Keystone logo

4 درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات التسويقية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
  • الدراسات التسويقية
مجالات الدراسة
  • الدراسات التسويقية (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي برامج في الدراسات التسويقية

    ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال، هو درجة متقدمة التي تركز عادة على إدارة الأعمال. النسخة بدوام جزئي من هذه الدرجة هو مجرد وسيلة للدراسة أثناء العمل أو رعاية الأسرة.

    وبشكل أكثر تحديدا، ما هو بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال في الدراسات التسويقية؟ يركز التسويق على كيفية بيع السلع والخدمات للمستهلكين، وهناك في كثير من الأحيان العديد من الحقول الفرعية يمكنك الاختيار من بينها. وتشمل هذه الترف، الدولية، كلمة من الفم والتسويق الفيروسي. ضمن درجة التسويق، يمكنك أن تتوقع دراسة مبادئ الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي، والتسويق النظري، والتحليل البيئي. وتشمل بعض الشروط المسبقة الخبرة في العمل التجاري وفهم تقنيات التسويق الأساسية.

    ثلاث مهارات قد تتعلم في هذا البرنامج درجة تشمل الإبداع والخطابة والاتصالات. الإبداع يمكن أن تساعد في المهام اليومية حل المشاكل في حين أن التواصل والخطابة يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة في الإعدادات الاجتماعية.

    ستحتاج على الأرجح إلى إعداد ميزانية قبل بدء برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لضمان عدم نفاد التمويل في منتصف البرنامج. عند تضييق اختياراتك للمدرسة، اتصل بالمكتب الرئيسي لمعرفة التكاليف، مثل التسجيل والرسوم األخرى، والتي سوف تختلف من مدرسة إلى أخرى.

    ماجستير في إدارة الأعمال يمكن أن يتأهل لك لمجموعة متنوعة من المناصب داخل قطاع الأعمال والصناعة والتعليم والعمل الخيري. للتركيز في وسائل الإعلام التسويق الفني، يمكنك التقدم بطلب للحصول على منصب مدير الفن الإعلان. إذا كنت تركز أكثر على الحصول على كلمة من خلال وسائل المعاصرة، وبعض الوظائف عناوين للبحث عن تشمل مدير وسائل الاعلام الاجتماعية وموظف العلاقات العامة. الألقاب الوظيفية الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي مدير الحدث، باحث السوق، مخطط وسائل الإعلام ومدير محتوى الويب.

    التسويق يمكن أن يكون مفيدا في جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من العثور على المدارس مع ماجستير في إدارة الأعمال في هذا الموضوع في أي مكان تقريبا. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.