ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال متعدد الجنسيات لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة الناجحة في السوق ويعتبر الخريجين أفضل ماجستير في إدارة الأعمال لكبار المديرين في المنطقة. يتكون هذا البرنامج ذو الدرجة المزدوجة مع ESADE من 8 وحدات أسبوعيًا كل شهرين ويتم بين العالم المتقدم والناشئ.

البرنامج مزعج ويتمحور حول الخطوات الثمانية لعملية إنشاء وتنفيذ استراتيجيات العمل.

سيتعلم المشاركون مباشرة كيفية قيامهم بأعمالهم في 3 قارات. ستتيح لهم هذه التجربة متعددة الجنسيات خلق رؤية جديدة لأعمالهم وتحويلهم كقادة لهم تأثير مباشر على نمو شركاتهم ، ودمج تأثير عالمي ومحلي في الاقتصاد الرقمي ، والذي يموت فيه غير المبتكر.

تصبح بطل الرواية والأوركسترا رؤية جديدة للنجاح المستمر لعملك مع ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات.

لماذا؟

في العقد الماضي ، لاحظنا إعادة هيكلة الهيمنة في القطاعات الصناعية المختلفة. خلال النصف الثاني من القرن العشرين ، جاء أنصار الصناعات المختلفة من التكتلات الاقتصادية الرئيسية الثلاث: أوروبا والولايات المتحدة واليابان.

لقد تغير هذا السيناريو بشكل كبير. نمت التدفقات بين الجنوب والشمال بسرعة أكبر من التدفقات في الشمال والجنوب.

أمريكا اللاتينية ، مع ديناميكية تنافس السوق الآسيوية - مع أقل من نصف سكان الصين ، تنتج أكثر بكثير من هذا - توفر إمكانات استهلاك جذابة للغاية ونمو متسارع للاستهلاك المحلي.

لممارسة الأعمال التجارية في أمريكا اللاتينية الجديدة هذه ، يتطلب الأمر اتجاهًا جديدًا من المديرين واللاعبين الجدد الذين يغيرون اللعبة التي أنشأها الأبطال السابقون.

في كل مرة في المزيد من القطاعات الاقتصادية ، يأتي الأنصار من الاقتصادات الناشئة.

ومع ذلك ، فإن بعض الاقتصادات المتقدمة النمو هي أيضا أبطال ، مما يؤدي إلى عبور إلزامي بين العالم المتقدم والعالم الناشئ ، مما يخلق سيناريوهات لا يكون فيها الخلل حدثًا عشوائيًا ، بل الحالة الطبيعية.

يتطلب فهم كيفية التعبير عن الأعمال بين الاقتصادات الجديدة في الجنوب والشمال والشرق والغرب مجموعة منظمة من المعرفة التي لا يمكن تحقيقها إلا في البرامج التكوينية مثل ماجستير إدارة الأعمال المتعددة الجنسيات ، وتبادل الخبرات مع كبار المديرين الآخرين والمشاركين في المنطقة.

ماذا؟

ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات هو أفضل ماجستير في إدارة الأعمال للإدارة العليا في أمريكا اللاتينية.

  • تنسيق فريد:
    • مرن: أسبوع واحد كل شهرين لمدة 13 شهرًا
    • متعددة الجنسيات: وحدات تحدث في:
      • برشلونة
      • فينيا ديل مار
      • وادي السيليكون
      • مدينة مكسيكو
      • ساو باولو
      • شنغهاي
      • سانتياغو ، تشيلي
    • التدريب المفاهيمي الصلب مع نهج عملي ومرن ومبتكرة.
  • الأقدمية في المنطقة: متوسط العمر 40.
  • أقوى شبكة من رواد الأعمال في أمريكا اللاتينية:
  • 57 ٪ C- جناح ، 24 ٪ أرباب العمل ، 19 ٪ الرئيس التنفيذي
  • كلية دولية مع دكتوراه ودور العمل كمديرين أو استشاريين.
  • شهادة مزدوجة من جامعات الطليعة في مجال الأعمال.

114545_Untitled.png

درجة مزدوجة:

ماجستير في إدارة الأعمال
جامعة أدولفو إيبانيز

ماجستير في إدارة الأعمال للشركات
مدرسة ESADE للأعمال114548_campus1.jpg

رؤية جديدة

في السنوات الأخيرة ، مر العالم بخبرات مزيلة للميول. لقد أوضحت لنا أزمة عام 2008 أن الأسواق تفشل ، وأن الدول التي تروج للسوق الحرة يمكن أن تصبح فجأة تدخلاً شرطيًا ، وحتى أكبر الشركات يمكن أن تقع في غمضة عين. في العام الماضي ، توقفت الصين ، المحرك الرئيسي للنمو فجأة عن ذلك ، فقد انهارت السلع التي كانت ذات يوم مصدر للثروة التي لا تنضب ، وكان لابد من إعادة النظر في جميع الاستثمارات.

من الواضح إذن أننا نحتاج إلى تطوير مهارات وأطر مفاهيمية واسعة تتيح لنا أن نفهم واقعنا بعمق ، وأن نتخيل السيناريوهات المستقبلية المحتملة وأن نضع وننفذ استراتيجيات تتيح لنا استغلال الفرص التي يجلبها التغيير.

ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات من جامعة أدولفو إيبانيز ومدرسة ESADE للأعمال ، لا يوفر فقط الأطر والمهارات المفاهيمية بطريقة براغماتية ومناسبة لكبار المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال ، ولكن أيضًا ، من خلال هيئة التدريس الدولية وطلابها في أمريكا اللاتينية ، يوفر بيئة فريدة من نوعها لفهم خصائص ممارسة الأعمال التجارية في كل بلد من البلدان الأيبيرية الأمريكية.

لدينا ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات ، المصممة لتدريب الإدارة العليا ، يعبر عن معرفة المجالات الوظيفية ، مثل التحكم ، التسويق ، العمليات ، المالية والموارد البشرية ، حول خطوات عملية الإدارة في 8 وحدات:

  1. الوعي: فهم مهاراتنا وفرصنا الشخصية لتحسين كقادة وشركتنا والبيئة
  2. السيناريوهات: فهم سيناريوهات المستقبل المحتملة (الاقتصادية الكلية والسياسية والتنافسية) والفرص.
  3. Orchestration الإستراتيجية: بناء إستراتيجية تتيح لنا التعبير عن أعمالنا للاستجابة للفرص الجديدة ، وتنوع السيناريوهات المحتملة وإحداث تغييرات في البيئة التنافسية بدلاً من تحديدها.
  4. الأرقام: قم بتمويل الأعمال ، وتحقيق الدخل من القيمة المتولدة وتنسيق مصالح مختلف أصحاب المصلحة الأساسيين لإنشاء القيمة المذكورة.
  5. المحاذاة: تطوير المهارات اللازمة لتوظيف وإدارة المواهب ، وبناء فرق ومواءمتها وفقا للاستراتيجية.
  6. نشر القيمة: نشر شبكات الأعمال مع المرونة اللازمة للاستجابة للبيئة و / أو إعادة تعريفها.
  7. Emergent Atmosphere: نزور الصين لنرى كيفية ممارسة الأعمال التجارية في ثقافة مختلفة اختلافًا جذريًا مع إطار سياسي واجتماعي واقتصادي يتغير بشكل جذري من عام إلى آخر يولد فرصًا تجارية هائلة.
  8. التنفيذ: لتنفيذ الابتكار في الممارسة العملية ، تم اجتيازه عبر تاريخ البشرية لفهم مشاكل تنفيذ الاستراتيجيات العظيمة وكيفية تكرارها في شركاتنا.

تم تنظيم ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات لبناء المهارات الأساسية للمدراء في هذه الدورة. يتم تسليم البرنامج في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي بالكامل ، مستفيدًا من معظم مكاتب ESADE وجامعة أدولفو إيبانيز في إسبانيا وسانتياغو دي تشيلي. تتيح لنا الوحدات في Silicon Valley والصين الفرصة لزيارة أكثر اقتصادين ديناميكية في نصف الكرة الشمالي ، وفهم الفرص التي توفرها للشركات الأيبيرية الأمريكية وتحليل نماذج الإدارة الأكثر نجاحًا في السياقات عالية التغيير.

يتم تصنيف جامعة أدولفو إيبانيز ومدرسة إيساد للأعمال بشكل دائم بين أفضل ثلاث كليات إدارة أعمال في أمريكا اللاتينية وأوروبا على التوالي وتضع في ماجستير إدارة الأعمال الاحترافية أفضل أساتذتها ، وتجمع بين حدود التفكير العلمي في عالم الأعمال مع أفضل الممارسات و الخبرات المهنية يتم تطبيق المفاهيم المكتسبة في الفصل في اليوم التالي في الشركة.


هل شركتك مستعدة لمواجهة تحديات المستقبل وقيادة صناعتك؟ نحن نعيش في أوقات التغيير وإنشاء نظام اقتصادي وتنافسي جديد. يتحول العالم لخلق واقع متعدد الأقطاب ، يكون فيه التمييز ذو الصلة أقل بشكل متزايد من التمييز بين الأسواق الناشئة والأسواق المتقدمة ، وذلك من أسواق النمو والأسواق غير النمو. بشكل مشترك ، هناك عوامل متعددة تغيّر طبيعة عدد كبير من الصناعات ، تاركة نماذج الأعمال التي سادت فيها على مدى عقود. قليلة هي الشركات التي تعيش خارج تأثير العالم الرقمي ، أو الأزمة الاقتصادية التي أثرت على معظم أوروبا "القديمة" ، أو الطلبات المتزايدة للعملاء الذين يطلبون بشكل متزايد المزيد مقابل أقل. لكن هذه التغييرات ليست فقط خارجية للشركة. كما تم تغيير طريقة ممارسة القيادة وإدارة الفرق وطريقة العمل بشكل كبير. لم يعد بإمكاننا الإدارة كما فعلنا في الماضي ، الأمر الذي يتطلب طرقًا جديدة لقيادة الفرق وإدارتها.

في هذا السياق ، فإن الشركات الرائدة هي تلك القادرة على الابتكار وتطوير حلول جديدة ونماذج أعمال تخلق قيمة فائقة لعملائها ومستخدميها. إنها شركات تقوم بتطوير علاقات عاطفية مع عملائها وموظفيها ، وهي تسعى إلى تحديد قواعد اللعبة ومستقبل صناعاتها إلى جانب التكيف مع السياق الاقتصادي والتنافس الحالي.

لم يعش عالم الإدارة خارج هذا الواقع ، وطور في السنوات الأخيرة سلسلة من الأدوات الإدارية الجديدة التي جعلت العديد من تلك الأدوات التي عفا عليها الزمن جزءًا من الواقع المعتاد في كليات إدارة الأعمال قبل 10 أو 20 عامًا فقط سنوات. تتطلب الأوقات الجديدة نظريات وأدوات جديدة تساعد في إدارة الإدارة بنجاح.

هذا هو الأساس الذي تم بناء عليه ماجستير إدارة الأعمال المتعددة الجنسيات في ESADE وجامعة أدولفو إيبانيز. مدرستان عالميتان رائدتان ، مقرهما في أوروبا وأمريكا اللاتينية ، يسعيان إلى الإضافة لدعم تطوير أساليب الإدارة المبتكرة. تسعى ماجستير إدارة الأعمال المتعددة الجنسيات إلى دعم تطوير الشركات الرائدة ، من خلال هذه الأدوات والمهارات الجديدة التي يمكن أن تستجيب لتحديات الحاضر ، ولكنها قادرة أساسًا على خلق مستقبل. وأؤكد على المستقبل وليس المستقبل ، حيث يتعين علينا الابتعاد عن الواقع الحتمي التقليدي لنتعلم أن السياق الجديد يفتح خيارات متعددة.

ماجستير في إدارة الأعمال المتعددة الجنسيات هو برنامج مبتكر ، من مفهومه إلى طريقته في تطوير محتوياته. يسعى البرنامج إلى إثارة وتعكس واستخراج الأفضل من كل مشارك من المشاركين ليصبحوا قادة في نظام الأعمال الجديد الذي يتم إنشاؤه.

نأمل في إلهام وبناء المستقبل معا!

أفضل تحالف

جامعة أدولفو إيبانيز

فانجارديا.

تأسست جامعة أدولفو إيبانيز في فالبارايسو ، شيلي ، في عام 1953 ، وهي أول كلية إدارة أعمال في أمريكا اللاتينية ، مع تقاليد قوية في تعليم كبار المسؤولين التنفيذيين في شيلي وأميركا. يتم اعتماد تجربته ومكانته في مجال إدارة الأعمال والعلوم عاماً بعد عام ، وهو يحتل باستمرار المرتبة الأولى في تصنيف كليات إدارة الأعمال (أمريكا الاقتصادية) وبين المدارس الرئيسية في أمريكا اللاتينية في ترتيب إدارة الأعمال التنفيذية (فايننشال تايمز).

خريجو جامعة أدولفو إيبانيز.

يعمل أكثر من 6000 خريج في برامج ماجستير إدارة الأعمال اليوم في كل من القطاع العام والقطاع الخاص ، في 23 دولة ، وقد اختار أكثر من 17000 مسؤول تنفيذي ، بمن فيهم التشيليون والأجانب ، الحصول على دبلومات وندوات وبرامج تعليمية أخرى مستمر من هذه المدرسة التجارية.

من خلال خريجيها ، لعبت جامعة أدولفو إيبانيز دورًا مهمًا في كل عملية تحول في تشيلي ، البلد الذي يعتبر معيارًا في التنمية والنمو الاقتصادي في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

مدرسة ESADE للأعمال

منذ تأسيسها في عام 1958 ، تطورت ESADE لتصبح معيارا دوليا في تدريب المديرين. يتضح هذا من خلال ترتيبه المستمر بين أفضل 10 كليات أعمال دولية من خلال تصنيفات مرموقة مثل فاينانشال تايمز ، بيزنس ويك ، الإيكونومست وفوربس ، والتي تقدر بشكل خاص توجهاتها العالمية ، والجودة العالية لبرامجها ، والتركيز على القدرة على تنظيم المشاريع والمبادئ الأخلاقية التي تروج لها.

ESADE الخريجين.

بعد اجتياز الفصول الدراسية ESADE ، أصبح خريجو ماجستير إدارة الأعمال متعددة الجنسيات جزءًا من خريجي ESADE ، مجتمعًا واسعًا من الخريجين يتكون من أكثر من 48،500 شخص يمارسون مهنتهم في 114 دولة في 5 قارات. مجتمع لا يزال نشطًا في تعزيز العلاقات المهنية والاجتماعية بين أعضائه ، وإرشادهم في تطوير حياتهم المهنية والعمل على تعزيز مكانة الألقاب. تحتوي شبكة خريجي ESADE على فصول في أكثر من 20 دولة وقناة تلفزيونية خاصة بها ، حيث يمكنك متابعة المؤتمرات والمناقشات ، من بين أشياء أخرى كثيرة. ولكن قبل كل شيء ، إنها أداة أخرى لفتح إمكانيات جديدة للتواصل مع الخريجين وشركاتهم.

من؟

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات حصرا للإدارة العليا:

  • مستوى المديرين التنفيذيين
    الشركات متعددة الجنسيات
  • أصحاب
    الشركات
  • الورثة
    الشركات العائلية

كيف؟

يتم توجيه ديناميات البرنامج إلى 8 وحدات (مراحل الاستراتيجية) ، والتي سوف يمر بها المشاركون بطريقة متكاملة لتحسين عملية صنع القرار التنفيذي.

هناك 5 خصائص لمعلمينا في رحلتهم من خلال كل وحدة:

  1. يسيطرون على حالة الفن في كل تخصص ،
  2. لديهم أفكار أصلية نشرت في المجلات التجارية الرئيسية في تخصصهم ،
  3. يستخدمون العلوم الطبيعية كأسلوب (دراسات الحالة) ،
  4. تقديم أمثلة حقيقية عن الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا وبقية العالم ، وكذلك قطاعات الأعمال التي ينتمي إليها المشاركون
  5. وأخيرًا ، لكنها ضرورية أيضًا في التعليم التنفيذي للأعمال ، ومعارضها والتفاعل مع المشاركين مسلية وحيوية.

وحدات

1. الوعي (برشلونة ، إسبانيا / ديسمبر)

  • الوعي الشخصي.
  • إدارة ديناميات المعدات.
  • تطوير المنظور الاستراتيجي.
  • الفعالية الشخصية وتحسين النتائج.

II. سيناريوهات (فينيا دل مار ، شيلي / يناير)

  • الرائدة في سياقات عدم اليقين.
  • اتجاهات المستقبل وفرص السوق.
  • بناء السيناريو
  • صنع القرار

III. أوركسترا الاستراتيجية (وادي السيليكون ، الولايات المتحدة الأمريكية / مارس)

  • المنافسة على الحافة
  • ابتكار
  • استراتيجيات النمو: الإبداع والتقاط القيمة.
  • التحول الرقمي

IV. أرقام (مكسيكو سيتي / مايو)

  • التشخيص والتحليل المالي.
  • الرؤية المالية للقرارات: المخاطر والفرص وقيمة المرونة.
  • تقييم استراتيجيات العمل.
  • التمويل وحوكمة الشركات.

V. Alignment (مدريد ، إسبانيا / يوليو)

  • الشخصية وقيادة الفريق.
  • التأثير والقوة والإقناع في المنظمات.
  • التدريب وتطوير الكفاءات.
  • المحاذاة التنظيمية

VI. نشر القيمة (ساو باولو ، البرازيل / سبتمبر)

  • إدارة مقابل الزخم.
  • من 4P إلى 4C إلى 4I.
  • ابتكار المنتجات.

VII. الغلاف الجوي الناشئة (شنغهاي ، الصين / نوفمبر)

  • نمو الاقتصادات الجديدة: الاقتصاد الصيني وتأثيره على العالم.
  • ممارسة الأعمال التجارية في سياقات في التحول السياسي والاقتصادي.
  • عولمة الشركات الصينية.
  • علاقات الصين مع أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية.

VIII. التنفيذ (سانتياغو ، تشيلي / يناير)

  • مصادر وطرق وعمليات الابتكار.
  • التنفيذ الاستراتيجي: أمثلة تاريخية وحالية.
  • أسرار التنفيذ الاستراتيجي الناجح.
  • التعلم من الأخطاء في التنفيذ.114550_FH6.jpg

الاعتراف العالمي

تتمتع كل من كلية إدارة الأعمال في جامعة أدولفو إيبانيز ومدرسة ESADE للأعمال - بشكل فردي - بالاعتمادات الدولية الثلاثة المرموقة المعروفة في العالم الأكاديمي باسم "التاج الثلاثي".

يمثل الاعتماد من قبل AACSB الدولية (رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال المتقدمة) أعلى إنجاز على مستوى العالم من حيث شهادات الجودة الأكاديمية لبرامج إدارة الأعمال. أقل من 5 ٪ من برامج الأعمال تحصل على هذا الاعتماد.

AACSB متخصص في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الأعمال والمحاسبة. تسعى معايير الاعتماد الخاصة بها إلى الحصول على أعلى مستويات التعليم الجيد والتحسين المستمر والتميز في جميع برامجها.

EQUIS (نظام تحسين الجودة الأوروبي). يشهد كليات إدارة الأعمال بالكامل ، أي جميع البرامج التي تقدمها المؤسسة. تقوم EQUIS بتقييم التوازن بين الجودة الأكاديمية والتميز المهني والتفاعل مع عالم الأعمال والتدويل.

AMBA (رابطة ماجستير إدارة الأعمال). وهي تعتمد برامج ماجستير إدارة الأعمال وتمثل حاليًا معيارًا عالميًا لجميع برامج ماجستير إدارة الأعمال في العالم. معاييرها الصارمة تؤكد أن البرامج التي تظهر أفضل المعايير من حيث التدريس والمناهج والتفاعل بين الطلاب فقط هي التي تحصل على الاعتماد.

1 ٪ فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم تشترك في أعلى جائزة في الحصول على دعم من ثلاث وكالات اعتماد دولية مرموقة.

"التاج الثلاثي" مرادف للهيبة وأعلى معايير التميز الدولية في التعليم العالي.

تطبق

متطلبات التطبيق

  • شهادة جامعية من مؤسسة معترف بها على هذا النحو من قبل سلطة البلد المصدر.
  • خبرة مهنية لا تقل عن 8 سنوات و 4 سنوات على الأقل في الإدارة العليا.
  • مستوى اللغة الإنجليزية متوسط أو أعلى.
  • أكمل نموذج الطلب أو حزمة التطبيق ، المتاحة على موقع البرنامج.
  • مقابلة شخصية
  • دفع 150 دولارًا مقابل رسوم الطلب
  • جولات التطبيق تخضع لحصة محدودة:
    • 31 مايو
    • 31 يوليو
    • 30 سبتمبر

سعر البرنامج: 75000 دولار أمريكي.
يشمل الدفعة الأولى البالغة 10،000 دولار أمريكي للرسوم الدراسية والإقامة في الصين.

آخر تحديث للMay 2019

عن هذه الكلية

La Escuela de Negocios de la Universidad Adolfo Ibáñez fue fundada en 1953 en la ciudad de Valparaíso y a lo largo de más de 65 años de trayectoria, se ha consolidado como una de las escuelas de negoc ... قراءة المزيد

La Escuela de Negocios de la Universidad Adolfo Ibáñez fue fundada en 1953 en la ciudad de Valparaíso y a lo largo de más de 65 años de trayectoria, se ha consolidado como una de las escuelas de negocios más prestigiosas de Chile y de Latinoamérica, convirtiéndose en un referente a nivel regional y también global. إظهار محتوى أقل
سانتياغو , فينيا ديل مار , لاس كونديس + 2 أكثر أقل