ماجستير في إدارة الأعمال

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

طريقك إلى القيادة

تبحث أفضل المنظمات في العالم عن مفكرين مبدعين ومتعاونين ومحللين للمشاكل - قادة يتعاطفون مع الخيال. لدينا ماجستير في إدارة الأعمال المتطورة مصمم لتطوير هذه الصفات. سوف نضعك على الطريق إلى قيادة الأعمال ونعدك للنجاح في عالم سريع التغير.

قابل تينا دوشانا

"لقد أعطاني بالفعل الأدوات التي احتاجها ، والآن يمكنني أن أقول بوضوح إنني أستطيع الخروج ومساعدة أي شخص على الخروج مع شركة ناشئة. أرى العالم بشكل مختلف بسبب شهادة الماجيستير في إدارة الأعمال مكنني من أن أصبح قائدًا وأنا أشعر بالثقة في الجلد الآن ".

إعداد لك لقيادة في عالم متغير ديناميكي

إطلاق مهنة عملك مع برنامج الماجستير في إدارة الأعمال فريد من نوعه ، متصل بالصناعة تديره أكبر كلية تجارية في أستراليا.

تطوير المهارات التي تهمك

سنقوم بتدريبك في الأساسيات. وسنساعدك في تطوير مهارات العمل المعاصرة الأساسية - التعاون ، ريادة الأعمال ، حل المشكلات الإبداعي والابتكار.

اكتشف قدراتك الإبداعية

مع برنامج التفكير التصميمي الأكثر شهرة في أستراليا ، فإن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا هو رائد في تدريس هذا الانضباط التجاري عالي القيمة.

انضم إلى مجتمعنا

اكتشف ثقافة RMIT المميزة - الأشخاص الموجودين ، والصناعة المترابطة والعالمية. بناء شبكاتك الدولية وزيادة فهمك للثقافات والاتجاهات.

تجربة RMIT ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك

الاسترشاد من قبل محاضرين حقيقيين يمكن الوصول إليهم والذين يهتمون برحلتك. السيطرة على أساسيات إدارة الأعمال والمهارات الإبداعية في تصميم التفكير. بناء صداقات وشبكات تجارية بين مجموعة طلاب داعمة.

ما سوف تدرس

جهز نفسك بالمهارات والكفاءات الأساسية المطلوبة لتصبح رائدة في المجال الذي تختاره.

يبدأ هذا البرنامج بسلسلة من الدورات الدراسية التي تقدم مفاهيم الأعمال الرئيسية ، قبل البناء نحو مشاريع أكثر تعقيدًا تسمح لك بعرض فهمك لاستراتيجية الشركة والتفكير الذي يقوده التصميم.

يمكن للطلاب إكمال برنامج ماجستير إدارة الأعمال RMIT من خلال 2 سنة من الدراسة بدوام كامل ، أو على أساس عدم التفرغ. خيارات التعلم عبر الإنترنت ومرنة وتتوفر أيضا.

تعلم أساسيات:
  • قيادة الشركات
  • إدارة الأفراد
  • استشارات الاعمال
  • تسويق الشركات
  • تحليل مالي

تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في RMIT نحو مدراء منتجين مزودين بالمهارات اللازمة للقيادة لذلك كان خياري الأول. تم تصميم الفصول الدراسية لتشجيع مجموعة من أساليب التعلم وتشمل الكثير من الفرص النظرية والتطبيقية.

- نيكولاس بارثولوميوس ، خريج قسم إدارة الأعمال RMIT

تعلم هنا ، تنجح في أي مكان

في RMIT ، ندرك أهمية تزويد الطلاب بخبرات واقعية ومهارات النجاح في سوق عمل سريع التطور.

وقد ركز تركيز RMIT على التعلم العملي القائم على الصناعة برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا في المرتبة أعلى 5 ماجستير في إدارة الأعمال في أستراليا ، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال 14 لدينا على الإنترنت في العالم في التصنيف العالمي لعام 2017 الرئيس التنفيذي لشركة. ومن المسلم به أيضا RMIT بأنها من بين أفضل 100 مؤسسة في العالم لتدريس برامج الأعمال والإدارة.

تفاصيل

برنامج مصمم لتوجيه تطويرك كقائد أعمال.

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال RMIT هو برنامج يتسم بالتحدي لمدة 1.5 سنة (بدوام كامل) مصمم لبناء مهارات تجارية حقيقية وتقنيات حل المشاكل الإبداعية.

تبدأ رحلتك بأساسيات الأعمال - القيادة والإدارة والتسويق والتحليلات المالية. سيتم إرشادك عبر هذه المناطق الأساسية من خلال محاضرين ملتزمين يهتمون بتقدمك.

سوف تكتشف أيضًا جانبك الإبداعي في دورة تصميم التفكير للأعمال التجارية الشهيرة من RMIT. (دورة التفكير الأوسع في أستراليا). ستؤدي هذه الدورة الملهمة إلى تغيير طريقة تفكيرك في حل المشكلات ، وتعطيك الثقة لمهاجمة مشاكل الأعمال المعقدة بطرق جديدة.

بعد الانتهاء من دورات في مجالات مثل الاستراتيجية وإدارة التكنولوجيا والابتكار ، ستنتهي من البرنامج من خلال بناء المهارات الاستشارية والاستشارية التي يمكنك أن تأخذها مباشرة إلى السوق.

وتكمل دورات مثل تصميم البحوث التجارية واستشارات الأعمال من خلال الاختيارية التحدي التي من شأنها شحذ قدراتك.

ستتخرج بفهم سليم لأساسيات الأعمال ، ومنظور جديد تمامًا حول حل المشكلات الإبداعي ، ومجموعة من مهارات العمل الحقيقية التي يمكنك تطبيقها على الفور في المواقف الاحترافية. (يتم الاعتراف على نطاق واسع بخريجي ماجستير إدارة الأعمال RMIT على أنها جاهزة للعمل من قبل مجتمع الأعمال).

كيف ستتعلم

يتكون برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا من 10 دورات أساسية ودورتين اختيارية يتم تقديمهما على مدار ثلاث فترات دراسية - فصلين دراسيين واحد واثنين ، وفترة الربيع / الصيف.

يكمل الطلاب بدوام كامل أربع دورات دراسية لكل فترة دراسية ، مع صفوف تعقد عادة خلال اليوم. يُكمل الطلاب غير المتفرغين اثنين أو أكثر من الدورات لكل فترة دراسية مع فصول تعقد عادة في المساء. يتم الاعتراف بالتعاون بشكل متزايد من قبل أرباب العمل كمهارة قيادة حاسمة. لذا فإن طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا يتقدمون كمجموعة ويعملون غالباً في فرق.

سوف تواجه مجموعة متنوعة من أساليب التدريس والتعلم خلال البرنامج ، بما في ذلك المحاضرات والدروس ، والعمل بشكل مستقل وفرق. تقدم المحاضرات مراجعة شاملة لأحدث الأفكار وأفضل الممارسات على مستوى العالم ، في حين توفر البرامج التعليمية فرصًا للمناقشات الميسرة. تعتبر دراسات الحالة المستندة إلى الحقائق مكونات مهمة لدورات الماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بشركة RMIT وتجعلها أكثر موثوقية لتجربتك التعليمية.

ستعقد فصولك التي تتخذ من ملبورن مقراً لها عادةً في مبنى كلية إيميلي ماكفرسون المدرج في قائمة التراث ، على زاوية شارعي Russell و Victoria في منطقة الأعمال المركزية في ملبورن. (ملبورن هي واحدة من المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم ، ومكان عظيم لدراسة ماجستير في إدارة الأعمال). وتشمل المرافق صالة ماجستير إدارة الأعمال الحصرية (ماجستير إدارة الأعمال). تم إنشاء هذه الصالة الجديدة ماجستير في إدارة الأعمال للدراسة الفردية والجماعية. ويشتمل على مقاعد مريحة وشاشات للعرض و iMac مشترك وشرفة فسيحة. تشمل مرافقنا أيضًا صالة إضافية للطلاب ، ومسارح تعليمية ، وفصول دراسية بأحدث تقنيات الوسائط المتعددة ، وفناء على السطح يطل على منطقة الأعمال المركزية في ملبورن. يمكن أيضًا أن تُعقد الدروس في مبنى Swanston Academic Building الحائز على الجوائز ، أو في مواقع أخرى داخل حرم المدينة التابع لـ RMIT.

بالإضافة إلى حرمنا RMIT الحيوي ، يمكنك دراسة جزء من أو كل ماجستير في إدارة الأعمال من خلال RMIT Online. إن منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بنا مصممة خصيصًا لتمكنك من الدراسة في أي مكان وفي أي وقت ، مع الدورات والمحاضرات التي يسهل متابعتها ، ولوحات المناقشة ، والمنتديات عبر الإنترنت ، وإرسال المهام الإلكترونية ، والوصول إلى مكتبتنا ودوريات الأعمال.

التقييم مستمر طوال الفصل ويشمل الامتحانات والمقالات والتقارير والعروض التقديمية والمشاريع الجماعية والمشاريع البحثية والمهام العملية. بينما تعتبر مهام المجموعة مكونًا هامًا في كل دورة ، إلا أن تركيز التقييم يكون موجهاً نحو الأداء الفردي.

كما يتم تقديم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في حرم فيتنام في RMIT في سايغون ، ويقدم ما يصل إلى ثلاثة مآخذ في السنة.

التوجيه التجاري

للمساعدة في تقدمك الوظيفي وزيادة فرص التوظيف ، يوفر برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التوجيه من خلال برنامج توجيه الأعمال. سوف تشارك في مجموعة من الأنشطة بما في ذلك الندوات مع المتحدثين الضيوف ، والعمل الجماعي ودراسات الحالة ، والإرشاد الفردي والتدريب ، والإعداد الوظيفي.

يغطي برنامج التوجيه:

  • القيادة في مكان العمل
  • السلطة والتأثير
  • الحكم في صنع القرار
  • المهنية والإدارة الذاتية
  • العمل في المنظمات الأسترالية
  • العمل في آسيا
  • يعمل في شركة عائلية.

يمتلك جميع الموجهين في مجال الأعمال ما لا يقل عن 15 عامًا من الخبرة ، وهم قادة نشطون في مجالات تخصصهم ، وسيوفرون التوجيه والدعم لحياة العمل الخاصة بك.

myRMIT

من خلال بوابة التعلم على الإنترنت الخاصة بجامعة RMIT ، myRMIT ، يمكنك عرض الموارد والأنشطة التعليمية عبر الإنترنت التي أنشأها المحاضرين ، والوصول إلى مواد الدورة التدريبية عبر Canvas ، والتعاون مع المحاضرين وزملائك الطلاب ، والوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بالطالب. يمكن الوصول إلى البرامج التعليمية ، و Learning Hub ، وغيرها من المصادر والطابعات الرقمية والرقمية داخل الحرم الجامعي عبر الشبكة اللاسلكية RMIT باستخدام الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي الخاص بك ، أو عبر مرافق الكمبيوتر داخل الحرم الجامعي. ستتمكن من الوصول إلى نفس البرنامج من المنزل باستخدام myDesktop.

اتصالات الصناعة

تشمل الفرص المرتبطة بالعمل والمتصلة بالصناعة والمتاحة في برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا ما يلي:

برنامج الابتكار Fastrack

Fastrack هو برنامج مكثف لمدة 13 أسبوعًا يعمل كل فصل دراسي ، حيث تعمل فرق متعددة التخصصات مع خبراء الصناعة عبر الابتكار والتصميم والأعمال والتكنولوجيا ، إلى إنشاء حلول لمشكلات العالم الحقيقي. تم تصميم هذا النموذج من النماذج السريعة بحيث يمكن للمنظمات الخارجية الاستفادة من التفكير الجديد من طلاب RMIT.

الدراسات العليا الأعمال والتدريب الاختياري

شغل منصب في مؤسسة شريكة لمدة يوم أو يومين كل أسبوع على مدار فصل دراسي. عادة ما يكون هذا المركز غير مدفوع الأجر ويتم تصميمه لتطوير مهاراتك الشخصية ويزيد من قابلية التوظيف بشكل عام بعد التخرج.

مشروع بحث ماجستير في إدارة الأعمال

منفتحة على طلاب ماجستير إدارة الأعمال ذوي الكفاءة العالية ، تم تصميم هذه الدورة التدريبية لتوفير مشاريع تجارية حقيقية للطلاب للعمل عليها خلال الفصل الدراسي. وتشمل هذه المشاريع الدولية مثل الربط الرقمي لأبيك.

لقد شاركت في مشروع الابيك البحثي. أنا أقدر الفرصة للعمل على مهمة بحث حقيقية. سيتم تسليم نتائجنا إلى قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ في بابوا غينيا الجديدة وستقدم رؤى قيمة ستساعد في دعم تنمية الاقتصادات الناشئة مع التركيز بشكل خاص على الابتكارات الرقمية. كان من الرائع أن أكون جزءًا من هذا المشروع وأقول إنني ساهمت. لقد استمتعت أيضًا بالمرونة لتعلم ما وراء الكتب المدرسية. - إرين بهان ، مرشح مشروع بحث ماجستير إدارة الأعمال

لقد استمتعت في العمل على مشروع بحث واقعي من أجل Spotless في الفصل 1 ، 2018. تناول المشروع على وجه التحديد التعقيدات والفرص التي تتاح لـ Spotless in Public Private Partners (PPP's) داخل قطاع البنية التحتية الاجتماعية. قدم المشروع فرصة لنهج استشاري عملي يؤدي إلى توصيات من المؤمل أن تقود الكفاءات ونتائج الأعمال المواتية ل Spotless. كما سمحت لي التجربة ببناء شبكة داخل قطاع أجده ممتعاً. سأكون في غاية يوصي المشروع البحثي لجميع طلاب ماجستير إدارة الأعمال. - ستيفن مازاريلي ، مرشح مشروع بحث ماجستير إدارة الأعمال

دورة استشارات الأعمال

أكمل مشروعًا خارجيًا للشركة وشبكة مع أعضاء كبار في المنظمات الشريكة لمدرسة الأعمال.

المجلس الاستشاري ماجستير في إدارة الأعمال

ويدعم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا من قبل مجلس استشاري قوي يساعد على توجيه تطوير المناهج لضمان أن خريجي ماجستير إدارة الأعمال في RMIT جاهزين للعمل ومستعدين لمواكبة المواقف الصعبة في إطار إدارة الأعمال المتغيرة بسرعة.

يتألف المجلس الاستشاري للبرنامج من أعضاء من Capgemini ، و KPMG ، و Spotless ، و BMW ، و Ethical Investment Services ، و Greencap ، ومن شركات الاستشارات البوتيك مثل Advantage Point Business Advisors.

الفرص الدولية

تعتبر الجولات الدراسية ميزة فريدة في برنامج الحرم الجامعي. يمكنك الجمع بين السفر للخارج والتجارب الثقافية مع الدورات الدراسية التي تكتمل في أوضاع مكثفة ، وهذا يرجع إلى شهادتك. غالبًا ما تغادر جولاتنا الدراسية خلال العطلة الصيفية أو الصيفية في أستراليا.

كل عام ، تجري كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال والقانون جولات دراسية مكثفة إلى فيتنام وإسبانيا ، ما يعادل نقطة واحدة 12 نقطة معتمدة.

وتشمل بعض الفرص الأخرى مدرسة روبرت سميث لإدارة الأعمال (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ كلية تيد روجرز للإدارة (كندا) ، جامعة آرهوس (الدنمارك) وجامعة ثاماسات (تايلند).

إذا كنت تخطط لتضمين جولة دراسية كجزء من برنامجك ، ننصحك بالتحقق من توفر العدد المطلوب من الاختيارات الاختيارية للطلاب أو نقاط الائتمان المتاحة.

تتضمن خيارات التنقل العالمية الأخرى المتاحة لهذا البرنامج ما يلي:

تبادل الطلاب - لدينا أكثر من 200 من شركاء الصرف للاختيار من بينها

  • برنامج التنقل على المدى القصير إلى ESADE كلية إدارة الأعمال في برشلونة - واحدة من أكبر كليات إدارة الأعمال في أوروبا
  • البرنامج العالمي لريادة الأعمال والتدريب الداخلي (GEIP)
  • ACICIS Business Professional Practicum

المدة الزمنية

  • 1.5 سنة بدوام كامل أو ما يعادل جزءًا من الوقت (مع وضع متقدم)
  • سنتان بدوام كامل أو بدوام جزئي (بدون وضع متقدم)

يمكن للطلاب الملتحقين بالدورات الدراسية في جميع فترات التدريس المجدولة إكمال البرنامج في فترة 12-16 شهرًا.

لمزيد من المعلومات حول الوضع المتقدم ، انظر الإعفاءات من الإعتمادات والماجستير.

اعتمادًا على دراستك السابقة وخبرتك السابقة ، يمكنك أيضًا أن تكون مؤهلاً للحصول على رصيد في برنامجك. الائتمان الممنوح قد يقلل من كمية الدراسة التي تحتاج لإكمالها.

الاختيارية وهيكل البرنامج

درجة الماجستير تتكون من 10 دورات أساسية و 2 اختيارية.

  • تنفيذ الدورات الدراسية التي تقدم الجوانب الأساسية لممارسة الأعمال.
  • عرض خبرتك التجارية الناشئة وقدرة حل المشكلات من خلال الدورات الإلزامية في المرحلة النهائية من البرنامج
  • استكشاف مشكلة معقدة ، واختبار وتقييم الحلول المحتملة مع أصحاب المصلحة في الصناعة والمجتمع في الدورة التدريبية تصميم البحوث التجارية.

من المستحسن أن تتبع تسلسل الدورات المقدمة في هيكل التسجيل.

سوف تبدأ رحلة ماجستير إدارة الأعمال الخاصة بك من خلال عقد دورات وظيفية التي تقدم مفاهيم الأعمال ، تليها دورات تعتمد على أنشطة التعلم من ذوي الخبرة والمعرفة المكتسبة للتركيز على تطوير الاستراتيجية. تسمح لك هذه الدورات التدريبية في الجزء الأخير من البرنامج بعرض خبرتك في مجال الأعمال الناشئة.

إذا كنت مهتمًا بتأسيس مشروعك الخاص ، فقد ترغب في معرفة المزيد عن BUSM4598 Business Skills for Start Ups ، وهو عبارة عن دورة اختيارية تغطي المراحل الرئيسية لتشكيل المؤسسة من المفهوم إلى الإطلاق.

مهنة

كخريج ماجستير إدارة الأعمال RMIT ، كنت على الطريق لقيادة الأعمال.

سوف تجد خريجينا ماجستير إدارة الأعمال يعملون والرائدة في المؤسسات المهنية والتجارية والصناعية وغير الهادفة للربح والإدارة العامة للمنظمات غير الحكومية. وهي تؤدي مجموعة واسعة من الأدوار ، بما في ذلك الاستراتيجية التنظيمية والابتكار ، والاستشارات الإدارية ، والتنسيق الإنمائي الدولي ، والمشورة وإدارة العمليات.

تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا لضمان خريجيننا الدخول في عالم الأعمال مع مجموعة كاملة من المهارات في العالم الحقيقي اللازمة لتكون فعالة في حل المشاكل من اليوم الأول. لمساعدة طلابنا على بناء هذه المهارات ، فإننا ندير عددًا من البرامج ذات الصلة بالصناعة والاختيارات.

سوف يساعد برنامجنا التوجيهي التجاري الشامل على التقدم في حياتك المهنية وزيادة فرص التوظيف. خلال البرنامج ، سوف تشارك في مجموعة من الأنشطة بما في ذلك الندوات مع المتحدثين الضيوف ، والعمل الجماعي ودراسات الحالة ، والإرشاد الفردي والتدريب وإعداد الوظيفي.

يغطي برنامج التوجيه مجالات أساسية مثل القيادة في مكان العمل ، والسلطة ، والتأثير ، والحكم في صنع القرار ، والوظيفة والإدارة الذاتية ، والعمل في المنظمات الأسترالية ، والعمل في آسيا ، والعمل في شركة عائلية. يتمتع جميع معلمي الأعمال لدينا بخبرة لا تقل عن 15 عامًا ، وهم قادة نشطون في مجالات تخصصهم ، وسيوفرون إرشادًا ودعمًا قيّمين.

الاعتراف المهني والاعتماد

قد يكون الطلاب والخريجين مؤهلين للحصول على عضوية المعهد الأسترالي للإدارة (AIM). يمكن للعضوية تقديم مجموعة متنوعة من الموارد للمساعدة في تطوير حياتك المهنية في المستقبل.

القبول

  • درجة البكالوريوس الأسترالية أو ما يعادلها ، أو مؤهل عالي المستوى ، في تخصص تجاري (أو ما يرتبط به) من مؤسسة تعليم معترف بها مع الحد الأدنى لمتوسط ​​الدرجات (المعدل التراكمي) 1.0 (من أصل 4.0) ؛ أو
  • درجة البكالوريوس الأسترالية أو ما يعادلها ، أو مؤهل عالي المستوى ، في تخصص تجاري (أو ما يرتبط به) من مؤسسة معترف بها معترف بها وعلامة درجة لا تقل عن 550 في GMAT ؛ أو
  • درجة البكالوريوس الأسترالية أو ما يعادلها في أي تخصص بمتوسط ​​أدنى لمعدل تراكمي (GPA) قدره 1.0 (من أصل 4.0) وخبرة إدارية مكافئة بدوام كامل ثلاث سنوات على الأقل مع مسؤوليات إشرافية * ؛ أو
  • شهادة الدراسات العليا RMIT في إدارة الأعمال.

* سيطلب من المتقدمين تقديم سيرة ذاتية (CV).

رسوم

ملخص الرسوم

تبلغ الرسوم الدراسية السنوية الإرشادية للأماكن ذات الرسوم الكاملة في عام 2019 ما يعادل 35،520 دولارًا أمريكيًا سنويًا *.

الرسوم الدراسية السنوية الإرشادية للأماكن ذات الرسوم الكاملة في عام 2018 هي 23،040 دولار أسترالي.

يتم تقديم هذا البرنامج على أساس دفع الرسوم بالكامل فقط. إذا تم عرض مكان لك ، فستحتاج إلى دفع تكاليف التعليم الكامل لبرنامجك. ومع ذلك ، يجوز للطلاب المؤهلين (مثل المواطنين الأستراليين أو حاملي تأشيرة إنسانية دائمة في أستراليا) التقدم بطلب تأجيل سداد بعض أو كل رسوم الرسوم الدراسية الخاصة بهم عن طريق مخطط قرض FEE-HELP من حكومة الكومنولث.

* تطبق الرسوم المبينة أعلاه على 2018 فقط وتعتمد على حمل دراسة سنوي بدوام كامل من 96 نقطة ائتمان ما لم يذكر خلاف ذلك. تنطبق رسوم تناسبية أكثر أو أقل من عبء الدراسة بدوام كامل. يتم تعديل رسوم التعليم على أساس سنوي ويجب استخدام هذه الرسوم كدليل فقط.

المنح الدراسية

تمنح RMIT أكثر من 2000 منحة دراسية كل عام للاعتراف بالإنجاز الأكاديمي ومساعدة الطلاب من مجموعة متنوعة من الخلفيات.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

One of Australia's original tertiary institutions, RMIT University enjoys an international reputation for excellence in professional and vocational education, applied research, and engagement with the ... قراءة المزيد

One of Australia's original tertiary institutions, RMIT University enjoys an international reputation for excellence in professional and vocational education, applied research, and engagement with the needs of industry and the community. إظهار محتوى أقل