MBASTUDIES

برامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تستهدف الطلاب غير القادرين على الالتحاق بجامعة بدوام كامل. يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم الكثير حول إدارة الأعمال والنظرية والإدارة، مما يجعلها تكملة مثالية لدرجة البكالوريوس.

عندما يحصل الطالب على درجة في الموارد البشرية، يصبح مؤهلا لدخول القوى العاملة في عدد من المنظمات. خلال دراستهم، يتم تزويد الطلاب بالمعرفة حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك المساواة في الأجور، والقيادة، والسلوك التنظيمي، وقانون العمل والإدارة.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

1النتائج في الموارد البشرية, أمريكا الشمالية, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية وعلم النفس التنظيمي

Westford University College
ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي
<
دوام جزئي
<
12 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

ماجستير في إدارة الأعمال في الموارد البشرية وعلم النفس التنظيمي هو فهم العلاقات الفردية والإنسانية. حول العمل من أجل السلوك البشري في العمل ؛ تعزيز فهم العلاقات الإنسانية والج ...

قراءة المزيد