MBASTUDIES

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

تهدف دراسات تكنولوجيا المعلومات إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التكنولوجية. يدرس الطلاب أيضا كيفية إنشاء البيانات الإلكترونية ومعالجتها وتخزينها بالإضافة إلى مواضيع مثل الأمن، والأجهزة، والتطبيقات البرامجية، والذكاء الاصطناعي.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

للحصول على القبول في الجامعات النيجيرية (كل الجامعات العامة والخاصة في كل دولة من الاتحاد بما في ذلك إقليم العاصمة الاتحادية)، وهو طالب المحتملين لديه للجلوس لوتمرير UME (الجامعات بامتحانات فحص) الذي يديره عضادة (القبول المشترك بنجاح وبامتحانات المجلس). أيضا الجامعات الفردية المرشحين المحتملين الشاشة بانتظام للتأكد من أنها تصل الى قدم المساواة عن العمل على المستوى الجامعي في نيجيريا.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

1النتائج في تكنولوجيا المعلومات, نيجيريا, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

وقد تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات لتلبية الحاجة المتزايدة والفريدة من نوعها لمهنيي المعلومات الذين يدركون تداخل القضايا التنظيمية المتعددة عبر العديد م ...

قراءة المزيد