Keystone logo

26 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (26)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات الإدارية

ماجستير في إدارة الأعمال، والماجستير في إدارة الأعمال، هو على درجة الدراسات العليا التي تسمح الخريجين ميزة تنافسية في عالم الأعمال. ويركز على مختلف جوانب إدارة الأعمال والتشغيل، وتوفير المهارات العملية فضلا عن أساس نظري قوي. درجة البكالوريوس هو في معظم الأحيان شرطا مسبقا.

ما هو ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الدراسات الإدارية؟ تم إنشاء هذا البرنامج درجة الماجستير لاتخاذ نهج علمي لدراسة إدارة الأعمال. وتشمل الدورات الأساسية في كثير من الأحيان الاقتصاد والمالية والإحصاءات والتسويق واستراتيجية الأعمال والتشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، يتعلم الطلاب تقنيات الإدارة والمهارات القيادية وأفضل الممارسات التجارية التي تعدهم للدخول مباشرة إلى المناصب على مستوى الإدارة عند التخرج.

المهارات العملية في مجال الأعمال التجارية والاستراتيجية تجعل هذه الدرجة على وجه الخصوص مرغوب فيه، لأنها تسمح للخريجين لتصل إلى أرض الواقع في المركز الأول بعد التخرج. ومع ذلك، سوف تتعلم مهارات مثل القيادة والاتصالات التي تساعدهم في جميع جوانب حياتهم الشخصية والمهنية.

تكلفة ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي في الدراسات الإدارية يعتمد على المؤسسة التعليمية المختارة، وموقعها ومدة البرنامج. من المهم البحث في كل برنامج للتأكد من أنه يلائم التوقعات الشخصية. اتصل بقسم القبول في المدرسة أو الجامعة المختارة للحصول على التكاليف الدقيقة.

بعد الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الدراسات الإدارية، والخريجين غالبا ما تجد نفسها في ميزة أثناء البحث عن عمل. ويمكنهم استخدام المهارات والمعرفة المكتسبة للدخول مباشرة إلى وضع الإدارة. قد تشمل فرص العمل المحتملة مدير العمليات، مدير التسويق أو مدير تطوير الأعمال. هذه الدرجة هي أيضا قيمة لأولئك الذين يعملون حاليا ولكن يتطلع إلى اتخاذ الخطوة التالية في حياتهم المهنية.

مرونة دراسة ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي يسمح للطلاب للعمل خلال البرنامج، واكتساب الخبرة في العالم الحقيقي، ولها ميزة إضافية عند التخرج. دراسة دورات على الانترنت يتيح المزيد من المرونة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.