We have scheduled maintenance on our sites on the 21st of May from 4PM to 8PM CET. During this maintenance window, some functions on this site may become temporarily unavailable

0 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية الإدارة الإدارة الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات الإدارية
  • الإدارة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية الإدارة الإدارة الدولية

ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي هو وسيلة للحصول على درجة متقدمة دون التضحية الكثير من الوقت من وظيفتك الحالية. إذا كنت لا تمانع في أخذ وقت أطول لإكمال البرنامج ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا لنشر الوقت والمال.

ما هو برنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي في الإدارة الدولية؟ يركز هذا البرنامج عادة على كيف يمكن للشركات التعامل مع نفسها في السوق العالمية مع الحفاظ على الأهمية المحلية. بعض البرامج تتطلب درجة البكالوريوس فقط ، ولكن البعض الآخر يتطلب بعض سنوات من الخبرة في العمل. تشمل الدورات التي يمكنك إجراؤها التواصل بين الثقافات ، وإدارة الموارد المالية ، وتمويل الشركات ، والأساليب الكمية وإدارة الابتكار. يمكنك أيضًا اختيار التركيز على منطقة دولية معينة ، مثل أوروبا أو آسيا.

هناك العديد من المهارات التي قد تكتسبها خلال برنامج الشهادة هذا ، بما في ذلك إدارة الوقت والقيادة والتواصل. يمكن أن تؤدي إدارة وقتك إلى جعل أنشطتك اليومية أكثر كفاءة ، بينما يمكن أن يمنحك التواصل والقيادة الثقة في الإعدادات الاجتماعية.

العمل على درجة دوام جزئي يمكن أن يكلف أقل في كل فصل دراسي بسبب شراء الكتب أقل والتسجيل لفئات أقل ، ولكن كل مدرسة تتطلب تكاليف مختلفة. لتحديد مقدار المال الذي ستحتاجه ، يجب أن تفكر أيضًا في تكلفة السفر لأي دروس لا يمكنك الاتصال بها عبر الإنترنت.

يمكن لبرنامج إدارة دولية إعدادك لمجموعة متنوعة من المهن. بعض عناوين الوظائف التي يجب البحث عنها تتضمن المحلل المالي ، وأخصائي التجارة ، وموظف الخدمات الأجنبية. الشركات التي تستأجر خريجي ماجستير إدارة الأعمال هي شركات الأسهم والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى. نظرًا للتركيز الدولي ، يمكن العثور على عمل في أي بلد تقريبًا.

كموضوع دولي ، يمكن العثور على برامج ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة الدولية في جميع أنحاء العالم. مع العديد من المدارس التي تقدم خيارات عبر الإنترنت ، خذ بعض الوقت لتحديد أفضل ما يناسب أسلوب حياتك. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.