ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (التركيز: آسيا)

عام

وصف البرنامج

وصف البرنامج

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (IMBA) لتتناسب مع عصر العولمة والتغيرات التخريبية المستمرة والأهمية المتزايدة باطراد لشرق آسيا في عالم الأعمال العالمي. يهدف برنامج IMBA ، الذي تم تدريسه باللغة الإنجليزية على مدار 16 شهرًا ، إلى تمكين الطلاب من المعرفة الأساسية والكفاءات والمهارات التي من شأنها إعدادهم لمهنة إدارة عالمية تتطور بسرعة في بيئة الأعمال الدولية المتزايدة الحيوية والمعقدة والتنافسية.

ما سوف تدرس

تم تصميم الدورات الأساسية الأساسية لدراسة جميع التخصصات ماجستير في إدارة الأعمال مع أهمية واضحة للجوانب العالمية والدولية لكل موضوع منها. علاوة على هذه الرؤية العالمية ، يقدم البرنامج تركيزًا إقليميًا قويًا على ممارسة الأعمال التجارية في بلدان شرق آسيا ومعها مثل الصين والهند واليابان وكوريا.

لدى هيفا IMBA شريكان استراتيجيان في الجامعة في آسيا: ECNU في شنغهاي و IMT في الهند. كلاهما يقود كليات إدارة الأعمال. كل تخصص إقليمي يشمل:

  • ندوة مشتركة مع طلاب ماجستير إدارة الأعمال في الصين و / أو في الهند ، والعمل سويًا في مشاريع وشراكات بتكليف من شركات في كلا البلدين.
  • ادرس رحلة إلى الصين أو الهند والتي سوف تجعلك على اتصال مباشر مع أقرانهم والمديرين في هذه البلدان وتتيح لك التبادل معهم وكذلك اكتشاف بلدهم وتجربة نهجهم في الإدارة.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The University of Haifa is the leading university in Israel in the fields of humanities, social sciences, marine research, and education. It is home to 7 faculties, 8 schools and 72 research centers.

The University of Haifa is the leading university in Israel in the fields of humanities, social sciences, marine research, and education. It is home to 7 faculties, 8 schools and 72 research centers. إظهار محتوى أقل