ماجستير إدارة الأعمال الدولية

عام

وصف البرنامج

الدرجة العلمية

ماجستير في إدارة الأعمال (مبا)

بالطبع اللغة (ق)

يقام برنامجنا بالكامل باللغة الإنجليزية ؛ للطلاب الدوليين ، يتم دمج دروس اللغة الألمانية على جميع المستويات في جدولنا الزمني.

الفصل القبول

الصيف (خريجي إدارة الأعمال فقط) والفصل الدراسي الشتوي (جميع الدرجات الأخرى)

بداية البرنامج

الفصل الدراسي في الشتاء: أواخر سبتمبر
الفصل الصيفي: أوائل مارس ( المسار السريع لخريجي الأعمال)

مدة البرنامج

4 فصول دراسية (21 شهرًا) للخريجين غير التجاريين
3 فصول دراسية (15 شهرًا) لخريجي الأنشطة التجارية [= المسار السريع]

رسوم البرنامج *

3،950 يورو لكل فصل دراسي

* عرضة للتغيير للسنوات الأكاديمية القادمة

متطلبات الاستمارة

• درجة البكالوريوس

• خبرة مهنية لمدة سنتين بعد الحصول على درجة جامعية أولى

• درجة GMAT: 550

• درجة التوفل: 100 (IBT)

• المقابلة الشخصية؛ مقابلة هاتفية ممكنة للمتقدمين في الخارج

يرجى ملاحظة أن المتقدمين من ألمانيا وسويسرا والنمسا بحاجة إلى الحصول على درجة جامعية من الدرجة الأولى تبلغ 2.5 أو أعلى. GMAT ليس شرطًا إلزاميًا للمتقدمين من هذه الدول الثلاثة.

آخر موعد للتسجيل

15 يونيو للفصل الشتوي (أو 31 يوليو لحاملي التأشيرة الألمانية)
15 ديسمبر للفصل الصيفي (أو 31 يناير لحاملي التأشيرة الألمانية) ( المسار السريع لخريجي الأعمال)
تقوم لجنة القبول في إدارة الأعمال (MBA) بمراجعة الطلبات على أساس منتظم طوال العام.

لماذا بفورتسهايم ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة الدولية؟

استمتع بالتعليم عالي الجودة.
تحتل المرتبة بين "TOP 10 دورات درجة الماجستير الدولية - صنع في ألمانيا" ، ماجستير في إدارة الأعمال بفورتسهايم يستعد لتحمل المسؤولية الإدارية. يتم تأكيد التزامنا بالجودة والتحسين المستمر من خلال اعتماد AACSB International. وبالتالي ، فإن كلية إدارة الأعمال Pforzheim University تنتمي إلى مجموعة النخبة التي تقل عن 5٪ من كليات الأعمال في جميع أنحاء العالم ، وإلى أقل من عشرة من حوالي 200 من برامج الأعمال الألمانية المعتمدة من AACSB.

تعزيز فرصك المهنية.
يفتح برنامج Pforzheim MBA فرصًا جديدة للتطوير الوظيفي. سواء كنت ترغب في مواجهة تحديات جديدة ، أو كنت تعاني من تباطؤ في منحنى التعلّم ، أو كنت غير قادر على المضي قدمًا في شركتك الحالية ، فإن شهادة Pforzheim MBA تمكنك من إعادة تنشيط حياتك المهنية بمعرفة ومهارات جديدة ، وشبكة مهنية جديدة ، جمعية العلامة التجارية الجديدة. إذا كان لديك خلفية غير تجارية ، فستدرسك إدارة الأعمال في جامعة بفورتسهايم لإعادة توجيه حياتك المهنية نحو الأعمال والإدارة.

ركز على ما تحتاج إليه حقًا.
نحن نقدم الكفاءة في مجال الأعمال ، وليس فقط النظرية. أساتذتنا لا يحملون شهادة الدكتوراه أو الدكتوراه فقط. أو درجة الماجستير - لقد عملوا لمدة 5 سنوات على الأقل في مناصب الإدارة العليا. يعتمد تدريسنا على البحث بالإضافة إلى الخبرة المهنية. وعلاوة على ذلك ، يتيح لك نظام Pforzheim MBA للوحدات الدراسية إمكانية تخصيص دراستك لتقوية نقاط قوتك.

استمتع بالتقدم الوظيفي الفردي والتدريب.
أساتذتنا هم مدربيك ، وليس مدرّسيك. سوف تستفيد من التوجيه الفردي من الأساتذة طوال دراستك. يشجع حجم الدورة التدريبية الصغيرة على التفاعل المكثف بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وهو أمر حاسم لتحقيق أفضل النتائج من دراساتك في إدارة الأعمال.

احصل على رؤية أعمال.
إن كونك محاطًا ببعض أقوى الشركات في العالم يسمح لك بالاستفادة من إمكانات منطقة Pforzheim-Stuttgart. نحن نتعاون مع مختلف الشركات في مختلف القطاعات من خلال مشاريع الشركة ، وزيارات الشركات والمتحدثين الضيوف في الفصول الدراسية. هذه الروابط الوثيقة للممارسة هي جزء حيوي من تعليم الإدارة لدينا في بفورتسهايم.

اكتشف أعمال الغد.
نحن نعدك لإدارة التحديات الكبيرة في القرن الحادي والعشرين لصالح شركتك. دوراتنا في تخصصات الأعمال مثل التسويق والاستشارات والمحاسبة والمالية تتناول احتياجات أعمال الغد. بالإضافة إلى ذلك ، تتناول تخصصاتنا تحديات الغد إدارة الابتكار ، والاستدامة ، والعولمة. وعلاوة على ذلك ، نحن نقدم التدريب على المهارات اللينة طوال دراستك.

عولمة شبكتك.
80 ٪ من طلاب ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بفورتسهايم دوليون قادمون من جميع القارات. يبدأ التواصل العالمي بين الثقافات بشكل صحيح في الفصل الدراسي. لا تدرس الكفاءة بين الثقافات النظرية فقط ، بل يتم اكتسابها عمليا عن طريق التفاعل يوما بعد يوم. سيكون هذا مهمًا في مستقبلك المهني في عمليات التفاوض والعمل الجماعي. أساتذة ضيوف مشهورون من الجامعات الشريكة يساهمون في برنامجنا.

استمتع بالثقافة الدولية.
يتيح برنامج ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بفورتسهايم الفرصة للدراسة في بلدين أو حتى قارتين في برنامج واحد ، في جامعاتنا الشريكة في الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو آسيا أو أوروبا. بالنسبة للطلاب الحاصلين على درجة علمية أولى من مؤسسة ألمانية ، يلزم دراسة الفصل الدراسي الثالث في الخارج. لجميع الطلاب الآخرين ، فهو اختياري.

احصل على تعليم حديث بتكلفة معقولة.
نيتنا ليس لتعظيم الأرباح ولكن لتوفير تعليم الإدارة المستدامة للأجيال القادمة من المديرين التنفيذيين. تحصل على المزيد مقابل أجر أقل - درجة ومهارات معترف بها دوليا للتعامل مع تحديات الأعمال في القرن الواحد والعشرين.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The establishment and historical development of the Pforzheim University is linked in many ways to the evolvement of the regional economy which today is one of Europe's leading business regions. The d ... قراءة المزيد

The establishment and historical development of the Pforzheim University is linked in many ways to the evolvement of the regional economy which today is one of Europe's leading business regions. The demand for specialists in the various fields of the jewellery industry over the last 130 years has resulted in the development of an important applied university of sciences with a variety of studies which is second to none in Germany. إظهار محتوى أقل
بفورتسهايم