ماجستير في إدارة الأعمال في الاستدامة

عام

وصف البرنامج

وصف البرنامج

إدارة الأعمال المستدامة هي في طليعة برنامج الاستدامة الذي يدرس لمدة عام في كلية إدارة الأعمال بجامعة حيفا . تعتبر إسرائيل رائدة في إدارة المياه والطاقة المتجددة ، كما أنها رائدة في تطوير التقنيات المبتكرة والمستدامة ، مما يجعل جامعة حيفا مكانًا مثاليًا لتجربة والاستفادة من مزيج ديناميكي من ثقافة الأعمال الناجحة التي تركز على البيئة.

يتفوق البرنامج في تركيزه على الاستدامة البيئية والاجتماعية ، وهما قضيتان أساسيتان لممارسة الأعمال الفعالة والمسؤولة. على هذا النحو ، فإن الجمع بين ماجستير إدارة الأعمال بالمعايير الأكاديمية العالية في بيئة تعليمية دولية ، وتركيزه على الأدوات الأساسية لإدارة الأعمال ، واكتساب الأدوات النظرية والعملية لتنفيذ الاستدامة ، يجعل منهجًا تجاريًا ذا قيمة وشاملة جدًا.

ما سوف تدرس

خلال السنة ، سيقوم الطلاب بتغطية ما مجموعه 20 دورة أساسية من مجالات إدارة الأعمال والإدارة البيئية والاستدامة . وهناك دورتان اختياريتان أخريان من مجال الإدارة البيئية والاستدامة ومشروع تطبيقي يشكلان باقي المناهج الدراسية.

بالإضافة إلى موضوعات ماجستير إدارة الأعمال القياسية مثل الاستثمارات والاقتصاد والمحاسبة والتسويق وغيرها ، سيدرس الطلاب مواد مثل مبادئ الاستدامة ، وكيفية تقييم تأثير المشروع على البيئة المحيطة ، وما هي القوانين البيئية المطبقة ، وما هو المسؤولية الاجتماعية للشركات وما نظم الإدارة لاستخدام. القائمة الكاملة للدورات المقدمة مدرجة أدناه وعلى موقع البرنامج.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The University of Haifa is the leading university in Israel in the fields of humanities, social sciences, marine research, and education. It is home to 7 faculties, 8 schools and 72 research centers.

The University of Haifa is the leading university in Israel in the fields of humanities, social sciences, marine research, and education. It is home to 7 faculties, 8 schools and 72 research centers. إظهار محتوى أقل