ماجستير في إدارة الأعمال

عام

5 locations available
أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

هل ترغب في توسيع أو تعميق معرفتك بعد حصولك على درجة البكالوريوس؟ اختر ماجستير إدارة الأعمال (MBA).

يمنح Tio الطلاب فرصًا لا تعد ولا تحصى للتسجيل في برنامج الماجستير. يمكن أن يكون مرتبطًا ببرنامج Tio الخاص بك أو يتعلق بمجال مختلف تمامًا. يمكنك التسجيل في برنامج الماجستير بدرجة البكالوريوس من Tio أو ما يعادلها.

ماجستير في إدارة الأعمال في دقيقتين

لماذا تختار برنامج الماجستير؟

يقدم برنامج الماجستير إثباتًا أكاديميًا لمعرفتك ومهاراتك. أنت تتعامل مع القضايا من زوايا مختلفة. هذا يعلمك حل المشكلات المعقدة والتفكير بطرق مبتكرة. أنت تطور رؤى شاملة ومتعمقة وتحسن مهارات التفكير النقدي لديك. وهذا يؤدي إلى المزيد من فرص العمل ومستوى بداية أعلى وأجر ابتدائي. بالنسبة للطلاب الطموحين ، يعد برنامج الماجستير استثمارًا في حياتهم المهنية.

درجة الماجستير في سنة واحدة فقط

برنامج ماجستير إدارة الأعمال (ISAT-code 70024) هو برنامج ماجستير مدته اثني عشر شهرًا يمكنك التسجيل فيه بعد حصولك على درجة البكالوريوس. خلال برنامج الماجستير ، أنت متخصص في مجال الإدارة الدولية أو الضيافة أو الإدارة التجارية. مع ماجستير إدارة الأعمال هذا ، تمنحك Tio الفرصة للتسجيل في برنامج الماجستير في بيئة صغيرة الحجم. يمكنك الاستمتاع بالعديد من فوائد التعليم الشخصي وعالي الجودة في Tio.

تم اعتماد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال (ISAT-code 70024) من قبل NVAO وتعليم الطلاب في عام واحد للحصول على لقب ماجستير إدارة الأعمال المعترف به دوليًا (MBA) 4). يتم توفير ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بالتعاون مع شريكنا التجاري NTI.

لماذا تختار ماجستير إدارة الأعمال؟

لماذا تختار جامعة تيو وماجستير إدارة الأعمال؟ لأن عالم الأعمال بحاجة ماسة إلى مديرين متعلمين تعليماً عالياً مثلك يتمتعون بالمهارات المناسبة. مع درجة الماجستير هذه ، يمكنك أيضًا شغل مناصب لا يمكنك الحصول عليها بدرجة البكالوريوس فقط. أنت قابل للتوظيف على نطاق واسع ويحب عالم الأعمال العمل مع محترفين لديهم خبرة عملية ، ولكن لديهم أيضًا مهارات تحليلية متطورة.

أدناه ، يمكنك قراءة المزيد حول سبب اختيار الطلاب لدرجة الماجستير هذه في جامعة Tio.

طموح

هل أنت طالب طموح تسعى جاهدة للحصول على وظيفة في القمة؟ يقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال في Tio إثباتًا أكاديميًا لمعرفتك ومهاراتك ويتيح لك تطوير إطار عمل شامل لإدارة الأعمال. يؤهلك البرنامج لوظيفة في الإدارة العليا.

تعميق وتوسيع المعرفة

هل تختار برنامج الماجستير الذي يتيح لك تعميق معرفتك أو تفضل توسيع معرفتك ببرنامج في مجال مختلف تمامًا؟ مع ماجستير إدارة الأعمال ، الأمر متروك لك.

التعاون مع القطاع

تتعاون Tio بشكل وثيق مع الجمعيات التجارية ومنظمات الشبكات للتأكد من ارتباط المناهج بأحدث الاتجاهات والتطورات في هذا القطاع.

درجة عالية الجودة

تحمي Tio بعناية الجودة والمؤهلات النهائية لتعليمها. هذا يضمن قيمة شهادتك. بمجرد حصولك على شهادتك ، يمكنك استخدام اللقب المعترف به دوليًا MBA (ماجستير في إدارة الأعمال).

راتب ابتدائي مرتفع

تشير الدراسات إلى أن الأجور المبدئية للأشخاص الحاصلين على درجة الماجستير أعلى من أجور الأشخاص الحاصلين على درجة البكالوريوس. يبلغ إجمالي الراتب المبدئي الشهري للخريجين الجدد من برنامج الماجستير في الاقتصاد أو إدارة الأعمال ، مثل برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، حوالي 3،108 يورو (دليل الماجستير 2019).

لا حاجة لخبرة العمل

لا يلزم أن يكون لديك أي خبرة عملية للقبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال هذا.

قابلة للتوظيف على نطاق واسع

ماجستير إدارة الأعمال هو برنامج دراسة تجاري شامل يعد الطلاب لمجموعة متنوعة من الوظائف ومجالات الخبرة والقطاعات. مهما كان التخصص الذي تختاره ، ستكون قابلاً للتوظيف على نطاق واسع.

التعلم عبر التطبيق

خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، تتعلم بالممارسة. أنت تعمل باستمرار على سد الفجوة بين النظرية والتطبيق من خلال استكمال المهام والحالات العملية. يتم تدريسك من قبل أفضل المحاضرين ذوي الخبرة العملية الواسعة. إنهم يعرفون بالضبط ما يجري في الصناعة ويمكنهم بالتالي تقديم إرشادات ممتازة.

المزيد من فرص العمل

تحب الشركات العمل مع محترفين يمتلكون المهارات العملية من برنامج البكالوريوس والرؤى التحليلية المكتسبة خلال برنامج الماجستير. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك درجة الماجستير في الحصول على وظيفة لن تحصل عليها بدرجة البكالوريوس فقط. هذا يعني أن لديك المزيد من فرص العمل ومن المرجح أن تجد الوظيفة التي تحلم بها.

الكثير من التوجيه

في المتوسط ، سيكون لديك حوالي 12 إلى 16 ساعة اتصال أسبوعيًا. بسبب حجم المجموعة الصغير ، هناك الكثير من الاهتمام الشخصي. أثناء عملك في مشروع أطروحتك النهائية ، ستتلقى إرشادات ممتازة من مشرف أطروحتك.

فصول صغيرة

ستحضر محاضرات في مجموعات لا تزيد عن 16 طالبًا.

تسارع التعلم

بعد الانتهاء من برنامج البكالوريوس ، يمكنك الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في عام واحد فقط.

شبكة الاتصال

تمنحك العلاقات الوثيقة مع الشركات والمحاضرين ذوي الخبرة العملية ومشروع أطروحتك النهائية فرصًا لا تعد ولا تحصى لتطوير شبكة كبيرة.

حرية الاختيار

يمكنك ملء أكثر من 50٪ من المناهج بنفسك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار واحد من ثلاثة تخصصات مختلفة: الإدارة الدولية أو الضيافة أو الإدارة التجارية. يمكنك أيضًا اختيار موضوع مشروع أطروحتك النهائي.

محاضرات مضمونة

ستتم إعادة جدولة أي فصول تم إلغاؤها في تاريخ ووقت لاحق.

142844_pexels-photo-70292.jpeg

لمحة عن مستقبلك

هناك العديد من الطرق المفتوحة لك عندما تحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. ماذا عن العمل كنائب أول للرئيس في خدمة الاستشارات المالية في لندن ، أو مدير Meltwater ، أو رئيس الاستدامة في TUI. هل تريد معرفة المزيد عن خياراتك العديدة؟ ألق نظرة على الفرص الوظيفية واقرأ المقابلات مع الخريجين.

مرتب مبديئ

يبلغ إجمالي الراتب المبدئي الشهري للخريجين الجدد من برنامج الماجستير في الاقتصاد أو إدارة الأعمال ، مثل برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، حوالي 3،108 يورو (دليل الماجستير 2019).

المزيد من فرص العمل

تحب الشركات العمل مع محترفين يمتلكون المهارات العملية من برنامج البكالوريوس والرؤى التحليلية المكتسبة خلال برنامج الماجستير. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك درجة الماجستير في الحصول على وظيفة لن تحصل عليها بدرجة البكالوريوس فقط. هذا يعني أن لديك المزيد من فرص العمل ومن المرجح أن تجد الوظيفة التي تحلم بها.

ماذا يمكنك أن تفعل وأين يمكنك العمل؟

ماذا يمكنك أن تفعل بمجرد إكمال ماجستير إدارة الأعمال في Tio University of Applied Sciences ؟

أنت قابل للتوظيف على نطاق واسع ويحب عالم الأعمال العمل مع محترفين لديهم خبرة عملية ، ولكن لديهم أيضًا مهارات تحليلية متطورة. الكثير من فرص العمل!

فكر في المهن مثل:

  • المدير العام
  • مدير التسويق
  • مستشار
  • مدير مبيعات
  • مدير المنطقة
  • ريادي
  • الباحث
  • إدارة حساب المستخدم
  • مدير مالي
  • مسؤول السياسة

أين يمكنك أن تعمل؟ الامثله تشمل:

  • الشركات متعددة الجنسيات
  • البنوك
  • شركات التأمين
  • المؤسسات الحكومية
  • المؤسسات التعليمية
  • وكالات الإعلان والاتصالات
  • منظمات البيع بالتجزئة
  • شركات البحوث والاستشارات
  • SME
  • مؤسسات الرعاية الصحية
  • اعمالك الخاصة
آخر تحديث للتشرين الثاني (نوفمبر) 2020

عن هذه الكلية

Welcome to Tio University of Applied Sciences. Tio offers you a personal, accelerated and excellent education and has been a distinguished name for many years as a recognized educational institution. ... قراءة المزيد

Welcome to Tio University of Applied Sciences. Tio offers you a personal, accelerated and excellent education and has been a distinguished name for many years as a recognized educational institution. Tio's bachelor programs have been among the best in the Netherlands for years and are ranked #1 in various rankings. Which program suits you best? إظهار محتوى أقل
أمستردام , أوتريخت , روتردام , أيندهوفن , HENGELO + 4 أكثر أقل