ماجستير في إدارة الأعمال في ريادة الأعمال

عام

وصف البرنامج

في المدرسة السويسرية للإدارة ، سوف تتعلم بين هيئة طلابية دولية حقيقية حيث يأتي طلابنا من جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بهذا التنوع لأنه يضيف إلى تجربة التعلم الخاصة بك. يقدر أصحاب العمل بشكل خاص الطالب الذي يتكيف مع مكان عمل متنوع. من خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال الخاص بنا ، سيدرس الطلاب فلسفات القيادة والأعمال وريادة الأعمال والإدارة التي يمكن تطبيقها على أي دور إداري عبر الصناعات المتنوعة. تمنح كلية إدارة الأعمال الطلاب أيضًا خبرة عملية قابلة للتطبيق في قيادة المجموعات ومناقشات الفصل الدراسي.

يتميز البرنامج بمحاضرات دولية وزيارات للشركات ومتحدثين زائرين وتمارين التقييم الذاتي واستشارات السيرة الذاتية / التدريب الداخلي. هدفنا هو البدء في تنمية شبكات الطلاب من لحظة وصولهم.

ماجستير في إدارة الأعمال في ريادة الأعمال

تساعد هذه الدورة في تطوير عقلية عالمية يمتلكها القادة الناجحون في عالم اليوم المعولم. التركيز على القضايا الثقافية واستخدام الأمثلة الدولية. يساعد سلوك الإدارة الدولي المديرين على تطوير المهارات والمعرفة للقيادة بنجاح في بيئة الأعمال العالمية.

يتم تعليم الطلاب أيضًا التطبيقات المعاصرة مثل الخدمات (العامة والخاصة) ، والابتكار من أجل الاستدامة والتنمية ، وريادة الأعمال الاجتماعية ؛ والجوانب المالية لريادة الأعمال. وهذا يشمل صياغة خطة العمل وأقسامها الأساسية - المالية والتشغيلية والأسواق.

ماذا يمكنك أن تفعل مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال؟

تقدم العديد من برامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال تعليمًا في الإدارة العامة جنبًا إلى جنب مع مناهج أكثر تخصصًا. نقوم في SSM بتقييم الطلاب ومساعدتهم على متابعة التخصص الذي يعزز مواهبهم المتأصلة. في حين أن ماجستير إدارة الأعمال باهظ الثمن ، ويتطلب استثمارًا عاطفيًا كبيرًا ، ويمكن أن يصرف انتباهك عن عملك اليومي ، إلا أن ماجستير إدارة الأعمال فقط يمكنه توفير مجموعة متنوعة من المزايا ذات الصلة في إطار زمني قصير نسبيًا ، في إطار شامل ، ومع الاعتماد الدائم. إنها مجرد ماجستير في إدارة الأعمال ذات صلة بجميع الصناعات والقطاعات ، وستكون ذات قيمة بغض النظر عن المهنة التي يتم اختيارها بعد التخرج.

لأنك تريد التقدم في حياتك المهنية.

على الرغم من أنه قد يكون من الممكن تسلق المراتب على مر السنين ، فإن ماجستير إدارة الأعمال يعلمك أن تنظر إلى المشكلات والفرص بشكل كلي. كما يوفر أطرًا تحليلية ، مثل تقييمات المخاطر ، وتحليلات التكلفة والفوائد ، والخطط الاستراتيجية ، التي يمكنك تطبيقها على أي مشكلة أو فرصة تواجهها ، مما يسمح لك بإضافة قيمة وتعزيز حياتك المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المهن التي تتطلب درجة الماجستير في إدارة الأعمال للتقدم. ومن الأمثلة على ذلك مجالات التمويل والمصارف والاستشارات.

لأنك تريد تغيير المهن.

إذا كنت مهتمًا بتغيير المهن ، أو تبديل الصناعات ، أو جعل نفسك موظفًا قابلاً للتسويق في مجموعة متنوعة من المجالات ، يمكن أن تساعدك درجة ماجستير إدارة الأعمال في القيام بكل هذه المجالات الثلاثة. يسلط ماجستير إدارة الأعمال الضوء على رغبتك في التعلم ، والاستعداد للعمل الجاد ، والتفاني في تحقيق هدف معين. بالإضافة إلى ذلك ، ستغير تجربة ماجستير إدارة الأعمال اللغة التي تستخدمها في المحادثة مع رجال الأعمال وتؤكد أنك مستعد لمنصب أعلى أو تغيير كامل. أثناء التسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، ستتاح لك الفرصة لتعلم الخبرة العامة في مجال الأعمال والإدارة التي يمكن تطبيقها في أي صناعة تقريبًا.

لأنك تريد أن تتولى دور القيادة.

ليس كل قائد أعمال أو مسؤول تنفيذي حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال. ومع ذلك ، قد يكون من الأسهل تولي الأدوار القيادية أو أخذها في الاعتبار إذا كان لديك تعليم ماجستير في إدارة الأعمال. الخبر السار هو أنه يمكنك تطوير سمات القيادة هذه حتى لو لم تكن شيئًا ولدت به. أثناء التسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، سوف تدرس فلسفات القيادة والأعمال والإدارة التي يمكن تطبيقها على أي دور قيادي تقريبًا. قد تمنحك كلية إدارة الأعمال أيضًا خبرة عملية في قيادة مجموعات الدراسة ومناقشات الفصل والمنظمات المدرسية

لأنك مهتم حقًا بدراسة الأعمال.

أحد أفضل الأسباب للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال هو أنك مهتم حقًا بدراسة مكونات متنوعة من الأعمال. إذا كنت تستمتع بالموضوع وتشعر أنه يمكنك زيادة معرفتك وخبراتك ، فمن المحتمل أن يكون السعي للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من أجل الحصول على التعليم هدفًا جيدًا.

وعدنا لكم:

نحن نعد بأن برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال لدينا سيغير حياتك بالتأكيد. لن تكون نفس الشخص. ستنظر إلى العالم ومحيطك بعيون مختلفة. أثناء العمل ، سيلاحظ الناس أنك مختلف. ستجد نفسك على طريق النجاح والرضا وتكوين الثروة.

آخر تحديث للتشرين الثاني (نوفمبر) 2020

عن هذه الكلية

Swiss School of Management (SSM) is one of the Top 5 Global Management Schools providing the most economical MBA/ BBA courses, with chosen Specializations that fit immaculately with employed professio ... قراءة المزيد

Swiss School of Management (SSM) is one of the Top 5 Global Management Schools providing the most economical MBA/ BBA courses, with chosen Specializations that fit immaculately with employed professionals’ work-life balance to befit them and help grow and learn regardless of their bustling schedules. إظهار محتوى أقل