تبدأ أي مهنة إدارية بالخطوة الأولى

تغطي تجربة الماجستير في إدارة الأعمال ماجستير إدارة الأعمال الحاجة إلى هؤلاء الخريجين الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية ، والحصول على رؤية عالمية وحقيقية لعالم الأعمال. لهذا ، يتضمن البرنامج تنفيذ التدريب الداخلي المدفوع الأجر.

ماجستير في إدارة الأعمال الدراسات العليا يتكون من فترة الرؤية العالمية وآخر من التخصص.

التخصصات التي يمكنك الاختيار منها هي الإدارة العامة ، الإدارة التجارية والتسويق ، إدارة الموارد البشرية ، الإدارة الاقتصادية والمالية ، التجارة الدولية.

درجة تعيين طلاب ماجستير إدارة أعمال الدراسات العليا في FBS مرتفعة للغاية ، على سبيل المثال أن 4 من كل 5 طلاب يمارسون الممارسات ، يتم تعيينهم أخيرًا بواسطة نفس الشركات.

منهجية

تعد منهجية كلية FBS للأعمال عملية بشكل بارز: فهي تركز بشكل كامل على مبدأ "التعلم بالممارسة" ، أي التعلم بالممارسة. المنهجية المتبعة في جميع برامج ماجستير إدارة الأعمال في FBS هي طريقة Case ، والتي يجب على الطلاب من خلالها إعداد وتقديم الحلول للحالات العملية ، ووضع الطالب أمام عملية صنع القرار. تتطلب هذه المنهجية رُبًا جيد التدريب في هذه التقنية ، حيث يجب أن تصبح الطبقات منتديات حقيقية للمعرفة المشتركة.

هيكل البرنامج

ينقسم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال FBS إلى ثلاث فترات.

pic-ia01.png

تبدأ فترة الإستواء قبل بضعة أسابيع من الموعد الرسمي لدراسة الماجستير. في هذه الفترة من المساعدة التطوعية ، يتلقى الطلاب فصولاً في أساسيات المحاسبة ، واستخدام أدوات Office وغيرها من الموضوعات التي يمكن أن تساعد في تحقيق البرنامج.

تنقسم فترة الماجستير في إدارة الأعمال إلى الأجزاء التالية أو المراحل التالية:

  • الأساسيات: مراجعة أساسية من البانوراما الحالية للجوانب الأساسية للتطوير الإداري ، مما يوفر رؤية أعمال بزاوية 360 درجة.
  • متقدم: تعميق الكفاءات والمهارات الإدارية من خلال محتوى يتراوح من البيانات الكبيرة إلى التجارة الدولية. التخصص: تتكون الفترة الأخيرة من التخصص حسب مجالات الشركة ، مثل الإدارة العامة أو الإدارة المالية أو إدارة الموارد البشرية أو غيرها.
  • المشروع: وضع مشروع إنشاء الشركة التي يتم فيها تطبيق الشيء المستفيد مع الدعم والمراقبة الفردية للمدرس.
  • الخطة الوظيفية الشخصية: مرافقة للتخطيط لخطة التطوير الوظيفي الاستراتيجي للطالب. قابلية التوظيف هي واحدة من أهم خصائص ماجستير إدارة الأعمال FBS.

عندما يتخرج الطلاب ، يمكنهم الذهاب إلى تدريب Complementos. في هذه الفترة من المساعدة التطوعية ، يوسع الطلاب معرفتهم في مجال الأعمال الرقمية ، مع التركيز على الموضوعات المتعلقة بالنظام الإيكولوجي الرقمي ، والرؤية والاستراتيجية الرقمية ، ونماذج الأعمال في البيئات الرقمية ، والتقطيع التكنولوجي ، والتفكير في التصميم ، والتسويق الرقمي ، والتجارة الإلكترونية وإدارة الموارد البشرية في البيئات. الرقمية ، وكذلك التمويل الرقمي.

خبرة

ماجستير في إدارة الأعمال FBS لديها من بين أهدافها ليس فقط اكتساب المعرفة وأدوات القرار ، ولكن أيضا تطوير المهارات الشخصية أو المهارات اللينة.

  • في الهواء الطلق. لبضعة أيام ، يتم تغيير الحالات والملاحظات الخاصة بالديناميات الأخرى في بيئة تعليمية خارج المدرسة وتختلف تمامًا عن تلك المعتادة التي تؤكد على أهمية القيادة والعمل الجماعي.
  • استراتيجيات التواصل الفعال. الهدف من هذه الورشة هو تعلم التواصل لتحقيق الأهداف التي نريدها. إن تطوير استراتيجية تواصل جيدة يتيح لك التواصل بفعالية.
  • زيارات للشركات أنها تهدف إلى تحقيق واقع الأعمال للطلاب. تتيح الزيارات للطلاب الفرصة لإجراء اتصالات مع الأشخاص والعمليات وحقائق العمل التي توفر لهم معرفة محدثة وتتيح لهم معرفة تطبيق حياتهم المهنية في الممارسة المهنية.
  • أيام من التطبيق المهني. أثناء التدريب في Fundesem ، سيتمكن الطالب من حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل ، بقيادة متحدثين محترفين من عالم الأعمال. الهدف من هذه الأيام هو إثراء تعلم الطالب ، وتحديثه بأحدث أخبار الأعمال والتعرف على أحدث الاتجاهات في البحث عن وظيفة. يمكن أن تساعد معرفة الملفات الشخصية التي تقدرها الشركات الطلاب على تركيز حياتهم المهنية.
  • تنمية المواهب الإدارية. تسمح منهجية FBS للطلاب بتطوير المهارات والقدرات الإدارية ، ومعالجة مشاكل العمل الحقيقية. تفضل هذه المنهجية العمل الجماعي لحل الحالات والتكامل والإثراء بمساهمات وتجارب الزملاء.
  • الشبكات. العلاقات مع المعلمين وزملاء الدراسة ضرورية لبدء تطوير مهنة في أي قطاع.

دير

تتكون كلية FBS من أفضل المحترفين من عالم الأعمال ، مع خبرة واسعة في المجال المهني ، وكذلك في التدريس والبحث والاستشارات والاستشارات.

يمتلك فريق التدريس خبرة في المناصب الإدارية للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات ، بالإضافة إلى إعداد تربوي عظيم ، والذي يمكنهم من تعليم المواد عن الشركات التي يكونون فيها خبراء. هؤلاء المهنيين ينقلون معارفهم ، المستمدة من الممارسة المهنية ، في برامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا ، مما يمنح الطلاب عالميًا ودقيقًا ومتكيفًا بشكل صادق مع واقع الشركة.

التطوير الوظيفي

في FBS ، نساعد الطالب حتى يتمكن من التخطيط لحياته المهنية لاتخاذ القرارات الأكثر ملاءمة ، وكذلك حتى يتمكن من تصميم وتنفيذ أهدافه الرئيسية.

من خلال الخدمات المختلفة (مستشار مهني ، تدريب

بعض بيانات التطوير الوظيفي هي كما يلي:

  • 4/5 من الطلاب الذين يقومون بالتدريب الداخلي تم توظيفهم أخيرًا من قبل نفس الشركات
  • 95 ٪ من طلاب ماجستير إدارة الأعمال في FBS تحسين أو تغيير العمل في غضون عامين بعد الانتهاء من الماجستير
  • أكثر من 600 شركة تقدمت بطلبات لشغل وظائف في Fundesem
  • تم توظيف 130 طالبًا من قبل الشركات في العام الدراسي الماضي 2017/18

تمويل

FBS هي مؤسسة غير ربحية هدفها تطوير المهنيين والشركات. لذلك ، تقدم المؤسسة سلسلة من المنح الدراسية للمرشحين لبرامج ماجستير إدارة الأعمال ، بحيث يمكن لأي طالب ملتزم حقا بتدريبه أن يكمل ماجستير إدارة الأعمال بدون مشاكل اقتصادية ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن FBS لديها اتفاقيات تمويل مفيدة للغاية مع العديد من الكيانات المالية.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الأسبانية

أبحث عن 2كورسات اخرى في Fundesem Business School »

آخر تحديث للأيار 15, 2019
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تشرين الأول (أكتوبر) 21, 2019
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
تشرين الأول (أكتوبر) 21, 2019
أخر موعد للتسجيل

تشرين الأول (أكتوبر) 21, 2019

Business Education | Testimonio | MBA