MBASTUDIES

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

غالبا ما يختار الطلاب، في برنامج الإدارة، تخصصات في الإدارة العامة أو إدارة الأعمال. يتخصص بعض الطلاب، ضمن هذين المجالين، في المحاسبة، أو إدارة التصميم اوالأعمال التجارية الدولية أو العلاقات العامة.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

تقع دولة جنوب أفريقيا في الطرف الجنوبي من أفريقيا ولديها ثقافة غنية لن يتعرف عليها الشخص بالقيام بجولة أو بالدراسة فيها. تشمل اللغات المستخدمة في جنوب أفريقيا الأفريكانية والإنجليزية، بالإضافة إلى تسع لغات رسمية أخرى. إن الحياة الجامعية في جامعة جنوب أفريقيا الواسعة أو جامعة جوهانسبرج أو أي جامعة أخرى تجربة مثيرة بشكل كبير. يحب الطلاب المناخ الاستوائي والتفاعل مع الطلاب الآخرين من جنوب أفريقيا والطلاب الآخرين القادمين من جميع أنحاء العالم.

مدينة جوهانسبرج هي أكبر مصدر من الذهب والماس في جنوب أفريقيا. وهذه هي قاعدة من المحكمة الدستورية لجنوب أفريقيا وتعد أكبر وأغنى مدينة في مقاطعة غوتنغ. فهي موطن لجامعة جوهانسبرغ.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

1النتائج في الإدارة, جوهانسبرج, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية

قراءة المزيد