ماجستير في إدارة الأعمال

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال IUJ

المنظور العالمي للمدراء العالميين

من وجهة نظرنا في قلب آسيا ، نحن نقدم وجهة نظر فريدة من نوعها في العالم في بيئة عالمية حية. في International University of Japan ، سوف يثري حرمنا الجامعي المتنوع ثقافيًا ، إلى جانب موقعنا وموقعنا المتعمق في آسيا ، خبرتك التعليمية. بعد عامين في IUJ ، لا يمتلك الخريجون فقط ماجستير في إدارة الأعمال ، بل منظور عالمي فريد ، تجربة إدارة دولية حقيقية ، وشبكة أعمال قوية في اليابان وفي 80 دولة أخرى في جميع أنحاء العالم حيث يكون خريجو IUJ من الحكومة وقادة الأعمال. هذه هي ميزة IUJ .

دراسة عن الأسواق الناشئة. يركز برنامج ماجستير إدارة الأعمال IUJ على الأسواق الناشئة مع التركيز بشكل خاص على الصين والهند والأسواق الأخرى في جنوب شرق آسيا في مناهجها الدراسية. تسلط GSIM الضوء على دور اليابان المتزايد الأهمية في نمو جهود الأعمال الجديدة والمستدامة في هذه المنطقة وأهميتها في القدرة التنافسية الشاملة.

الطلب على الخريجين IUJ . الخريجين IUJ أكثر تأهيلا من متوسط درجة الماجستير. لقد عملوا مع الشركات اليابانية والشركات متعددة الجنسيات خلال برنامج الماجستير في إدارة الأعمال. لديهم أيضا تجربة العيش والعمل مع زملاء الدراسة من أكثر من 50 بلدا ، وكثير منهم من إنجاز ، رجال الأعمال والموظفين العامين. التوجيه الدولي ومهارات التواصل بين الثقافات ، عندما يقترن ذلك بتعليم عملي عالمي المستوى وإتقان مع التكنولوجيا الأكثر تقدمًا ، يجعل خريجي IUJ جذابًا جدًا لأصحاب العمل. تجربة IUJ هو اليابانية والدولية. IUJ موقع الجامعة الدولية في اليابان مثالياً لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال مع تركيز آسيوي مميز. يتيح الموقع الريفي IUJ للطلاب تجربة عجائب الثقافة اليابانية التقليدية. يمكن الوصول بسهولة إلى كوزموبوليتان طوكيو ، الأكثر إثارة للاهتمام ، وبالتأكيد المدينة العصرية في العالم ، عن طريق القطار السريع. الطلاب لديهم الفرص الأكاديمية والتجارية في هذا المركز المالي العالمي.

يضع ماجستير إدارة الأعمال لدينا أولوية قصوى في مهنة عملك. جواز السفر إلى الفرص الوظيفية التي اخترتها ، أعلى الشركات توظيف ماجستير في إدارة الأعمال IUJ . الدعم من شبكة عالمية من الخريجين وأعضاء هيئة التدريس من الطراز العالمي والمجتمعات الإقليمية والشركات متعددة الجنسيات والحكومات. الانتقال إلى وظائف إدارية مثيرة في مجال المالية والتسويق وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية والمحاسبة والعمليات والاستشارات والإدارة العامة والمزيد.

لماذا ماجستير في إدارة الأعمال من LUJ

  • نحن مدرسة إدارة الأعمال الوحيدة في اليابان التي يتم إدراجها في "أفضل مائة مدرسة ب في العالم" التابعة لمجلة إيكونوميست إنتليجنس في التصنيف على مدى السنوات الخمس الماضية
  • لدينا أعضاء هيئة تدريس من الطراز العالمي يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الأعمال ، وهم يشتركون مع شركات محلية وإقليمية ووطنية ومتعددة الجنسيات في مشروعات بحثية وفئوية.
  • التجربة الحقيقية للتنوع الثقافي في جميع الطبقات
  • لدينا أكثر من 35 شريكًا في التبادل حول العالم ، بما في ذلك المدارس العليا في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا
  • برامج لغة متميزة لكل من اللغتين الإنجليزية واليابانية
  • مختبر إلكتروني حديث
  • وكلها تقع في حرم جامعي سكني ، في قلب البلد الثلجي الجميل في اليابان.

هيكل برنامج ماجستير إدارة الأعمال

تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال في IUJ لإعطاء الطلاب مجموعة واسعة من الخبرة والمعرفة المناسبة لمستقبلهم الوظيفي. يتكون منهج السنة الأولى من المقررات الأساسية الأساسية المطلوبة.

يقوم أساتذة ماجستير إدارة الأعمال بإجراء الأبحاث والتشاور مع الشركات الراعية ، والمنظمات الحكومية ، والمجتمع المحلي ، بما في ذلك حكومة محافظة نيغاتا. يتعرض الطلاب لبعض من هذه الأنشطة بعدة طرق خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال لمدة عامين.

في منهج السنة الثانية ، يعد تقرير أبحاث ماجستير إدارة الأعمال هو المطلب الأساسي الوحيد ، مما يمنح طلاب ماجستير إدارة الأعمال مرونة كبيرة للتركيز على مجالات اهتمامهم. يمكن أن ينتخب طلاب ماجستير إدارة الأعمال "منطقة تركيز" من التمويل ، أو التسويق ، أو الإدارة ، أو تكنولوجيا المعلومات / OM ، إذا رغبت في ذلك ، لوضع أنفسهم في المستقبل الوظيفي. للإعلان عن منطقة تركيز ، يجب أن يأخذ الطلاب ما لا يقل عن 12 وحدة معتمدة من تلك المنطقة. مطلوب 48 ساعة للدرجة.

الحد الأدنى من مؤهلات القبول

تعتبر كلية الدراسات العليا في الإدارة الدولية الأفراد الذين يتمتعون بإحدى المؤهلات التالية للتقدم بطلبات التأهل:

  1. أولئك الذين يحملون أو على وشك الحصول على درجة البكالوريوس من كلية أو جامعة معتمدة لمدة أربع سنوات والذين أتموا ما لا يقل عن ستة عشر عاما من التعليم الرسمي.
  2. أولئك الذين يحملون درجة البكالوريوس في بلد يتطلب منه أقل من 16 سنة من التعليم الرسمي لاستكمال برنامج الحصول على هذا الدرجات والذين لديهم خبرة بحثية واحدة أو أكثر بعد حصولهم على درجة البكالوريوس في إحدى المؤسسات الأكاديمية ؛ الحد الأدنى لعمر 22 عامًا (يلزم تقديم خطاب رسمي يفيد بتجربة البحث الأكاديمي كجزء من وثائق الطلب.)
  3. في بعض الحالات ، يمكن اعتبار أولئك الذين يحملون درجة البكالوريوس من مؤسسة تعليمية في بلد حيث 15 سنوات من التعليم الرسمي المطلوب لإكمال برنامج الحصول على هذه الدرجة ولكن ليس لديهم خبرة في البحث كمتقدمين مؤهلين بناءً على أدائهم الجامعي.
  4. أولئك الذين أكملوا عامين من التعليم ما بعد المدرسة الثانوية (مثل المدرسة الإعدادية أو المدرسة المهنية) ، لديهم أكثر من عامين من الخبرة في العمل ، والحد الأدنى لسن 22 ، وتقديم مقالة إضافية حول موضوع "ميزات فريدة من بلدي الخبرة العملية وكيف تساهم في برنامج ماجستير إدارة الأعمال أو برنامج إدارة الأعمال الإلكترونية في IUJ . "

GSIM، IUJ يكسب AACSB الاعتماد الدولي

من 20 فبراير 2018، وكلية الدراسات العليا في الإدارة الدولية (GSIM)، IUJ قد تم الحصول عليها بفخر اعتماد من AACSB الدولية، السلطة الرائدة في العالم في مجال ضمان الجودة من كليات إدارة الأعمال.

يرجى الرجوع إلى إعلان AACSB العام ، وقاعة أخبار AACSB ، والإعلان الإقليمي الذي تم إرساله إلى حوالي 100 مراسل عبر منطقتنا المباشرة من قبل AACSB.

أصبحت جامعة IUJ واحدة من الجامعات الأربع المعتمدة في AACSB في اليابان حتى الآن ، وأول جامعة معتمدة في اللغة الإنجليزية المتوسطة في اليابان ، تقدم برامج درجة الدراسات العليا.

حول GSAC في AACSB الرحلة

بدأت GSIM رحلة اعتماد AACSB في عام 2014.

منذ ذلك الحين ، خضعت GSIM لتحولات كبيرة في مهمتها ، والسياسات ، والمناهج الدراسية ، وضمان التعلم ، وأبحاث أعضاء هيئة التدريس والاكتفاء بالامتثال لمعايير AACSB.

في يوليو 2017 ، قدمت GSIM تقريرها النهائي إلى AACSB. في نوفمبر 2017 ، قام ثلاثة أعضاء من فريق مراجعة النظراء بزيارة حرمنا الجامعي. GSIM هي الآن واحدة من الطرق لتحقيق التحسين المستمر.

واضاف ان "المدرسة كلها هو متحمس حول كيفية الحصول على AACSB الاعتماد، التي من خلالها نحن ملتزمون بتوفير تعليم عالي الجودة مع السعي للوصول إلى أعلى إمكاناتنا في المستقبل" IUJ رئيس هيرويوكي إيتامي، و IUJ GSIM عميد Wenkai لي.

"نود أن نشكر معلمنا في AACSB وأعضاء فريق استعراض الأقران والمديرين التنفيذيين والموظفين في AACSB على مساعدتهم وتوجيههم الذي لا يقاس. كما نود أن نشكر العمل الممتاز والدؤوب من قبل طلاب GSIM ، والخريجين ، وأعضاء هيئة التدريس ، والموظفين ، والقيادات العليا في IUJ ، وغيرهم من أصحاب المصلحة. "

كيو أوغوشي (درجة ماجستير في إدارة الأعمال لعام 1992) ، الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد فوجي زيروكس للتعلم ، تكريمًا لقائد عام 2019 AACSB المؤثر

تعترف المبادرة السنوية الرابعة بـ 33 من خريجي كليات إدارة الأعمال التي تخلق تأثيراً مستداماً في العالم.

[مينامي يونوما ، نيجاتا] (5 فبراير 2019) - تعلن International University of Japan أن السيدة كيو أوغوشي (صنف عام 1992) هي واحدة من 33 من خريجي كليات إدارة الأعمال الذين تم تكريمهم من قبل AACSB International (AACSB) - أكبر تحالف للتعليم في مجال الأعمال في العالم - في فئة 2019 من القادة المؤثرين. يعترف التحدي السنوي الخريجين البارزين من المدارس المعتمدة من AACSB الذي يخدم العمل الملهم كنموذج للجيل القادم من قادة الأعمال.

السيدة Ogushi، ترشحهم IUJ ، يخدم مدرسة الصورة الدراسات العليا للإدارة الدولية حاليا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد التعلم زيروكس فوجي. لديها 24 عاما من الخبرة في القيادة والتطوير التنظيمي ، ومبادرات إدارة التغيير ، وتطوير المواهب. وقد لمست خبرة أوغوشي التعليمية والاستشارية التدريبية العديد من قادة الشركات اليابانية ، مما ساعدهم على الوصول إلى المعايير العالمية لمهارات الإدارة والقيادة. وبالمثل ، فهي مثال يحتذى به للجيل القادم من المدربين والمدربين ، مما يساعد حياتهم المهنية على الازدهار. أيضا ، كرئيس ومدير تنفيذي لشركة في اليابان ، فهي قادرة على إلهام الموظفين اليابانيات الآخرين ليصبحوا قادة في مجالاتهم.

ويعيش عملها من خلال البرامج المختلفة التي تنفذها المجموعة التالية من المدربين الذين تحددهم وتلهمهم في تمكينهم من التطوير المستمر.

" IUJ ، وتفخر بأن أحد خريجي ماجستير إدارة الأعمال المتميز لدينا وقد تم تكريم من قبل AACSB كزعيم مؤثر في عامنا الافتتاحي كبرنامج معتمد AACSB"، قال الدكتور Wenkai لي، IUJ الصورة عميد كلية إدارة الأعمال. ورد كيو أوجوشي قائلاً: "إنه لشرف لي أن أحظى بهذه الفرصة لأعترف بها كزعيم مؤثر. أنا متواضع ".

وقال توماس ر. روبنسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AACSB: "يشرف AACSB أن يدرك Kiyo Ogushi ويثني على إنجازاتها في معهد فوجي زيروكس للتعليم كمثال رائد لتعليم إدارة الأعمال كقوة للخير في العالم". "إن تنوع الخلفيات ، والصناعات ، والمسارات الوظيفية للفئة 2019 من القادة المؤثرين يدل على أن المدارس المعتمدة من AACSB تعد الخريجين لتحقيق النجاح في أي مكان قد تأخذه عواطفهم."

والآن بعد مرور أربعة أعوام على التحدي ، أدركت تحديات القادة المؤثرين ما يقرب من 200 من خريجي كليات الأعمال لخلق تأثير دائم في قطاع الأعمال والمجتمع. وقد حصل جميع المكرمين على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو درجة الدكتوراه من واحدة من أكثر من 800 مدرسة معتمدة من AACSB في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول تحدي القادة المؤثرين ، ولعرض قائمة كاملة من المكرمين ، قم بزيارة www.aacsb.edu/influential-leaders.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

عندما الجامعة الدولية للاليابان تأسست في عام 1982، وكانت مهمتها لتطوير قادة المستقبل مع مستوى عال من المعرفة النظرية والعملية المتخصصة، فضلا عن فهم والتعاطف تجاه متنوعة في العالم من الثقافات، وتعز ... قراءة المزيد

عندما الجامعة الدولية للاليابان تأسست في عام 1982، وكانت مهمتها لتطوير قادة المستقبل مع مستوى عال من المعرفة النظرية والعملية المتخصصة، فضلا عن فهم والتعاطف تجاه متنوعة في العالم من الثقافات، وتعزيز قدرتها على المساهمة في المجتمع العالمي. إظهار محتوى أقل