ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي - 22 شهرا

عام

وصف البرنامج

للقادة على التحرك ، دفع حياتك المهنية أكثر في RSM.

بناء مستقبلك يأخذ أكثر من buzzwords وبطاقات العمل. كمدير تنفيذي في صعود ، أنت تعرف بالضبط ما نعنيه. النجاح يأخذ الأفكار الكبيرة والقيادة المشرقة. يأخذ الأمر بعين ناقدة مع التركيز على اتخاذ قرارات مستدامة تخلق قيمة على المدى الطويل. يتطلب الأمر وجود شبكة قوية من المحترفين المستعدين لإجراء تحركات كبيرة - وهم حريصون على مساعدتك على اتخاذ قراراتك. هذه كلها قيم هولندية عريقة عاكفة على بناء مسيرات مشرقة في جميع أنحاء العالم لعدة قرون. وفي RSM ، ستكسب مباشرة من هذا النوع من التفكير القيِّم - فهو مملوء في كل جانب من جوانب ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية الجزئية ، والتي تدرس باللغة الإنجليزية ، وهي لغة الأعمال الدولية. تعرّف على كيفية تطبيق القيم الهولندية على تعليم إدارة الأعمال الدولي في أوروبا لتوسيع تأثيرك ودفع حياتك المهنية إلى أبعد مما كنت تعتقد أنه ممكن. هذا ما ستكتشفه في مدرسة روتردام للإدارة ، جامعة إيراسموس.

برنامج في لمحة

من هو هذا البرنامج يعني؟ الأفراد المدربين ذوي الخبرة والمهنية المتوسطة الذين يرغبون في الجمع بين العمل والدراسة لتحسين فرصهم الإدارية. عادة ، المديرين ذوي الخلفية الدولية ، درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) وخبرة مهنية لا تقل عن أربع سنوات في الدراسات العليا بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية. ما هي المتطلبات التي يستوفيها البرنامج للمشاركين؟ فرصة لتطوير مهارات الإدارة في بيئة مهنية وصعبة مع الأفراد ذوي التفكير المماثل ، بالإضافة إلى تعزيز مهاراتهم القيادية وتطوير شبكة دولية في التحضير لدور إداري كبير. ماذا يخرج أحد المشاركين من البرنامج؟

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال من واحدة من أكبر كليات إدارة الأعمال في أوروبا.
  • برنامج يجمع بين التفاعل مع الملاءمة ، وإمكانية تطبيق المعرفة التجارية والمهارات المكتسبة حديثا على الفور والتغلب عليها.
  • تنمية مهارات القيادة المهنية المضمنة في جميع أنحاء البرنامج ؛
  • برنامج إدارة متجذر في الاستدامة والابتكار يوفر الأساس لمواصلة تطوير الأعمال والقيادة المجتمعية.
آخر تحديث للكانون الأول (ديسمبر) 2019

عن هذه الكلية

Over the past 40 years, Rotterdam School of Management, Erasmus University has firmly established its reputation as one of Europe’s leading business schools.

Over the past 40 years, Rotterdam School of Management, Erasmus University has firmly established its reputation as one of Europe’s leading business schools. إظهار محتوى أقل