Keystone logo

5 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الشؤون المالية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات الاقتصادية
  • الشؤون المالية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الاقتصادية (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الشؤون المالية

    برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي يمكن أن يكون الحل الأمثل لمساعدة المهنيين مشغول التحرك صعودا في حياتهم المهنية، وتوفير المهارات الهامة لمكان العمل اليوم. هذه البرامج درجة متقدمة غالبا ما تغطي الدورات الدراسية المتعلقة بمهارات الأعمال مع جدول أقل كثافة من البرامج بدوام كامل، مما يسمح أفضل لتحقيق التوازن بين المدرسة والعمل.

    الطلاب المحتملين قد يتساءل فقط ما هو بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية؟ ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في المالية هو عادة درجة الأعمال المتقدمة في مجال التمويل. وتشمل الدورات الدراسية في كثير من الأحيان التدريب على الأعمال الأساسية في مواضيع مثل الاقتصاد والتسويق والمحاسبة والإحصاءات، جنبا إلى جنب مع الموضوعات المالية والمصرفية والاستثمارية مثل العقود الآجلة والخيارات والإفلاس. قد تركز البرامج بشكل أكبر على الأعمال أو التمويل، أو توفر موازنة متساوية بين المجالين المرتبطين بها.

    الخريجين مع ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الشؤون المالية في كثير من الأحيان تطوير عدد من المهارات المفيدة بما في ذلك أساليب الإدارة. ويمكن أن تكون مهارات الإدارة المالية والتحليل مفيدة في عدد كبير من المهن.

    ليس كل برامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تكلف نفس المبلغ. يمكن أن تختلف التكاليف تبعا لمجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك الكلية أو الجامعة المحددة، فضلا عن طول الدراسة. ويمكن أن يساعد البحث في تكاليف البرامج والنظر في الموارد المالية الطلاب المحتملين على اتخاذ القرار الصحيح.

    ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في المالية عادة ما يعد الخريجين لمهنة في أي عدد من المجالات. قد يكون الخريجون مستعدين بشكل جيد لأدوار مثل البنوك التجارية أو الاستثمار، كبير الموظفين الماليين، المحلل المالي، ومدير المالية. بالإضافة إلى المهن التي تركز ماليا، والمهارات والخبرة المكتسبة مع ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في المالية قد إعداد الخريجين لمناصب بما في ذلك المسؤول، صاحب العمل، والرئيس التنفيذي.

    غالبا ما تكون البرامج بدوام جزئي للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال متوفرة في المؤسسات في جميع أنحاء العالم. قد تكون البرامج المتوفرة على الإنترنت متاحة بالإضافة إلى البرامج التقليدية الموجودة في الحرم الجامعي. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.