ماجستير في إدارة الأعمال

عام

وصف البرنامج

يُنتج برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية Dixie L. Leavitt للأعمال بجامعة جنوب يوتا قادة أعمال موهوبين مُجهزين بالمهارات والمعرفة الأساسية لقيادة المنظمات بفعالية في بيئة اليوم المضطربة بشكل متزايد. سواء في الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات أو الشركات الناشئة الصغيرة ، فإن ماجستير إدارة الأعمال من Dixie L. Leavitt School of Business يوفر لك الأساس القوي المطلوب لإطلاق حياتك المهنية المنتجة بالفعل أو تعزيزها بنجاح.

يتيح تصميم برنامجنا المرن للطلاب تصميم تجربة ماجستير إدارة الأعمال لتلبية احتياجاتهم الخاصة على أفضل وجه. من التسجيل بدوام كامل وإكمال ماجستير إدارة الأعمال في عام واحد فقط ، إلى أخذ دورة واحدة في الفصل الدراسي ، يحدد الطلاب السرعة التي تناسبهم. تتوفر فصولنا في كل من الحرم الجامعي وعبر الإنترنت ، بحيث يمكن للطلاب التسجيل لأولئك الذين يتناسبون بشكل أفضل مع جدولهم الزمني ، سواء كانوا جميعًا في الحرم الجامعي ، أو عبر الإنترنت ، أو مزيجًا من الاثنين معًا. للطلاب الذين ليس لديهم درجة جامعية في الأعمال التجارية من مؤسسة معتمدة من AACSB ، نقدم دورة تدريبية سريعة حول أسس الأعمال لمساعدتك على الاستعداد للنجاح في البرنامج. يتم تدريس جميع الدورات من قبل أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ، مع كل من الخبرة الأكاديمية والمهنية ، مما يضمن حصول الطلاب على أساس متين من المهارات القيادية والإدارية.

تم اعتماد برنامج ماجستير إدارة الأعمال في Dixie L. Leavitt School of Business من قبل جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال ، وهي أعلى معايير الإنجاز لكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم.

آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The Dixie L. Leavitt School of Business offers an experiential learning environment that combines theory and practice, and is designed to prepare students to become fully engaged, productive and ethic ... قراءة المزيد

The Dixie L. Leavitt School of Business offers an experiential learning environment that combines theory and practice, and is designed to prepare students to become fully engaged, productive and ethical members of the business community and society. The Dixie L. Leavitt School of Business will be widely recognized as a leading business school in the Intermountain West for high-quality instruction, experiential learning, and student success. إظهار محتوى أقل