Keystone logo

4 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في التسويق 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات التسويقية
  • التسويق
مجالات الدراسة
  • الدراسات التسويقية (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في التسويق

ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي هي درجة مطلوبة عادة من قبل الطلاب الذين يرغبون في تعزيز حياتهم المهنية مع التعليم المتقدم. برنامج بدوام جزئي مفيد لأولئك الذين يحتاجون إلى إكمال درجة في بوتيرة أبطأ في حين أيضا إدارة المسؤوليات الأخرى.

ما هو ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي في التسويق؟ يمكن متابعة الماجستير في أي عدد من التخصصات وتتبع في العديد من الأشكال المختلفة. ماجستير في إدارة الأعمال المتخصصة في التسويق هو برنامج يركز على العلامات التجارية والإعلان والعلاقات مع المستهلك. نظرًا للسوق الحالي ، قد يتم التركيز على التسويق عبر الإنترنت واستخدام الشبكات الاجتماعية في المبيعات والترويج واقتناء العملاء. بالإضافة إلى موضوعات التسويق الإلكتروني ، قد تتضمن الدورات الدراسية فصولاً مثل سلوك المشتري أو التسويق الدولي أو أبحاث المستهلك.

كثير من الناس يتابعون ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي في التسويق بسبب فوائدها للنمو الوظيفي. يمكن أن يتوقع الطلاب تعلم مهارات مثل الإدارة وتحليل السوق وعلاقات المستهلك. هذه يمكن أن تكون مفيدة سواء في القوى العاملة والعالم الحقيقي.

تكلفة ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق تختلف على نطاق واسع عبر المؤسسات. معظم البرامج بدوام جزئي تستغرق عامين إلى أربعة أعوام لإكمالها. ينصح الطلاب بإجراء بحث شامل قبل اختيار البرنامج.

ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق يدل على كفاءة الفرد على المستوى التنفيذي. هذه الدرجة أيضا لها ميزة كونها ذات قيمة في معظم الصناعات. غالباً ما يجد المرشحون الحاصلون على ماجستير إدارة الأعمال في التسويق أنفسهم مؤهلين لمناصب مثل مدير التسويق أو مدير المبيعات أو أخصائي العلاقات العامة. تعمل جميع المنظمات غير الربحية والوكالات الحكومية والشركات التجارية على توظيف متخصصين في التسويق للمساعدة في تحقيق أهدافهم التنظيمية.

يتم تقديم درجة الماجستير بدوام جزئي في إدارة الأعمال في التسويق عبر الإنترنت وكشهادات تقليدية في مجموعة متنوعة من المؤسسات على الصعيد الوطني. يمكن أن تكون الخيارات عبر الإنترنت مفيدة بشكل خاص للطلاب الذين يحتاجون إلى متابعة درجة الدوام الجزئي. للبدء ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.