MBASTUDIES

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

أولئك الذين يدرسون القيادة غالبا ما تكون قادرة على تحمل مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية داخل الشركات والهيئات الحكومية والمنظمات غير الربحية، أو المنظمات الأخرى. ينطوي هذا الموضوع دراسة ما يجعل زعيما جيدا وكيف يمكن الحصول عليها المهارات القيادية.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

1النتائج في القيادة, الولايات المتحدة الأمريكية, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في القيادة

Tiffin University
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
أيلول (سبتمبر) 2020
<
دوام جزئي
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

ويركز البرنامج على تلك الخصائص التي تقوم بتطوير وتعزيز القيادة. في إطار القيادة، ويشدد البرنامج صنع القرار والمهارات الإدارية. ...

قراءة المزيد