MBASTUDIES

إن ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي وسيلة ممتازة كدرجة معتمدة وللحصول على المعرفة التجارية التي تعتبر حيوية لمهنة سريعة التغير. هذا البرنامج ممتاز للمهنيين العاملين الذين يفضلون الدراسة في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال المساء.

إن دمج التكنولوجيا في المجتمع الحديث سبب الجدل السياسي والفلسفي. الاهتمام الرئيسي هو إذا كانت التكنولوجيا تساعد أو تضر الإنسانية في الحقيقة. يقول البعض بأن الإفراط في استخدام التكنولوجيا ضار بالبيئة، في حين يعتقد آخرون أنه أمر ضروري للتنمية البشرية.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

2النتائج في دراسات التكنولوجيا, أمريكا الشمالية Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

وقد تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات لتلبية الحاجة المتزايدة والفريدة من نوعها لمهنيي المعلومات الذين يدركون تداخل القضايا التنظيمية المتعددة عبر العديد م ...

قراءة المزيد

DeSales University
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
أيلول (سبتمبر) 2020
<
دوام جزئي
<
2 لسنوات
الإنجليزية
الحرم الجامعي

إيت 565 التجارة الإلكترونية ويتم اختيار دورتين إضافيتين من قائمة عروض تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في برنامج مسيس. يجب الحصول على موافقة مدير إدارة الأعمال قبل التسجيل في هذه ...

قراءة المزيد