Keystone logo

7 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • دراسات إدارة الأعمال
  • الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الأعمال التجارية

    برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في كثير من الأحيان يسمح للطلاب للحصول على درجة متقدمة مع التزام الوقت أقل من معظم برامج الماجستير في إدارة الأعمال التقليدية. الدورات الدراسية المطلوبة يمكن أن تنتشر على مدى فترة أطول للسماح للطلاب الوقت للعمل على حد سواء حياتهم المهنية ودراستهم.

    ما هو بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال؟ عموما، ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الأعمال التجارية هو درجة متقدمة التي تدعم الطلاب لتحقيق أهدافهم المهنية من خلال توفير فهم شامل لمجال الأعمال. مع قاعدة معارف واسعة، يمكن للطلاب اتخاذ دورات تركز على الأعمال التجارية بما في ذلك التسويق والاقتصاد والمحاسبة والمالية وقانون الأعمال والإدارة، ويمكن للطلاب أن يكون قادرا على اتخاذ دورات متخصصة في مواضيع مثل الاستثمار.

    سوف الخريجين مع ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الأعمال التجارية اكتسبت عادة عددا من المهارات المفيدة في مكان العمل، مثل التخطيط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون المهارات الرياضية والإدارة المالية مفيدة في مجموعة واسعة من الأدوار التجارية في القطاع الخاص، والقطاع العام، وغير الربحي.

    برامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا، وهكذا لا التكاليف المرتبطة بها. طول الدراسة، المؤسسة، وغيرها من تفاصيل البرنامج غالبا ما تؤثر على التكاليف النهائية. يجب على الطلاب المحتملين أن يبحثوا تكاليف البرنامج للتأكد من أن البرنامج هو خيار مالي قابل للتطبيق.

    لأن ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في برامج الأعمال غالبا ما توفر قاعدة واسعة من المعرفة والخريجين قد تكون مستعدة بشكل جيد للدخول في مجموعة واسعة من المهن. الخريجين تميل إلى أن توجه إلى أدوار مثل مصرفي الاستثمار، مدير المبيعات، كبير الموظفين الماليين، مدير سلسلة التوريد، ومدير التسويق. بالإضافة إلى ذلك، عادة ما يكون الخريجون مناسبا تماما لأدوار مثل مخطط وسائل الإعلام، المعلم، أو محلل البيانات.

    مع المهنيين مشغول في الاعتبار، قد تكون برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي المتاحة على الانترنت وفي شخص لتلبية احتياجات الطلاب. مواقع البرنامج غالبا ما تكون متاحة في جميع أنحاء العالم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.