MBASTUDIES

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

تهدف دراسات تكنولوجيا المعلومات إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التكنولوجية. يدرس الطلاب أيضا كيفية إنشاء البيانات الإلكترونية ومعالجتها وتخزينها بالإضافة إلى مواضيع مثل الأمن، والأجهزة، والتطبيقات البرامجية، والذكاء الاصطناعي.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

مغامرة التعليمية الأفريقية يمكن أن تكون مثيرة منذ التراث التقليدي في القارة 'ق الغنية مسألة حيوية جدا للثقافة. الأفارقة الضيافة الأسطوري هو الترحيب للغرباء ومدن متعددة الأعراق المثير جدا مع الموسيقى الأفريقية والرقص والفنون، على حد سواء التقليدية والحديثة، تشكل عوالم أخرى كاملة من التطبيقات والبهجة، وهناك زوجين من الخبرات الجمالية أينما ذهبت لمقارنة و تناقض مع اللون، دوامة، ورائحة، وأصوات من السوق الأفريقية.

1النتائج في تكنولوجيا المعلومات, أفريقيا, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

وقد تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات لتلبية الحاجة المتزايدة والفريدة من نوعها لمهنيي المعلومات الذين يدركون تداخل القضايا التنظيمية المتعددة عبر العديد م ...

قراءة المزيد