تقدم إيموري برنامجين ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية: EMBA في نهاية الأسبوع و EMBA وحدات.

يقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا في عطلة نهاية الأسبوع للمدراء التنفيذيين مهارات التفكير الاستراتيجي ودورات قصيرة غامرة ويساعدك على إنشاء خبرتك من خلال واحد أو أكثر من مجالات التركيز. من خلال تقديم جدول زمني مناسب للأعمال ، وخدمات مهنية مخصصة ، ومرونة لاختيار تركيزك ، فقد تم تصميمنا لكل محترف محتمل عالي الإعداد ومستعد لنقل مهنته إلى المستوى التالي.

يركز برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا للتنفيذيين على تطوير مهارات التفكير الاستراتيجي وتوسيع كفاءتك كشركة رائدة. ستقوي مهاراتك في مجال الأعمال وستقوم بتجميع مجالات خبرتك من خلال منهج الإدارة العامة الذي يتم تقديمه من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت والخبرات الفصلية القوية التي تستمر لمدة أسبوع والتي تعقد في الحرم الجامعي كل ثلاثة أشهر.

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في نهاية الأسبوع مقابل ماجستير في إدارة الأعمال Modularexecutive

الميزة الرئيسية

منهج الإدارة العامة مع 8 مواد اختيارية لتكييف الأكاديميين مع اهتماماتك مناهج الإدارة العامة مع 2 الاختيارية تهدف إلى توسيع وجهة نظرك وفطنة الأعمال شكل في الحرم الجامعي تنسيق مع الطبقات التي تعقد كل يوم جمعة أخرى


حصريا إيموري

تعتبر جامعة إيموري واحدة من أكثر المؤسسات البحثية تحظى بتقدير كبير في العالم ، ولديها سمعة طيبة في مجال الإنجازات العلمية والطلاب المنجدين وأكثر من 70 مركز أبحاث متطور. يتم التعرف على اسمنا في جميع أنحاء العالم وحول الزاوية ، لذلك درجة الخاص بك يفتح الأبواب بغض النظر عن موقعك. إقران اسم إيموري بتميز لا يقبل الجدل من درجة الماجستير في إدارة الأعمال من Goizueta ، ولكم أن تكون قد حققت نجاحاً باهراً.

تنسيق مناسب للأعمال ، نتائج خط القاع

ابدأ دراستك لماجستير إدارة الأعمال في نهاية الأسبوع للخبراء التنفيذيين من خلال منهج أساسي شامل يشرح كيفية عمل المؤسسات عبر المناطق والوظائف. بعد ذلك ، قم بتخصيص تجربتك الأكاديمية من خلال اختيار الاختيارية المتوافقة مع اهتماماتك الخاصة. ستجعل النظريات تنبض بالحياة من خلال التعلم العملي وتزج نفسك في تجارب تزيد من قدرتك على خلق القيمة التنظيمية.

ماجستير في إدارة الأعمال Modular للتنفيذيين تفتخر بتنسيق هجين فريدة من نوعها على حد سواء مرنة وشاملة. باستخدام مزيج من التعلم عبر الإنترنت والعمل الفردي الشخصي ، ستستمتع بتجربة أكاديمية ثرية مصممة خصيصًا للمسؤولين التنفيذيين المشغولين مثلك. ستقوم بتحسين فطنتك ، وصقل غرائزك الإدارية ، وتعزيز قدراتك القيادية في بيئة تعليمية مثالية. تسمح لك هذه المهارات معًا بترجمة تعليمك في وقت واحد إلى رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين أداء الأعمال.

قيادة أصيلة

في كثير من الأحيان ، تكون مهارات القيادة هي الحلقة المفقودة التي تجعل المهنيين الجيدين من العظماء. هذا هو السبب في Goizueta ، يتم إدخال التدريب على القيادة في كل ما نقوم به. من خلال التقييمات الشخصية وردود الفعل الهادفة ، لن تحقق أهدافك في القيادة فحسب ، بل ستعثر أيضًا على أسلوب قيادتك الأصيل. وهذا يعني إدارة نفسك وفريقك ومؤسستك - وكل ذلك مع كونك القائد الآخر الذي يتطلع إلى أن يصبح.

وظائف

الزملاء عالية الأوكتان.

من تحيط نفسك بالمسائل. يجمع EMBA EMORA مجموعة من الموهوبين ، الناجحين ، من المستوى المتوسط إلى كبار المديرين التنفيذيين والمحترفين حتى تتعلمون جنباً إلى جنب في بيئة تعليمية تعاونية.

وهذا يعني أنك محاط بأفراد يتمتعون بالخبرة ويزدهرون على المساءلة الشخصية والنتائج الرائعة. حقق زملاؤك النجاح في عدد لا يحصى من الصناعات والأعمال والوظائف في جميع أنحاء العالم ، مما يوفر عقلية توسعية تعزز التعلم الشخصي ، ناهيك عن تطويرك المهني والقيادي.

يتم تعزيز تجربتك بشكل أكبر من قبل أعضاء هيئة التدريس البارعين الماهرين في استخلاص أفضل وجهات النظر الأكثر تنوعًا في الغرفة. من خلال الحوار القوي في بيئة تعاونية وداعمة ، ستجد مكانًا رائعًا لتعلمك - وأفكارك الفريدة - لتضخيمها.

رؤية العالم بشكل مختلف. تشمل صفتك في EMBA الطلاب الذين عاشوا وعملوا في الخارج أو يقومون بذلك في الوقت الحالي. لا يمكن المبالغة في المعرفة الثقافية والتجارية العالمية التي أضافها هؤلاء الطلاب إلى تجربة زملائهم.

من خلال غمر ممارسات التجارة العالمية ، سيتعلم الطلاب حول ثقافة الأعمال في أجزاء مختلفة من العالم وكيف تتفاعل الأعمال مع الولايات المتحدة من أجل الحكم على التحديات والفرص التي تنتظرنا.

في هذا العالم المترابط ، يفهم القادة الناجحون الأعمال الدولية. يدرك طلابنا هذه الحقيقة ، ليس فقط من خلال التعلم من دروس الطلاب المختلفة والدورات الدراسية ، ولكن أيضًا من خلال دراسات الحالة والنقاشات الصفية. في Goizueta Business School ، يمكنك اكتساب خبرة عالمية حقيقية داخل الفصل الدراسي وخارجه من خلال وحدات دولية تستكشف الموضوعات الحالية في سياق الأوضاع الدولية مثل البرازيل والأرجنتين والصين وهونغ كونغ واليابان وجنوب إفريقيا وفيتنام.

بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه أو أين تريد أن تذهب ، فإن هذا التركيز العالمي يقدم تجربة مرحب بها ومتنوعة وعالمية توضح لك كيف تتعلم وتعيش وتعيش في عالم عالمي.

تدريب

يوفر Goizueta الوصول على مدار السنة إلى التدريب الوظيفي واحد على واحد. تم تصميم فريقنا وتزويده بالموظفين لدعم الاحتياجات المهنية الفردية لطلاب ماجستير إدارة الأعمال. يمكنك أن تتوقع أن يكون لديك مدرب Goizueta الوظيفي متاحًا أثناء عملك ، ويساعدك على تقييم خياراتك المهنية ، ويرشدك إلى مصادر المعلومات والدعم ، ويساعدك على البقاء مسؤولاً عن خطة عملك.

ورش عمل

بالنسبة للطلاب الذين يجرون عملية بحث عن وظائف خلال أو بعد إنهاء برنامج الماجستير في إدارة الأعمال ، تقدم تحولاتنا الوظيفية المتقدمة مهارات تطوير ورش عمل للتحضير وأحداث اتصال تشمل:

  • تخطيط العمل الوظيفي
  • العلامة التجارية الشخصية
  • استئناف وتحديث ينكدين
  • مفاوضات الراتب
  • مقابلة بفعالية
  • إعداد المقابلة مع حالة
  • استراتيجيات الشبكات

أحداث الشبكات

يمكنك الوصول إلى هذه الشبكة من النخبة من اليوم الأول ، مما يجعل من الفوائد على الفور وجزء ثمين من الخبرة وخارجها. خريجونا على استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة بعضهم البعض على النجاح.

  • كل ماجستير في إدارة الأعمال حدث الشبكات
  • Goizueta في الربيع الوظيفي المعرض
  • محادثة الوظيفي - رؤى الخريجين
  • ليلة صيف شبكة الشركات
  • اتصالات التوظيف المجند
  • استشارة الخريجين التشبيك الليلي
  • المتحدثين القيادة
  • 42 ٪ متوسط نمو الرواتب POST-EMBA
  • الطلاب بنسبة 100 ٪ مع مدرب مهني DEDICATED
  • 19000 GOIZUETA ALUMNI

المدربين الوظيفي

يوفر مركز إدارة المهن لدينا للمهنيين العاملين كل طالب MEMBA مع مدرب المهنية لتسهيل الدعم الوظيفي واحد على واحد ، على النحو المحدد من قبل احتياجات الطالب. يعمل المدربون المهنيون معك على أساس احتياجاتك واهتماماتك الخاصة.

شبكة إيموري

تاريخ من التميز الأكاديمي مقترن بسمعة لإنتاج خريجين رفيعي المستوى يجعل اختيار Emory اختيارًا حكيمًا. ترقيم أكثر من 130،000 شبكة إيموري هي مؤثرة وقوية وديناميكية وبعيدة المدى. شارك أكثر من درجة.

شارك تجربة. يشكل خريجي إيموري شبكة متنوعة تنجح في منافسة أي منافسين.

القبول

التسلق إلى الأعلى يبدأ بخطوة واحدة.

نحن نبحث عن المرشحين الذين لديهم سجلات مجربة ومحرك لتحقيق إمكاناتهم. هل أنت على مستوى التحدي؟

الأهلية EMBA

  • المهنيين المستعدين للدخول أو بالفعل في مناصب قيادية
  • تبحث لتعزيز مهارات القيادة التنفيذية
  • على استعداد لخبرة أكاديمية صارمة مصبوب ليناسب الجدول الزمني الخاص بك
  • درجة البكالوريوس وسجل أكاديمي جامعي قوي
  • فهم قيمة غرفة مليئة بآفاق مختلفة
  • أعدت لتقديم مساهمات قيّمة في الفصل

2019 ماجستير في إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين تطبيق المواعيد النهائية

106374_Skjermbilde2018-12-09kl.19.13.16.png

بعد الجولة 4 ، يتم قبول الطلبات على أساس المقعد حتى يمتلئ الصف.

يتيح التطبيق في جولة سابقة المزيد من الوقت بعد القبول للتحضير لبدء الفصول الدراسية ، ولكن لا توجد ميزة أو عيب بين الجولات من حيث القبول. يجب على المتقدمين اختيار الجولة التي يشعرون فيها أنهم يستطيعون تقديم أقوى تطبيق ممكن.

من أجل النجاح

Michael Gootman 15 يستمر EMBA في الاستفادة من خلفيته في الهندسة ووضع نفسه لتحقيق المزيد من النجاح أثناء العمل في الإنتاجية الرأسمالية لشركة McKinsey

رواد الأعمال المتنامية

جمعت أنطوانيت غاستون 18 EMBA مهارات العمل التي تعلمتها في إيموري بخلفيتها المهنية في مجال العلوم لإطلاق شركتها الخاصة للعناية بالبشرة والجمال.

خلق فرص جديدة

شهد راجاف بالاسوبرامانيان 19EMBA فوائد برنامج EMory EMBA في الفصل الدراسي الأول ، مستفيدًا من المهارات التي كان يتعلمها للعثور على فرصة عمل جديدة.

تحويل مهارات القيادة

ريتشارد فان دام 18 EMBA استفاد من برنامج تطوير القيادة Emory لتحسين ثقته وتغيير الطريقة التي يدير بها الآخرين ويتفاعل مع الرئيس التنفيذي له.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 2كورسات اخرى في Goizueta Business School »

آخر تحديث للحزيران/يونيو 9, 2019
هذه الدورة عبارة عن عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
16 - 20 أشهر
دوام جزئي
Price
- مجموع التعليم
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل

أيلول (سبتمبر) 2020

Executive MBA

Executive MBA

Executive MBA

Executive MBA