MBASTUDIES

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

توفر الدراسات في الأعمال التجارية المعلومات الأساسية للطلاب الذين يرغبون في العمل في الأعمال التجارية. يتعلم الطلاب أساسيات الأعمال التجارية مثل المالية والإدارة، وهو تخصص متوفر في الجامعات وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

1النتائج في دراسات إدارة الأعمال, ألمانيا, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال

Wildau Institute of Technology
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
تشرين الأول (أكتوبر) 2020
<
دوام جزئي
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

لديك الخاص بك بعد نجاح شهادة جامعية لا تقل عن سنتين خبرة في العمل في تنظيم الأعمال التجارية أو مؤسسة أكاديمية؟ الآن كنت تخطط الخاص بك المقبل ...

قراءة المزيد