غوتنبرغ ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

وصف البرنامج

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية لدينا هو برنامج الماجستير في إدارة الأعمال المعتمدة أمبا الوحيد في السويد. هو برنامج إدارة بدوام جزئي الذي أجري باللغة الإنجليزية أكثر من 21 شهرا، أن:

- يلهمك للوصول إلى أحدث الأفكار داخل الإدارة

- التحديات لك لتطبيق هذه الأفكار الجديدة لعملك اليومي

- يعطي لك السبق في النجاح في عالم معولم

- يوفر المعرفة والمهارات لتطوير الأعمال الجديدة

- يخلق شبكات شخصية والمهنية قيمة

- يركز على الإدارة الشمالية والآسيوية

إذا كنت تطمح إلى التقدم في التطوير الوظيفي الخاص بك، وإذا كنت على استعداد لجعل الاستثمار، ثم لدينا برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية هو اختيارك المثالي!

خمسة أسباب لرعاية المواهب العليا:

  1. الإبقاء على الأداء العالي
  2. اختصار تي الخبرة الدولية
  3. التطبيق الفوري في مكان العمل
  4. انتقل في تعقيد متزايد من أي وقت مضى
  5. صاحب العمل العلامات التجارية

إذا كنت تنظر في الانضمام إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في جوتنبرج كنت ربما تشارك بالفعل في مناقشة مع منظمة منزلك حول الرعاية. لدعمكم في هذه المناقشات، قمنا بتطوير دليل الراعي التي يمكنك تحميلها من موقعنا على الانترنت.

تواريخ

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو برنامج بدوام جزئي أجريت باللغة الإنجليزية أكثر من 21 شهرا. هناك كمية واحدة في السنة، بدءا من الخميس الأول في أكتوبر. يرجى ملاحظة أننا نستخدم القبول المتداول والتطبيقات العملية على أساس من يأتي أولا يخدم أولا. تعقد جلسات الفصول الدراسية المقررة لمدة ثلاثة أيام أيام الخميس والجمعة والسبت في فترة ثلاثة أسابيع مع عطلة عيد الميلاد والصيف. جميع في كل شيء، سيكون لديك حوالي 11 جلسات لمدة ثلاثة أيام الفصول الدراسية سنويا.

إقامة منفصلة لمدة أسبوع واحد في آسيا

ويشمل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في غوتنبرغ اثنين من الإقامة لمدة ثمانية أيام منفصلة في الجامعات الشريكة لنا. وجامعة تشجيانغ فى هانغتشو وجامعة شانغهاى جايو تونغ بالصين والمعهد الهندى للادارة فى بنجالور بالهند. الإقامة في الصين تتم في أبريل خلال فترة 2. الإقامة في بنغالور، الهند تجري في يناير خلال فترة 4. سوف المشاركين في برنامجنا السفر إلى آسيا مع جداول زمنية بدوام مكثف. خلال الإقامة، والطبقة عادة تنفق الصباح في الحرم الجامعي مع ورش عمل أكاديمية يقودها أعضاء هيئة التدريس المحلية. وتخصص فترة بعد الظهر لرحلات ميدانية جيدة الإعداد للشركات والشركات المتعددة الجنسيات والمحلية. وتستخدم الأمسيات لاستخلاص المعلومات والتفكير.

آخر تحديث للشباط/فبراير 2018

About the School

Sweden and the Swedish business world have had a great deal of international success over the past 100 years. A couple of important factors of success include understanding and respect for other cultu ... قراءة المزيد

Sweden and the Swedish business world have had a great deal of international success over the past 100 years. A couple of important factors of success include understanding and respect for other cultures and human context, which results in the realization that there are no general solutions to local problems. A specific type of leadership and a unique approach to both commercial enterprise and taking responsibility have been developed, both of which have garnered international respect. Research at the School of Business, Economics and Law helps clarify this leadership and approach to taking responsibility, and makes conveyance to students, our leaders of tomorrow, possible. إظهار محتوى أقل