجة طرفية ، يختار بعض الطلاب مواصلة تعليمهم والحصول على درجة الدكتوراه. قد يكون الخريجين الذين يختارون الدخول إلى سوق العمل مستعدين للدخول إلى مناصب الإدارة التنفيذية العليا في الشركات العالمية ، أو في الشركات التي ترغب في التوسع في السوق العالمية. قد يكون الخريجون مؤهلين للعمل في مجالات مثل المبيعات أو الاستشارات أو الإدارة. من منظور دولي ، فإن معظم الخريجين مؤهلين لشغل وظائف مثل مدير البرامج العالمي ، ومدير المبيعات والتسويق الدولي ، أو مدير الحساب العالمي.

    بعض برامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية في الدراسات الإدارية تتيح للطلاب الحصول على شهادتهم عبر الإنترنت أو أخذ بعض دوراتهم عن بعد ، مما يوفر الكثير من المرونة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.