ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي بدوام جزئي

عام

3 locations available

وصف البرنامج

قم بدمج تعليمك في عمل مزدحم وحياة منزلية من خلال تخصيص أين وكيف وماذا تدرس مع برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي بدوام جزئي عالي المرونة في Hult .

برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي بدوام جزئي في Hult

Hult عالي المرونة بدوام جزئي من 18 إلى 24 شهرًا لماجستير إدارة الأعمال التنفيذية العالمية للمهنيين العاملين الذين يرغبون في تعزيز حياتهم المهنية ، أو إثبات مهاراتهم في المستقبل ، أو إجراء تغيير في حياتهم المهنية. ادرس على مدى أربعة أيام في عطلات نهاية الأسبوع مرة واحدة في الشهر ، وقم بتسريع تقدمك للحصول على درجتك العلمية باختيار تكثيف دراستك خلال الصيف الأول ، مما يعني أنه يمكنك كسب EMBA في أقل من 18 شهرًا.

إذا كنت مقيمًا في الأمريكتين ، فلديك أيضًا خيار برنامج Hult 's Metropolitan EMBA ، والذي يمكّنك من الدراسة أكثر من أسبوعين في الشهر في المدينة الأقرب إليك والتخرج بدرجة ماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

123005_JPEG-Campbell_Hult_Dubai-7596rt3_RT_CMYK.jpg

منهاج دراسي

في Hult ، نعتقد أن أفضل طريقة لتعلم الأعمال والقيادة هي بالممارسة. لهذا السبب يركز منهج Hult 's Executive MBA على التطبيق العملي في كل خطوة. بينما تتعلم المعرفة الفنية التجارية والنظرية ، فسوف تقوم أيضًا بتطبيقها باستمرار ، وتقوية مهاراتك الشخصية وتوسيع قدرتك على القيادة.

يمكن لطلاب ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية العالمية اختيار الدراسة في حرمنا الجامعي في بوسطن أو لندن أو دبي ويمكنهم أخذ مواد اختيارية في أي حرم جامعي في Hult . كبرنامج ماجستير إدارة أعمال تنفيذي عالمي ، نتوقع أن تقضي دورة واحدة على الأقل في حرم Hult في بلد مختلف عن الحرم الجامعي الذي تعيش فيه.

تتبع برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في Hult نفس المنهج الدراسي مثل ماجستير إدارة الأعمال العالمي الحائز على جوائز لمدة عام واحد ، ويتم منح الخريجين درجة ماجستير إدارة الأعمال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

المنهجية

في Hult ، ستتجاوز الأعمال لتتعرف على العالم والمستقبل ونفسك من خلال نهج عملي مدمج في تجربة الطالب والمناهج الدراسية.

منغمسين في التنوع

انضم إلى زملاء الدراسة الذين ينتمون إلى أكثر من 160 جنسية ، ويتحدثون أكثر من 100 لغة أثناء التعرف على العالم وكيفية العمل عبر الثقافات.

التعلم بالممارسة

ضع النظرية موضع التنفيذ واكتسب خبرة مباشرة طوال شهادتك من خلال العمل في فرق متنوعة لحل مشاكل العالم الحقيقي.

القيادة بثقة

طور وعيًا ذاتيًا عميقًا من خلال التقييمات الذاتية وتشخيص المهارات ، والتحسين المستمر من خلال الممارسة والتدريب وردود الأقران.

تشكيل المستقبل

تعلم كيف تزدهر في وقت التغيير المستمر ، وفهم التقنيات التي تقود التغيير وكيف يمكنك تسخير قوتها لتشكيل المستقبل.

الدورات والاختيارية

يمكنك اختيار إكمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية من Hult في 18 أو 24 شهرًا. إذا اخترت 18 شهرًا ، فستأخذ المزيد من المواد الاختيارية خلال الصيف في عامك الأول. إذا اخترت القيام بعامين كاملين ، فستوزع موادك الاختيارية الستة على كلا الصيفين. كبرنامج ماجستير إدارة أعمال تنفيذي عالمي ، نتوقع أن تقضي دورة واحدة على الأقل في حرم Hult في بلد مختلف عن الحرم الجامعي الذي تعيش فيه.

السنة الأولى

خريف شتاء ربيع الصيف
  • غمر
  • محاسبة مالية
  • إدارة العمليات
  • الأعمال والمجتمع العالمي
  • التسويق الدولي
  • ادارة مالية
  • الاختيارية
  • الاختيارية
سبتمبر - ديسمبر يناير - مارس أبريل مايو - يوليو

السنة الثانية

خريف شتاء ربيع الصيف
  • تنمية المهارات القيادية
  • الاقتصاد الإداري
  • السلوك التنظيمي
  • استراتيجية عالمية
  • التحليلات في قرارات الأعمال
  • عقلية المستقبل
  • تجربة كابستون
  • الاختيارية
سبتمبر - ديسمبر يناير - مارس أبريل مايو - يوليو

* عناوين الدورات وتسلسلها عرضة للتغيير

مواقع الحرم الجامعي العالمية

ادرس في العديد من الجامعات لاكتساب منظور عالمي حقيقي. ابدأ برنامجك في بوسطن أو لندن أو دبي ، ثم خذ مقرراتك الاختيارية في ما يصل إلى اثنين آخرين من أي من فروع Hult العالمية. كبرنامج ماجستير إدارة أعمال تنفيذي عالمي ، نتوقع أن تقضي دورة واحدة على الأقل في حرم Hult في بلد مختلف عن الحرم الجامعي الذي تعيش فيه. ستدرس جنبًا إلى جنب مع طلاب من أكثر من 160 جنسية وتتخرج من خلال شبكة عالمية قائمة.

شروط القبول

  • خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات (متوسط 11 سنة).
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
  • إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية إن أمكن (مثل TOEFL / IELTS).

تقدم بطلبك الآن ، وسيتواصل معك أحد مستشاري التسجيل لدينا لدعمك خلال العملية.

آخر تحديث للآب (أغسطس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

At Hult, we believe a business school should give you so much more than a degree. Our students graduate with a global network in place, the practical skills to make an impact from day one, a future mi ... قراءة المزيد

At Hult, we believe a business school should give you so much more than a degree. Our students graduate with a global network in place, the practical skills to make an impact from day one, a future mindset needed to thrive in a time of change, and lifelong learning opportunities so that they can stay on the cutting edge long past graduation. إظهار محتوى أقل
لندن , كامبريدج , سان فرانسيسكو , دبي , شنغهاي , لندن , نيويورك + 6 أكثر أقل