Keystone logo

2 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية

بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس، العديد من الطلاب يرغبون في متابعة درجة الماجستير. التسجيل في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي قد يكون خيارا جيدا للطلاب الذين يرغبون في تحقيق التوازن بين تعليمهم مع الوظائف والأسر في حين كسب المعرفة الخبراء في حياتهم المهنية التي تم اختيارها.

ما هو ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الدراسات الإدارية؟ هذا النوع من البرامج عادة يعطي الطلاب معرفة أعمق من جميع مجالات صناعة الأعمال، من التمويل إلى الإدارة. وعادة ما تغطي الدورات موضوعات مثل استراتيجية الأعمال، وتقنيات التسويق، ونظرية الإدارة. ومن خلال دراسات الحالة ومشاريع الفرق والعروض التقديمية، يتعلم الطلاب عادة كيفية تنفيذ استراتيجيات الأعمال المعقدة لمساعدة شركاتهم على النجاح.

في حين أن المسجلين في برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي، والطلاب عادة زراعة العديد من الكفاءات الرئيسية التي يمكن أن تساعدهم على النجاح في كل من المساعي المهنية والشخصية. وعادة ما تكون مهارات المنظمة مفيدة في كل مجال من مجالات الحياة، في حين أن التفكير التحليلي والمهارات القيادية يمكن أن يساعد الطالب على الوقوف في مجال العمل، مما قد يؤدي إلى زيادات في الأجور والتقدم الوظيفي في المستقبل.

لأن الجامعات تقدم برامج مختلفة ولها الرسوم الدراسية متفاوتة، وليس هناك سعر محدد لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي. لتحديد مقدار تكاليف برنامج معين، فإن أفضل فكرة هي عادة للاتصال المدارس ذات الاهتمام مباشرة.

معرفة خاصة أن ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الدراسات الإدارية يوفر قد تأهل الطلاب لأي وظيفة تقريبا تتعلق الأعمال التجارية. أولئك الذين يفضلون أن يكونوا مسؤولين عن أنفسهم أحيانا تبدأ شركاتهم الخاصة وتصبح سيوس. ويفضل آخرون العمل كمدراء أعمال. يجد البعض وظائف كمديري تعويضات أو محللي بيانات، وغيرهم يختارون وظائف أكثر إبداعا كمدراء تنفيذيين أو مدراء تسويق. قد تكون الوظائف كمدراء مشاريع متاحة أيضا، أو يمكن للطلاب أن يختاروا أن يصبحوا محللين للأعمال.

ويمكن تقديم برامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي إما عبر الإنترنت أو في الحرم الجامعي لإعطاء الطلاب المزيد من المرونة. في جميع أنحاء العالم، تعترف الجامعات بالحاجة إلى منح الطلاب عن بعد إمكانية الوصول إلى التعليم العالي وتقديم دورات عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.