MBASTUDIES

إن ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي وسيلة ممتازة كدرجة معتمدة وللحصول على المعرفة التجارية التي تعتبر حيوية لمهنة سريعة التغير. هذا البرنامج ممتاز للمهنيين العاملين الذين يفضلون الدراسة في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال المساء.

غالبا ما يختار الطلاب، في برنامج الإدارة، تخصصات في الإدارة العامة أو إدارة الأعمال. يتخصص بعض الطلاب، ضمن هذين المجالين، في المحاسبة، أو إدارة التصميم اوالأعمال التجارية الدولية أو العلاقات العامة.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

الولايات المتحدة الأمريكية يقع في قارة أمريكا الشمالية. هذا هو ثالث أكبر بلد من حيث الحجم في العالم. انها لديها تاريخ قصير نسبيا بالمقارنة مع دول العالم الأخرى، لديها واحد من العالم 'ق أكبر الاقتصادات، ولديها واحدة من العالم ' ق السكان الأكثر تنوعا.

1النتائج في الإدارة, أمريكا الشمالية, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية وعلم النفس التنظيمي

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية وعلم النفس التنظيمي هو فهم العلاقات الفردية والإنسانية. حول العمل من أجل السلوك البشري في العمل ؛ تعزيز فهم العلاقات الإنسانية والج ...

قراءة المزيد