MBASTUDIES

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

الأفكار والبيانات هي من بين أهم العوامل الدافعة للتغيير. الطلاب الذين يسعون للحصول على درجة في إدارة المعلومات في كثير من الأحيان تعلم كيفية تخزين المعلومات ونقلها، جنبا إلى جنب مع كيفية تنظيم الناس والموارد لتعزيز التعلم والتقدم.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

يمكن لأي منطقة أخرى يمكن أن تتطابق مع التنوع والبعد من أفريقيا؟ مع التاريخ، والمناظر الطبيعية والثقافية المساهمات imitable، لا يكاد أي مناطق تقترح دراسة في الخارج تواجه هذا هو أكثر تحديا أو أكثر مرضية من حيث الدراسة.

1النتائج في إدارة المعلومات, أفريقيا, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

وقد تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات لتلبية الحاجة المتزايدة والفريدة من نوعها لمهنيي المعلومات الذين يدركون تداخل القضايا التنظيمية المتعددة عبر العديد م ...

قراءة المزيد